ماهر مذيوب لعبير موسى: تعطيل نقاش الميزانية ترقى الى ارتكاب جريمة ولو ان بورقيبة حي لعاتبك

Publié le Jeudi 05 Decembre 2019 - 14:17
قراءة: 0 د, 37 ث

باب نات - قال النائب عن حركة النهضة ماهر مذيوب في حوار عبر أمواج اذاعة الديوان اف ام ان نواب الحزب الدستوري الحر وزعيمتهم أجرموا في حق الشعب وذلك لمحاولة تعطيل الاشخاص.

وقال ماهر مذيوب " الذين يحاسبون النائبة جميلة الكسيكسي يعرفون جيدا تهجم عبير موسى على نواب الكتلة ووصفهم بالخوانجية والدواعش متابعا " اذا ارادت عبير موسى تحمل مسؤولية تعطيل المناقشات عليها ان تخرج للعلن وتؤكد انها تتحمل منع مرتبات الموظفين".




واضاف ماهر مذيوب " راشد الغنوشي حاول تلطيف الاجواء وتم دعوة عبير موسى لحل الخلاف لكنها رفضت الحضور والاستجابة للرئيس متابعا " بورقيبة رحمه الله لو قام من قبره لغضب من عبير موسى لانه يؤمن بالتغيير من داخل المؤسسات وليس باسقاط المؤسسات.

  2 Réactions
---------------------

Par:  falfoul  (Tunisia)  |05-12-2019 16:31|
تو هذي متاع برلمان ... وحدة مختصة في التزغريد و القوادة ... عاملة قالوري متاع دكتاتور تستناو منها باش تحترم المؤسسات الديمقراطية ... ماهو قاللكم شكري بلعيد ما تشركوش ازلام الدكتاتورية في المؤسسات الديمقراطية راهم سوف يعملون على تقويضها من الداخل... ما كم شفتوهم كيفاش قتلو البراهمي ليلة التصويت على قانون عزل التجمعيين ...
يا خي ما تفهموش اللي هاذم أعداء الثورة ... هاذم الثورة المضادة دخلت للبرلمان اللي استشهد من أجلو الشرفاء ... البرلمان اللي استشهد من أجلو الشرفاء تعربد فيه الزغرادات و الصرفاقة متاع المخلوع...

Par:  Abid_Tounsi  (United States)  |05-12-2019 15:19|
لو كان بورقيبة حيا لسب لها عرشها و نسب ها و سلالتها ليس لتعطيلها العمل، فذلك دأبهم جميعا، و لكن لكذبها و بهتانها... لم تزره يوما لمَّا نفاه سيدها البغل و اليوم تتبجح بصورته.

عليها الخزي من جرذة.



En poursuivant votre navigation vous acceptez les CGU et par conséquent l'utilisation de cookies... Plus de details...