ألمانيا: منار إسكندراني يعلن انسحابه من سباق الإنتخابات التشريعية الجزئية

Dimanche 10 Decembre 2017
قراءة: 1 د, 8 ث

باب نات - أعلن منار إسكندراني مساء السبت من مدينة ديسلديرف أنسحابه من سباق الإنتخابات التشريعية الجزئية المنتظرة لأيام 15 - 16 - و-17 ديسمبر الجاري من دائرة ألمانيا وذلك لسد الشغور الحاصل في البرلمان بسب تعيين السيد حاتم الفرجاني عضو في الحكومة في خطة كاتب دولة للدبلوماسية التجارية.

كان هذا خلال اللقاء الذي نظمته ''جمعية الزيتونة للتوانسة في ألمانيا'' والذي جمع تسعة مترشحين من بين 26 مترشحا وجري اللقاء في إطار مناظرة جمعت المترشحين بعدد هام من ابنائنا التونسين المقيمين في ألمانيا و صرح منار إسكندراني لموقع باب نات أن إنسحابه جاء لفسح المجال للشباب الطامح لتمثيل التونسيين في البرلمان مضيفا بأنه قدم ترشحه الثاني في قائمة ال 26 مترشحا و كان ذلك بدافع منازلة حافظ قائد السبسي الذي كان من المنتظر حسب التسويقات السياسية أنذاك تمثيل التونسيين بألمانيا في الإنتخابات الجزئية. و أضاف منار إسكندراني أن هذا الدافع لم يعد قائما اليوم لذلك قرر سحب ترشحه من السباق.




وحول إمكانية دعمه لأحد المترشحين قال منار الإسكندراني أن هذا الدعم لن يكون حتما لمرشح النداء والنهضة معبرا عن احترامه للمواقف و الرؤى التي سمعها لدى المرشح المستقل إلياس بوعشبة.

تجدر الإشارة أن جميع المشاركين في هذا اللقاء قد عبروا عن إعجابهم بهذه المبادرة التي قامت بها جمعية الزيتونة بتنظيم مثل هذا اللقاء التحسيسي للتونسيين بألمانيا للإطلاع عن وجهات النظر للمترحشين في هذه الإنتخابات.
Par:  hechmi  (Tunisia)  |11-12-2017 12:25|
أرجو أن يكون الفائز ياسين العياري



En poursuivant votre navigation vous acceptez les CGU et par conséquent l'utilisation de cookies... Plus de details...