بسبب علاء الشابي، هشام السنوسي يهاجم رشيدة النيفر: صلّح أخطائك الاتصالية وما تتدخلش في اختصاص غيرك



باب نات - جدّد السبت 28 مارس، عضو الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي البصري، الهايكا، هشام السنوسي، مهاجمة مستشارة رئيس الجمهورية المكلفة بالاعلام والاتصال رشيدة النيفر بسبب تدوينتها التي دعت فيها الي ايقاف برنامج لكلنا تونس الذي قدّمه مساء الجمعة الاعلامي علاء الشابي على قناة التاسعة.

واعتبر السنوسي تدوية النيفر تدخّلا في اختصاص الهايكا، وفي تصريح لإذاعة موزاييك خاطب هشام السنوسي، رشيدة النيفر قائلا "الأجدر بك تجاوز أخطائك الاتصالية عوض التدخل في اختصاص غيرك.


يذكر أنها ليست المرة الأولي التي يهاجم فيها السنوسي رشيدة النيفر حيث سبق له أن هاجمها بسبب ما اعتبره تجاهلا من رئيس الجمهورية لأعضاء الهايكا وعدم استقباله لهم بعد تسلّمه مهامه رغم استقباله مختلف الأطراف المتدخلة في قطاع الاعلام.
وأشار السنوسي إلى أن رشيدة النيفر قد تكون وراء ذلك باعتبار أنها كانت عضوة سابقة بالهايكا قبل أن تستقيل وتتحدّث عن فساد وتيارات سياسية داخل الهيئة.

Commentaires


3 de 3 commentaires pour l'article 200621

Karimyousef  (France)  |Dimanche 29 Mars 2020 à 12h 04m |           
هذا الشخص يكن عداء للديمقراطية و الراى الآخر.لقد درس بالشرق و كان مقربا من السفارات..يكن عداء للنهضة و لم يعرف له اي موقف نقدي ضد بن على

BenMoussa  ()  |Dimanche 29 Mars 2020 à 07h 58m |           
ان صح ما قاله السنوسي بأن رشيدة النيفر استقالت من عضوية الهايكا وتتحدّث عن فساد وتيارات سياسية داخل الهيئة فهي تستحق التقدير رغم ضعف أدائها وأخطائها المهنية في منصبها الحالي

Aziz75  (France)  |Samedi 28 Mars 2020 à 22h 45m |           
في كل مرة يقع فيها مشكل و الهايكا وراءه، نجد إسم السنوسي، ما يعني أن هذا الرجل هو سبب المشاكل. حسب رأيي، و أرجو أن أكون مخطي، أن يقدم إستقالتها من هذه الهيأة.