القصرين: محاولة دهس أمني بفريانة من قبل 3 أشخاص على متن سيارة تهريب

صورة توضيحية


وات - حاول، مساء اليوم الثلاثاء، 3 أشخاص دهس أمني بمعتمدية فريانة من ولاية القصرين أثناء قيامه بعمله، بواسطة سيارة تهريب، ثم لاذوا بالفرار، إلى أن أوقفتهم دورية أمنية ثانية في أحد مفترقات الجهة، وفق مصدر أمني بالجهة.

وذكر ذات المصدر في تصريح ل"وات" أن محاولة الدهس تسببت في بعض الأضرار البدنية لعون الأمن المذكور، مما إستوجب نقله إلى المستشفى المحلي بفريانة لتلقي العلاج، مؤكدا أن حالته الصحية مستقرة حاليا، وأن النيابة العمومية أذنت بالإحتفاظ بمرتكبي العملية، ومباشرة الأابحاث في شأنهم.

Commentaires


2 de 2 commentaires pour l'article 210478

Sarramba  (Tunisia)  |Mercredi 09 Septembre 2020 à 08h 35m |           
نعيب على أعوان الأمن طريقتهم، العشوائية والغير مسؤولة و الخطيرة جدا، و المغامرة بحياتهم في كيفية توْقيف السيّاراة: وسط "الطّريق السيارة" (أوطو روط)، على مستوى الضّوء الأخضر، الوقوف بالكمرا على حافة الرّصيف الضيق بين الإتّجاهين مثلا....، و غالبا ما يَخرُجون و يضهرُون في آخر لحضة مما يعرض حياتهم و سلامتهم و سلامة الجميع للخطرة
هل يوجد طريقة رسمية، مدروسة و برتوكول موثّق، لكيفية تدخّل الأعوان على الطّريق مع المحافضة على سلامتهم و سلامة الجميع مدة تكوينهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلامة الأعوان ليس لها ثمن و لو كان مقابل ايقاف مجرم
مجرم في حالة فرار أفضل من موت من يحرصون على سلامة المجتمع

Oceanus  ()  |Mercredi 09 Septembre 2020 à 08h 23m |           
La nonchalence de l etat et le manque de courage.c est pas de cette maniere qu on va arreter ces crimes et ce terrorisme .