ماهر مذيوب في رسالة لرئيسة البرلمان الاوروبي: هناك جريمة ضد الانسانية، خمس نائبات يواجهن مرض السرطان حُرمْن من الحق في الرعاية الصحية ومُنعْن من السفر للعلاج




وجه الخميس 20 ،جانفي، مساعد رئيس البرلمان المكلف بالاعلام والاتصال ماهر مذيوب رسالة لرئيسة البرلمان الاوروبي التي تم انتخابها مؤخرا لاعلامها بما وصفها المأساة والجريمة ضد الانسانية في حق 5 نائبات بالبرلمان التونسي.


وأفاد ماهر مذيوب بأن هناك 5 نائبات تواجهن مرض السرطان لكن تم منعهم من السفر للعلاج بحرمانهم من تجديد جواز السفر واخضاعهم للاجراء الحدودي s 17 بعد أن تم حرمانهم من منحة البرلمان وحقهم في الرعاية الصحية.

وقال مذيوب في رسالته لرئاسة البرلمان الاوروبي "هذه ماساة مضاعفة و فضيحة دولة عن سابق اصرار من أعلى هرمها و جريمة ضد الإنسانية و ضد 5 نساء ، لم يخن الأمانة و لا ثقة الناس و الناخبات و الناخبين و اصررن على حقهن في الحياة بكرامة و أداء الأمانة مهما كانت العوائق و التحديات".



Commentaires


1 de 1 commentaires pour l'article 239817

Ahmed01  (France)  |Vendredi 21 Janvier 2022 à 14h 05m |           
لا يكلّ ولا يملّ النائب من بذل ماء الوجه والكُدية والشحاذة والتوسّل بأولياء الله الصالحين وغيرهم ...ولكنّه ـ ويا لَنكده ـ كالمستسقي من جُلمود صخر ...بَل إنّه لأحمق من ماضغ الماء