تاجيل النظر في القضية المرفوعة ضد سامي الطاهري الى جلسة يوم 20 ديسمبر القادم



قررت المحكمة الابتدائية بتونس اليوم الاثنين تأجيل النظر في القضية المرفوعة من قبل رئيس مرصد رقابة عماد الدايمي ضد الامين العام المساعد لاتحاد الشغل سامي الطاهري إلى يوم 20 ديسمبر القادم.

وجرت صباح اليوم جلسة محاكمة سامي الطاهري على خلفية شكاية كان تقدم بها عماد الدايمي من اجل "الادعاء بالباطل والاساءة للغير عبر شبكات التواصل الاجتماعي" بعد تدوينة نشرها المشتكى به.

وقال الطاهري في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء، خلال وقفة مساندة له نفذها نقابيون بالتزامن مع جلسة المحاكمة، ان "الشكاية المرفوعة ضده ليست شخصية بدليل أن الاستدعاء الذي تلقاه للمثول أمام المحكمة الابتدائية بتونس وجه الى مقر الاتحاد العام التونسي للشغل بصفته أمينا عاما مساعدا بالمنظمة".

وذكر بأن الشكاية استندت الى تعليق منه على تدوينة نشرها الطرف الشاكي، وتضمنت سبّا للاتحاد واتهاما للمنظمة العمالية ب"الفساد"، معتبرا أن القضية المرفوعة ضده "سياسية بامتياز وليست ذات بعد شخصي".

واستنكر، الدايمي، في تدوينة نشرها على صفحته بموقع فيسبوك، ما وصفه بسعي الاتحاد لمحاولة الضغط على المحكمة، مؤكدا أن شكايته ضد الطاهري "شكاية حق عام لا علاقة للاتحاد بها على خلفية ما اعتبره تعرضه وعائلته للاتهام بالباطل بتبييض الأموال".




Commentaires


2 de 2 commentaires pour l'article 236543

Mnasser57  (Qatar)  |Lundi 22 Novembre 2021 à 12h 57m |           

على اي اختلاف تتحدث ومتى كان في تونس بعد الحبيب عاشور نقابقة تهتم بالشغالين ان اتحاد الشغل بل اتحاد الخراب هم باندية عبد الله قش ومن شابههم عملوا على تفقير البلاد وترذيلها لا اخلاق ولا خلق
copied-pasted

BenMoussa  (Tunisia)  |Lundi 22 Novembre 2021 à 11h 07m |           
القضية رفعت بناء على تدوينة جاء فيها ان "آل الدايمي لصوص ومبيضو اموال".
فهي قضية شخصية تتعلق بتهمة آل الدايمي
ولا علاقة لها بالمال الخارجي والجمعيات المشبوهة
الطاهري لم ينف التهمة لكنه يدعي انها كيدية (!)
ويسعى لتحويل القضية الى محاكمة سياسية لعله يفلت من العقاب