ياسين العياري لألفة حامدي: يزي مالكذب والسّيرك الي تعمل فيه ومرحبا بيك في أمل و عمل، نعملولك دورة تكوينية والشكلاطة علينا



نشبت الثلاثاء 2 مارس، مناوشة فايسبوكية بين النائب ياسين العياري والرئيسة المديرة العامة السابقة للتونيسار ألفة حامدي.
ورد العياري على تدوينة لألفة حامدي قدمت من خلالها مجموعة من النصائح له وأعربت عن استعدادها لتكوينه في مجال المشاريع الكبري.

واتهم العياري ألفة حامدي بالكذب والسعي للاثارة وخاطبها قائلا "ألفة، السيرك متاعك، و هات نهابش فلان، نستفز فلان، نعمل عركات وهمية، المهم نحير إسمي، إضافة للفشل الذريع متاعك، ضر كل شاب، كل مرا، كل تونسي قرا و تكون في الخارج، يحلموا باش يساهموا في بناء بلادهم، و هذا ذنب عظيم".


وتابع مخاطبا الحامدي "أما عن الدورة التكوينية في المشاريع الكبرى شكرا على العرض، و بما أنه ما جزاء الإحسان إلا الأحسان، مرحبا بيك في أمل و عمل، دورة تكوينية و الشكلاطة علينا، في الجدية و العمل العميق دون تفركيح و دون أن تكون بيدقا لأحد".
وختم تدوينته مخاطبا الفة حامدى قائلا "معادش تكذب ألفة، و حتى كان عاودت كذبت لن نجيبك، هالأقواس في غير ما ينفع الناس، نتفاداها ما إستطعنا، و كل التمنيات بالنجاح في قادم مهامك".


Commentaires


4 de 4 commentaires pour l'article 221578

Mnasser57  (Austria)  |Mercredi 03 Mars 2021 à 10h 32m |           
تعلمك ألفة وتعلم اللي علموك ماتحياش تربية شومة
اش تعلمت اللي تعلماتو الفة واش الخبرة اللي نفعت بيها تونس ,نورنا يا سي العياري هات اش عندك

Aziz75  (France)  |Mardi 02 Mars 2021 à 19h 57m |           
بكل صراحة، و بكل بساطة و دون تكبر و بكل موضوعية،ما يعرفه الشباب الذي درس و تربى ترعرع خارج تونس أكثر بكثير مما تعرفونه و بكل إحترام ،إنتم في الداخل. لذا قليل من الصبر و التواضع من طرفكم بإستطاعتنا إخراج مما فيه..لذا فائدة في التعالي و تظهرون أمام الرأي بأنكم الرجل المناسب في المكان المناسب.

Amor2  (Switzerland)  |Mardi 02 Mars 2021 à 19h 19m |           
سَيّبوها المرا ... أتركوها و شأنها بالعربي الفصيح ... هذه قلة حياء و إستعلاء أجوف من العياري... سياسي الصدفة.... هذا الرجل حاله كحال الجبهة الشعبية و بالأحرى كحال الخلفاوي طليقة بلعيد .. إستثمرت إغتيال طليقها لتدخل عالم السياسة وكانت نهايتها الفشل و مزبلة التاريخ ... والعياري إستثمر إغتيال والده العسكري بعد الثورة ليصبح ثوريا و سياسيا...!!!
هذا ما تريد يا عيّاري؟؟؟

Ridha_E  (France)  |Mardi 02 Mars 2021 à 18h 14m |           
Ne la joue pas donneur de leçon. Tu es un petit truc sur l'échelle de la politique, je dirai même que tu n'es qu'un fouille ***** qui veut se faire du buzz comme un vulgaire Samir El Wafi au lieu de servir le pays et ceux qui vous ont fait confiance.
A part tes dénonciations horripilantes, mesquines et tes soi-disants enquêtes pour salir nombre de personnalités, qu'as tu fait pour faire avancer les choses pour le peuple ? Rien, Nada.
Tu devrais faire un voyage chez les Grecs comme on dit, si tu vois ce que je veux dire.