عماد الدايمي " ملف مافيا التونيسار اكتمل ولدينا كامل أوراق الرشاوي والسرقات"



باب نات - كشف رئيس مرصد رقابة عماد الدايمي في تدوينة عبر صفحته الرسمية على الفايسبوك ان لديه كل المعطيات بخصوص ملفات التحقيق المفتوحة في سرقة وتجاوزات ورشاوي افراد مافيا التونيسار.
وتابع قائلا " لدينا كل المعطيات بخصوص شبكة التلاعب والرشوة في التذاكر والتسجيل على الرحلات الافريقية وغيرها وسنكشف للتوانسة قريبا على سيارات وبعض أملاك أفراد العصابة وبعضهم ليس لديه الباكالوريا .
.
.

واضاف الدايمي "نعرف أسماء المطاعم التي يتعشون فيها وقيمة الفواتير المدفوعة على شرف رئيس العصابة وزعيم النقابة ..

وكتب عماد الدايمي في صفحته على الفايسبوك التدوينة التالية:
.
..

"في صفحته الرسمية على الفايسبوك التدوينة التالية " بلغني أن العصابة المهيمنة على الخطوط التونسية في حالة توتر ورعب غير مسبوقة .. أصبحوا يشعرون أن أيامهم معدودة .. وتصلني احاديثهم وخزعبلاتهم وتهديداتهم الفارغة وأعرف ما هو موجود داخل "مصارينهم" ..
سنواصل فضح منظومة الفساد التي دمرت الناقلة الوطنية فردا فردا بالملفات والوثائق والاسماء.
ورقة جمال الشريقي احترقت، سنتجه بعدها لبقية العصابة التي يحركها زعيم التبوريب النقابي المسمى نجم الدين المزوغي .. بالمعطيات والوثائق.
لدينا كل شيء بخصوص ملفات التحقيق المفتوحة في سرقة وتجاوزات ورشاوي افراد العصابة فيصل وحسام ومروان وهشام صهر منصف وغيرهم والتي تضغط العصابة بكل وزنها على الادارة لايقافها ..
لدينا كل المعطيات بخصوص شبكة التلاعب والرشوة في التذاكر والتسجيل على الرحلات الافريقية وغيرها ..
سنكشف للتوانسة قريبا على سيارات وبعض أملاك أفراد العصابة وبعضهم ليس لديه الباكالوريا ..
نعرف أسماء المطاعم التي يتعشون فيها وقيمة الفواتير المدفوعة على شرف رئيس العصابة وزعيم النقابة ..
قلتها في السابق لكثير من الوزراء المتعاقبين وأقولها اليوم للرأي العام ليس أسهل من اصلاح شركة الخطوط التونسية دون التفريط فيها: تغيير جوهري في مسؤولي الشركة وتكليف كفاءة وطنية عالية بادارتها، وحملة تنظيف بالكرشار لعصابة النهب والسرقة التي دمرت صورتها وضربت معنويات شرفائها وهم الاغلبية ..
ندائي الى شرفاء التونيسار، انتهى عهد تبوريب العصابة. تشجعوا وتكلموا وافضحوا الفاسدين الذين يهددون مستقبل الشركة ومستقبلكم شخصيا. واستعدوا لمرحلة الاصلاح بعد كنس العصابة.. المسألة مسألة وقت ..
نداء الى المركزية النقابية، ارتباط مافيا التونيسار يضر بكم وبصورتكم لدى عموم الشعب الكريم .. وسقوطها المدوي شعبيا وقريبا قضائيا سيجعلكم شركاء في المسؤولية وفي السقوط .. فكوا عنكم الارتباط بها وانزعوا عنها الشرعية لانقاذ منظمة حشاد ..
نداء الى وزير النقل، انت اليوم امام امتحان ينجح فيه المرء او يهان .. اذا لم تنتصر للدولة وتغير الرئيس المدير العام المتمارض وتنهي الحاق الكاتب العام المتلاعب بالقانون في اليومين القادمين فستكون شريكا في انتصار العصابة على الدولة ..
نداء الى رئيس الحكومة، التونيسار مليئة بالرؤوس التي فوقها ريش .. اذا لم تقف بنفسك لهذه المؤسسة الكبرى وتعطي بها النموذج لبقية المؤسسات: نموذج الاصلاح والتطهير والتطبيق الصارم للقانون .. فستخسر سريعا كل رصيد التعاطف وكل مصداقية لخطاب الاصلاح ومكافحة الفساد"




Commentaires


2 de 2 commentaires pour l'article 201936

BenMoussa  ()  |Mardi 21 Avril 2020 à 18h 07m |           
هيأة التغطية على الفساد تهتم بالعمد وبمعتمد يسوق سيارة ادارية بدون رخصة سياقة
تثيز الغبار للتغطية غلى الجبال . . . جبال الفساد مثل عصابة الخطوط الجوية وبقية عصابات الاتحاد
ثم اين آل عبو من جبال الفساد لماذا صمتوا فجأة عن الحديث عن الفساد

IndependentMen  (Tunisia)  |Mardi 21 Avril 2020 à 13h 53m |           
خوفي عليك من النيران الصديقة، خاصة تلك التي ستأتيك من هيئة التتليف عن الفساد الحقيقي، أنصحك بتشبيك مهام رقابة معام مهام هيئات دولية و أعلام مكاتب مانحي القروض بما تقوم حماية للشرفاء أمثالك، فالعصابة لا تخشى الا العصابة و عين عصابة صندوق النقد و البنك العالمي هم أكثر من تخشواه كل هاته الكيانات السلطوية