فتح الترشحات لمسابقتي أفضل تغليف للمنتوجات ''تونيزيا ستار باك 2020'' و''ستار باك الطالب التونسي 2020''



وات - أعلن المركز الفني للتعبئة والتغليف عن اطلاق الدورة العاشرة للمسابقة الوطنية لأفضل تغليف للمنتوجات "تونيزيا ستار باك 2020" والدورة السابعة لمسابقة المبتدئين في مجال التغليف "ستار باك الطالب التونسي 2020".
وأكد المركز الفني للتعبئة والتغليف فتح باب التسجيل منذ، يوم 23 جانفي 2020، للمشاركة في المسابقتين، مشيرا الى أن يوم 25 مارس 2020 سيكون آخر أجل لقبول الترشحات.

وأفاد المركز، في بلاغ أصدره، الثلاثاء، أن تنظيم المسابقة الوطنية لأفضل تغليف للمنتوجات "تونيزيا ستار باك 2020" يعكس قدرة وآداء المهنيين وصناعيي الطباعة والتغليف ووكالات الاتصال المختصة على الابتكار والابداع مما يعزز مكانة هذا المجال في الأسواق المحليّة والعالميّة.

وتخصّ مسابقة "تونيزيا ستار باك 2020" كل أنواع التغليف المستخدمة في مجال الصناعات الغذائية والكيميائية والتجميل والأدوية، اضافة الى مكملات التغليف وأدوات وأنظمة التعبئة.
وخلافا للدورات السابقة، تأتي النسخة العاشرة من هذه المسابقة بفئتين جديدتين وهما "الاقتصاد الدائري"، التي تهتم بكل ما يتعلق بالبيئة في مجال التغليف و"الطباعة والتكنولوجيا الرقمية" التي ستقيّم الابتكار في فنون الطباعة وحسن توظيف تكنولوجيات الطباعة في المجال.
وتهدف مسابقة "ستار باك الطالب التونسي 2020"، أساسا، الى التعريف بطلاب الجامعات التونسية الحاملين لأفكار وحلول ومشاريع في مجال التعبئة والتغليف.
كما يرنو منظمو المسابقة الى تسليط الضوء على الطلاب المبتكرين في المعاهد والمدارس العليا وتشجيع هؤلاء المبتدئين على تنفيذ مشاريعهم قصد تمكين الجامعات من الانفتاح بشكل أوسع على المحيط البيئي.

Commentaires


0 de 0 commentaires pour l'article 196972