حمة الهمامي للنائب حسن العماري: فضيحتك الجنسية على السكايب تخليك آخر من يتكلم على الفساد

Mercredi 28 Juin 2017



Mercredi 28 Juin 2017
باب نات - كشف الناطق باسم الجبهة الشعبية حمة الهمامي في حوار على قناة نسمة ان الوزير مهدي بن غربية متورط في الفساد.
وأضاف حمة الهمامي " ملف بن غربية موجود عند رئيس الحكومة يوسف الشاهد لكن الناطق باسم هاته الحكومة ينكر ذلك تماما.
وعمد حمة الهمامي الى إظهار رقم ملف القضية قائلا " على سفيان السليطي ان يتكلم ويظهر الحقائق.
واكد حمة الهمامي ان الفساد في تونس اصبح جزء من تصفية حسابات والحل في اجراء انتخابات مبكرة.


حسن العماري
وقال حمة الهمامي أن النائب حسن العماري الذي تعلقت به فضيحة جنسية على السكايب هو آخر من يتكلم على الفساد.

وكان الأستاذ أنور القوصري محامي حمه الهمامي،صرح في وقت سابق أنه، بعد التشاور مع منوّبه، سيتقدّم بقضية ضد النائب حسن العماري إثر ترويجه خبرا زائفا في إذاعة “شمس أف أم” ادعى فيه أن حملة حمه الهمامي الرئاسية (2014) كانت “مصادر تمويلها مشبوهة”.

وكان النائب في مجلس نواب الشعب، عن حركة نداء تونس، حسن العماري، أكد وجود شبهة في تمويل الحملة الانتخابية الرئاسية للناطق الرسمي باسم الجبهة الشعبية حمة الهمامي.

وكانت جريدة الصباح المغربية أفادت في عدد يوم 25 جويلية 2016 , أن الشرطة القضائية بالمحمدية، أحالت شابا على النيابة العامة المختصة، من أجل النصب والخداع عن طريق تصوير فيديوهات جنسية خليعة والابتزاز والتهديد بنشر صور إباحية، والمشاركة.
وأوردت أن المتهم الأول من مواليد 1993 قام باستدرج برلماني تونسي عبر تقنية «الشات» وصوره في وضع غير أخلاقي ، ليبتزه في مبلغ 10 آلاف درهم مقابل عدم نشر الشريط الفاضح. ..

وفي تفاصيل القضية حسب إفادة المصادر ذاتها، والتي تعود إلى عدة أسابيع، حيث أحدث الجاني الشاب (م،ح) صفحة رسمية على الفايسبوك باسم فتاة جميلة، وضمنها مجموعة من الصور المثيرة، الأمر الذي مكنه من الإطاحة ببرلماني عن حزب (نداء تونس) في لائحة أصدقاء الصفحة، إذ دخل معه في عدة دردشات مباشرة عبر تقنية “الويب كام”، مستعملا برنامج يعرض فيديوهات جنسية سبق تسجيلها، تعرض على أنها تبث على المباشر طالبا من الضحية القيام بالتفاعل مع الفيديو ... ليعمد المتهم إلى تسجيل البرلماني الضحية.
وأضافت المصادر ذاتها، أنه بعدما حصل المتهم على فيديوهات للبرلماني، أمره بتسليمه مبلغا ماليا قدره 10 آلاف درهم مقابل عدم نشر صوره على مواقع التواصل الاجتماعي. وبعد موافقة البرلماني التونسي على قيمة المبلغ، دخل معه في تحديد مكان اللقاء، ليطلب المتهم من الضحية إمهاله بعض الوقت لتحديد المكان والزمان، حيث عمد إلى الاتصال بأحد معارفه يعمل ضمن فرقة البلير بثكنة بجماعة عين حرودة بالمحمدية، طالبا منه المساعدة بإيوائه عنده، ومرافقته للقاء أحد الأشخاص بالمحمدية، الأمر الذي جعل المتهم الثاني يوافق عن حسن نية، ليعمد المتهم الرئيسي إلى ربط الاتصال بالتونسي من جديد واتفق معه على لقائه بالمغرب، وبالضبط بالمحمدية، قرب سوق ممتاز.




  
  
     
  
rtt-ad2f2230371e4506dc0c3e13b5a8e93f-2017-06-28 15:21:48






4 de 4 commentaires pour l'article 144595

Slimene  (France)  |Mercredi 28 Juin 2017 à 13h 09m | Par           
@Titeuf.Quand Hamma était parmi les très très rares à s'opposer à Ben Ali,à sortir des tracts et des interviews dans la clandestinité contre Ben Ali et même Bourguiba,toi tu étais planqué en Suisse et n'aurais jamais osé dire ou écrire quoi que ce soit sur Ben Ali de peur de te faire chiffrer en Tunisie à ton retour!

Lechef  (Tunisia)  |Mercredi 28 Juin 2017 à 11h 35m |           
Tout dépend de l'angle à partir et par lequel on constate cette corruption. Quelle est la plus grave et celle qui mérite une sanction plus poussée ? est-ce que la corruption morale et physique ou bien la corruption matérielle ( sociale et économique ) ?
Ce qui est certain que tous les deux sont dangereux pour la société , si la corruption physique affecte une ou plusieurs personnes, la corruption économique induit tout le peuple.
Comment les classer ?
C'est une question à laquelle il n'est pas facile de répondre, mais les deux fauteurs de l'une de sortes de corruption présentent des dangers pour la société et méritent des sanctions à la hauteur de leur faute !!!!!!
Des éléments à déclasser aussi bien pour les uns que pour les autres !!!!!

MOUSALIM  (Tunisia)  |Mercredi 28 Juin 2017 à 11h 12m |           
إستفحال ثقافة التمرميد بين السياسيين في تونس وحمة ليس إستثناء فكل من يذكره بالكيا أو شبهات المال الإماراتي تثور ثائرته وينخرط تلقائيا في تمرميد الممرمد أصلا *

Titeuf  (Switzerland)  |Mercredi 28 Juin 2017 à 11h 10m |           
Tu fais la même la chose que lui, tu accuses sans preuve, alors ta gueule






En continu


السبت 16 نوفمبر 2019 | 19 ربيع الأول 1441
العشاءالمغربالعصرالظهرالشروقالفجر
18:41 17:12 14:50 12:11 06:58 05:28

13°
13° % 66 :الرطــوبة
تونــس 11°
4.1 كم/س
:الــرياح

السبتالأحدالاثنينالثلاثاءالأربعاء
13°-1117°-1019°-1117°-1118°-10








Derniers Commentaires