الزمالك يجدد رفضه خوض السوبر الافريقي امام الترجي في قطر



وات - جدد الزمالك المصري في بيان نشره يوم الاحد على موقعه الرسمي على شبكة الانترنت رفضه خوض مباراة السوبر الافريقي لكرة القدم امام الترجي الرياضي التونسي بالعاصمة القطرية الدوحة يوم 14 فيفري المقبل.

وكذب الزمالك في بيانه ما نشره الموقع الالكتروني المصري "الدستور" بان ادارة النادي قررت خوض مباراة السوبر الافريقي في قطر مشيرا الى ان هذا الخبر "كاذب شكلا وموضوعا ومن قام بنشره شخص كاذب ومغرض وذلك لان قرار مجلس ادارة الزمالك كان عدم خوض المباراة على ارض الخيانة التي تحرض على قتل ابنائنا من ابطال الشرطة والقوات المسلحة".


واضاف الفريق المصري "ان ملف المباراة بالكامل سلمه رئيس النادي للدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لعرضه على القيادة السياسية والاجهزة الامنية في مصر ومرفقة به تهديدات صريحة من مسؤولين قطريين بالنية في قتل لاعبينا اذا توجهوا الى قطر لخوض المباراة مع تهديدات صريحة بقتل رئيس النادي واولاده واحفاده بالاضافة الى اساءتهم في افلام مفبركة لفخامة السيد رئيس الجمهورية".

وكان رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم احمد احمد وقع اتفاقية مع حمد بن خليفة رئيس الاتحاد القطري لاستضافة الدوحة السوبر الإفريقي بين الترجي الرياضي حامل لقب رابطة ابطال افريقيا والزمالك الفائز بكاس الكونفدرالية وذلك يوم 14 فيفري القادم وهو ما اثارة حفيظة الفريق المصري.

Commentaires


0 de 0 commentaires pour l'article 196082