وزير الداخلية يشرف على حفل تخرج ملحق الدورة 72 لعرفاء الحرس الوطني




أشرف وزير الدّاخلية "توفيق شرف الدين"، صباح اليوم الجمعة 24 ديسمبر 2021، على حفل تخرّج ملحق الدّورة 72 لعرفاء الحرس الوطني بالمدرسة الوطنيّة للحرس الوطني ببئر بورقبة، التي أُطلق عليها اسم دورة الشّهيد الملازم "عبد الوهاب نصير".
وقد تولّى السّيّد وزير الدّاخليّة بهذه المناسبة إلقاء كلمة توجّه من خلالها بالتّهاني إلى خرّيجي هذه الدّورة لما بذلوه من مجهودات طيلة السّنة التكوينيّة، كما توجّه بالشّكر والتّقدير إلى إدارة المدرسة الوطنيّة للحرس الوطني ببئر بورقبة قيادةً وأفرادا وإلى عائلتها التكوينيّة الموسّعة من كفاءات من مختلف الاختصاصات.

كما نوّه بذات المناسبة بالعمل الهامّ الذي يتمّ القيام به لتطوير وتحديث برامج التّكوين بما يتلاءم مع التّوجهات العامّة للدّولة ولوزارة الدّاخليّة في مجالات الاختصاص.
هذا وأشاد الوزير بأهميّة الدّور المحوري لهذه المدرسة في تطوير الكفاءات بما يُرَفّعُ من قدراتها على مواجهة التحدّيات الرّاهنة والمستقبليّة.
..

.

وتولّى "توفيق شرف الدّين" تعليق شارات الرّتب لثلّة من خرّيجي هذه الدّورة، مثمّنا في الآن ذاته مجهودات زملائهم المباشرين في مختلف المواقع، داعيا إلى دعم مسيرة المدرسة الوطنيّة للحرس الوطني ببئر بورقبة تأسيسا لمنظومة أمنيّة متطوّرة هدفها توفير الأمن للوطن والمواطنين بكلّ حرفيّة وإقتدار.
من جهة أخرى، قام الوزير بتكريم عدد من متقاعدي الحرس الوطني، كما تمّ بالمناسبة تكريم عائلة الشهيد عبد الوهاب نصير (الذي اُستشهد في أحداث بولعابة بالقصرين سنة 2015).
ويُذكر أنّ الحفل شهد عروضا وتمارينا للمهارات الفنيّة الأمنية لوحدات الحرس الوطني المشاركة في استعراض التّخرج.

Commentaires


0 de 0 commentaires pour l'article 238449