الكشف عن مخطط لاستهداف القيادية بالتيار الشعبي مباركة عواينية

Vendredi 17 Janvier 2020



Vendredi 17 Janvier 2020
قراءة: 0 د, 45 ث

وات - أفاد الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية، خالد الحيوني، الجمعة، بأنه "تم الكشف عن مخطط لاستهداف القيادية بالتيار الشعبي مباركة عواينية، وذلك إثر إلقاء القبض على عنصر إرهابي من قبل وحدات الإدارة العامة للمصالح المختصة للأمن الوطني".

وأضاف الحيوني في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء مساء اليوم الجمعة، أنه تم إعلام عواينية بهذا المخطط، وذلك بالتنسيق مع القطب القضائي لمكافحة الإرهاب، واتخاذ الإجراءات الضرورية في شأن حمايتها وتأمين سلامتها.


وبدوره، أفاد التيار الشعبي في بيان للرأي العام الوطني أصدره مساء اليوم، بأن الأجهزة الأمنية قد أحبطت مخططا لإغتيال مباركة عواينية البراهمي، أرملة الشهيد محمد البراهمي.

ونبه الحزب في بيانه إلى "خطورة الوضع الذي بات مشحونا بأجواء العنف والتحريض"، ودعا الشعب التونسي وقواه الحية إلى "الحيطة والحذر والوحدة في مواجهة محاولات جر البلاد مجددا إلى مربع العنف"، مثمنا مجهودات الأجهزة الأمنية في المعركة ضد الإرهاب.




  
  
  

rtt-6297e10c27f93475d3eb4f9adc0278e3-2020-01-17 21:03:37






7 de 7 commentaires pour l'article 196376

Slimene  (France)  |Dimanche 19 Janvier 2020 à 13h 33m |           
@ Amor2.ما تحشمش إسلامي متطرف يعيشوا فيه الكفار في سويسرا. عدد الإسلاميين كيفك المطرودين من سويسرا أو في الحبوسات لا يعد

Amor2  (Switzerland)  |Samedi 18 Janvier 2020 à 17h 23m |           
يقول المثل ان افلس التاجر فتش في دفاتره القديمة !!!
جبهة الخراب افلست و فشلت بعد ان كان شعارها ديما هو الفشل .. .. مثل زعيمهم الكبير الذي علمهم السحر حمة الفاشل ...

السؤال المطروح .. ماهو الوزن السياسي لهاته البومة لكي يفكرون في اغتيالها؟؟؟؟

Raisonnable  (United Kingdom)  |Samedi 18 Janvier 2020 à 12h 19m |           
طبيعي ومتوقع بعد أن أصبحت خطر على مافيا المال والأعمال وشوكة في حلق السياسيين و الأحزاب وسد منيع ضد سياسة المحاور والتموقعات والإصطفاف آت و مناضلة ضد هيمنة القوى الخارجية واطماع الدول الغربية
‏ومحاضرتها الأخيرة بجامعة كامبريدج البريطانية هي النقطة التي افاضت الكأس

Mnasser57  (Austria)  |Samedi 18 Janvier 2020 à 10h 32m |           
هاهي بدات السيناريوات والكدب والتلفيق والتفتين والترويج ولاندري من سيكون ضحية
ربي يستر بلادنا وشعبنا

MedTunisie  (Tunisia)  |Vendredi 17 Janvier 2020 à 21h 52m |           
ها البومة يطمعوا فيها صيادلة الخراب

Zakarua  (Tunisia)  |Vendredi 17 Janvier 2020 à 21h 16m |           
الاّ إذا كان القاتل ناوي يغرّقها في فونيه.

Sarramba  (Tunisia)  |Vendredi 17 Janvier 2020 à 21h 10m |           
هاذا تهديد حقير و مخرب و مفبرك من طرف التسار الشعبي نفسه
أتحداه أن يكون هذا الخبر له ذرة من الصحة والجدية






لمحة عن وزراء الحكومة الجديدة
En continu


نزول جمرة الماء


الخميس 27 فيفري 2020 | 3 رجب 1441
العشاءالمغربالعصرالظهرالشروقالفجر
19:39 18:13 15:42 12:39 06:54 05:28

13°
20° % 66 :الرطــوبة
تونــس
3.6 كم/س
:الــرياح

الخميسالجمعةالسبتالأحدالاثنين
20°-920°-925°-922°-1223°-11







Derniers Commentaires