محمد عبو: نبيل القروي سارق، الغنوشي لازم يتحاسب والرئيس قيس سعيد يجب أن يمر للفعل ويأمر بإيقاف الفاسدين



هاجم الجمعة 11 جوان، الوزير السابق والأمين العام السابق لحزب التيار الديمقراطي محمد عبو رئيس حزب قلب تونس نبيل القروي.
واتهم عبو نبيل القروي بالسرقة والمساهمة في تدمير البلاد وقال " نبيل القروي سرق مليارات وساهم هو وأمثاله في تدمير البلاد ومع ذلك هناك من يتعاطف معه".
وفي سياق اخر تحدث عبو عن رئيس البرلمان وزعيم حركة النهضة راشد الغنوشي واعتبر أنه يجب أن يحاسب مشيرا الي أن الغنوشي أيضا تحوم حوله شبهات فساد تتعلق بتلقيه أموالا من الخارج.
وشدد عبو على ضرورة أن يمر رئيس الجمهورية قيس سعيد الي الفعل في علاقة بملفات الفساد وذلك من خلال إيقاف المورطين في الفساد مؤكدا أن الدستور يسمح له بذلك.






Commentaires


10 de 10 commentaires pour l'article 227410

BenMoussa  (Tunisia)  |Dimanche 13 Juin 2021 à 14h 31m |           
لمن يرى ان "محمد عبو اشرف من كل الذباب الازرق" هو اشرف من كل الذباب بجميع الوانه الاسود والاخضر وغيره
لكنه كما وصفه المعلق يبقى في مستوى الذباب له طنين ويتغذى من الفضلات وكما يقول المثل العامي 'الذبانة ما تقتلش لكن تدره الخواطر' وهو ايضا كالذباب لا قيمة ولا وزن له
فشكرا لهذا التشبيه الذي ما كان ليخطر على كبار مخالفيه او حتى ألد أعدائه

Mnasser57  (Austria)  |Dimanche 13 Juin 2021 à 05h 31m |           
من هو السارق ياسارق؟ يا مدلس يا فاسد !مازلت تتكلم على سيدك الغنوشي نعم سيدك وسيد سيدك
تبين انك انسان استغلالي وحقود ولا تحب الخير لتونس وقد ضحكت على ذقون الكثير من الذين انتخبوك
شِر

Ahmed01  (France)  |Samedi 12 Juin 2021 à 11h 48m |           
تحية للمحامي الديمقراطي :محمد عبّو

لمْ يزلْ صَرْحاً منيفا
هكذا كان ويبقى
طاهر الذمّةِ شَهمٌ
ناطق بالحق صِدْقا
رَغِمتْ أنفٌ وشُلّتْ
يَدُ رعديدٍ وَسُحْقا

Falfoul  (Tunisia)  |Samedi 12 Juin 2021 à 09h 57m |           
الجهاز القضاءي بمحاميه وقضاته ومحاكمه الكلهم ما عجبوهش هالمريض ... المكان الوحيم للفصل في النزاعات القضاءية هي المحاكم ... وهذا التجغجيغ من هنا وهناك ما هو الا شعبوية واقول تحركها مصالح خاصة وصراعات سياسية .

Aziz75  ()  |Samedi 12 Juin 2021 à 08h 42m |           
أنت أكبر السارقين و الكاذبين. قبلت بالمسؤولية و لم تقم بواجبك،يعني أنك مساهم في الفعل. الساكت عن الحق، شيطان أخرس. القروي،هناك القضاء يحاكمه. الغنوشي قبل "أموال" من الخارج حسب قولك، يعني لم يسرق من الخزينة العامة. هل لك ملف فساد ضده، أم ضد النهضة،الجواب لا. نصيحة لك، ليست هذه من مبادئ الرجولة و المسؤولية و النزاهة و رفعة الخلق، هذا يعني السقوط في كل شيئ، لا يفيد البلاد و العباد. همك الوحيد السلطة و إقصاء النهضة فقط. هذا اليوم لن تحلم به و لن
تراه عينك أنت و أمثالك. اللهم إلا إذا وقعت حرب أهلية، حينها ستهرب إلى فرنسا في أول طائرة.

BenMoussa  (Tunisia)  |Samedi 12 Juin 2021 à 08h 23m |           
وماذا عن الفخفاخ ... ؟ يعني لا سارق لا تحوم حوله شبهات
ثم ماذا عن المبادئ والقيم ؟ تناثرت أمام الرغبات أم انتزعتها بمجرد دخولك أتان السلطة

Cartaginois2011  (Tunisia)  |Samedi 12 Juin 2021 à 08h 22m |           
مخّو لم يقبل كيفاش طيّروه من الوزارة اللي حضّرها و كان يحلم باش يقعد فيها.....فلم يمكث الّا بعض الاشهر..و كانت كلّها تغطية عن الفساد،و ذلك ببراهين قضائية،موش بالكلام الفارغ..دخل بعضو

Karimyousef  (France)  |Samedi 12 Juin 2021 à 08h 12m |           
نبيل القروي هزمك في الانتخابات الرئاسية و التشريعية . هذا عبو مشروعه ان الذين يخالفونه الراى لابد من سجنهم.

Sly  (Tunisia)  |Samedi 12 Juin 2021 à 07h 58m |           
الى مزبلة التاريخ يا عبو ومن والاك

Volcano  (Tunisia)  |Samedi 12 Juin 2021 à 07h 22m |           

كان صرحا فهوى
حتى مزبلة التاريخ تستنكف عن قبول مثل هذه العاهات