تسريبات حكومة الفخفاخ ... مستقلة في وزارة العدل وقيادات حزبية في عدد من الوزارات



علمت اذاعة موزاييك أنّ المكلّف بتشكيل الحكومة الياس الفخفاخ حسم أسماء السياسيين الذين سيسند إليهم حقائب وزارية، وهم ينتمون للحزام السياسي لحكومته.

كما علم نفس المصدر أنه تم في هذا الإطار إسناد وزارة أملاك الدولة للقيادي في حزب التيار الديمقراطي غازي الشواشي وإسناد وزارة التنمية والتعاون الدولي لأمين عام حزب تحيا تونس سليم العزابي، فيما أسندت وزارة الشؤون المحلية والبيئة للقيادي في حركة النهضة عماد الخميري.


أما وزارة الطاقة والمناجم، فقد أسندها الفخفاخ للمنجي مرزوق المقترح من حركة النهضة ووزارة الشؤون الثقافية أسندت لشيراز العتيري فيما اسندت حقيبة وزارة السياحة للقيادي في حزب البديل التونسي محمد علي التومي.

كما علمت موزاييك أن المكلف بتشكيل الحكومة الياس الفخفاخ أسند وزارة العدل لشخصية وصفتها مصادرنا بالمستقلة وهي أسماء السحيري.

ومن المنتظر أن ينتهي المكلف بتشكيل الحكومة الياس الفخفاخ من وضع اللمسات الأخيرة على تشكيلته الحكومية في غضون يوم غد الأربعاء ليعلن عنها قبل نهاية الأسبوع الجاري.

المصدر - موزاييك

Commentaires


2 de 2 commentaires pour l'article 197817

Cartaginois2011  ()  |Mardi 11 Février 2020 à 15h 52m |           
يجب على الاحزاب الثورية والوطنية ان لا تهمل وزارتا الرياضة و الثقافة،وهي الوزارات التي تأتي منها جميع المصائب،و ربط مساندة الحكومة بتكليف وزراء وطنيين في هاتين الوزارتين

Karimyousef  (France)  |Mardi 11 Février 2020 à 13h 25m |           
Il faudrait aller plus vite ,plus le temps passe plus les tunisiens sont inquiets