رفع الحجز عن الزيتونة وإذاعة القرآن الكريم : الهايكا تقرر استئناف الحُكم

 عضو مجلس الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي البصري،  سكينة عبد الصمد


قالت عضو مجلس الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي البصري، سكينة عبد الصمد، إنهم تفاجؤوا بحُكم المحكمة الابتدائية في بن عروس برفع الحجز عن معدّات كل من قناة الزيتونة وإذاعة القرآن الكريم ورفض مطلب رفع الحجز المتعلق بقناة نسمة.

وفي تصريح لماتينال اذاعة شمس اليوم الأربعاء 24 نوفمبر 2021، بينت أن الهايكا ستستأنف الحكم مشيرة إلى أنهم لم يتلقوا إلى الأن نص الحكم فقط المحامية أعلمتهم بالحكم الصادر عن ابتدائية بن عروس.


وكانت المحكمة الابتدائية في بن عروس قضت برفع الحجز عن معدّات كل من قناة الزيتونة وإذاعة القرآن الكريم ورفض مطلب رفع الحجز المتعلق بقناة نسمة وفق ما صرّح به يوم أمس الثلاثاء الناطق الرسمي باسم محكمة بن عروس القاضي عمر حنين.

وحسب نفس المصدر فقد قضت المحكمة ابتدائيا بعد جلسة يوم 18 نوفمبر المنقضي برفع الحجز عن معدّات شبكة الزيتونة للإعلام والاتصال وإذاعة القرآن الكريم ، ورفض رفع الحجز عن قناة نسمة مرجحا ان تكون اسباب الرفض المتعلقة بقناة نسمة بعدم استكمال إيداع وثائق مطلوبة بالملف المقدّم من قبلها .

Commentaires


2 de 2 commentaires pour l'article 236686

BenMoussa  (Tunisia)  |Mercredi 24 Novembre 2021 à 09h 24m |           
قبول الرأي الآخر والاعتراف بالخطء من شيم العقلاء والحكماء
والهايكا بالطبع ليست منهم

Humanoid  (Japan)  |Mercredi 24 Novembre 2021 à 09h 20m |           
ياخي الهايكا تمشي بمنطق البونتو ولا شنوه بالضبط ؟
آشنوه مصلحتك إذا رجعت القناة تخدم على روحها ؟
يعني تخيّل شرطي يقرر يتحفظ على شخص متهم، تتعدى القضية والمتهم يطلع بريء ويخرج مالحبس وما يدفع حتى فرنك، من غدوة يجي الشرطي يستأنف ويقول للقاضي : يتخطّى يتخطّى ؟
آش ربحت بالضبط ؟
آش تحب بالضبط ؟

الهايكا كيفكيف.. ما دام القضاء قال ما ثمّه شيء، آش تحب بالضبط ؟ المفروض هيئة خدماتية تابعة للدولة تعمل للمصلحة العامة مش بمنطق البونتو والشماتة !