عبد الفتاح مورو في مواجهة قيادى سلفي يدعو لهدم تمثال أبو الهول والأهرامات

<img src=http://www.babnet.net/images/8/morousalafiiiaa.jpg width=100 align=left border=0>


وكالات - أجرى الاعلامي وائل الابراشي مقدم برنامج العاشرة مساءا الذي يذاع علي قناة دريم 2 مواجهة ساخنة بين الداعين لتطبيق الشريعة فى مصر والشيخ عبد الفتاح مورو من تونس.
حيث شدد الشيخ مرجان سالم الجوهرى، القيادى بالدعوى السلفية الجهادية، على انهم يريدون تطبيق شرع الله بشكل كامل مقابل ذلك ان يدفع غير المسلمين الجزية قائلا واذا قبلوا أهلا وسهلا واذا رفضوا فسنطبق الشريعة عليهم وفقا لتعاليم الاسلام
وطالب الجوهري بتحطيم الاصنام والتماثيل التى تمتلئى بهم مصر، وإن المسلمون مكلفون بتطبيق الشرع الحكيم ومنها ازالة تلك الاصنام قائلا نعم نحن حطمنا تماثيل بوذا فى افغانستان واننا

مكلفون بتحطيم الاصنام وسنحطم تماثيل أبو الهول و الاهرامات.




وفي ذات السياق قال الشيخ عبدالفتاح مورو، نائب رئيس حركة النهضة التونسية موجها كلاموا للشيخ مرجان ان الامر بالمعروف والنهي عن المنكر وتعاليم الاسلام نهت عن إستخدام اليد فى تطبيق شرع الله , وهل قدمتم يضمن النهوض بالسياسة الاقتصادية لشعوب العالم الاسلامى لافتا اننا كمسلمين فى حاجة الى قانون يضمن رفاهية الناس بدلا من ترك الامر لاجتهادنا وتشويه صورة الاسلام بهذا الشكل. وفيما يتعلق بهدم التماثيل قال الشيخ عبدالفتاح مورو هل سيدنا عمرو بن العاص رضى الله عنه حينما جاء الى مصر قام بتحطيم التماثيل. ان النبى صلى الله عليه وسلم حطم التماثيل فى عهده لانهم كانوا يعبدونها أما أبو الهول و الاهرامات فليس هناك احدا يعبدها قائلا للجوهري انت مخطئ وفكرك خطأ ومخالف للشرع
كلام الشيخ مورو لاقى استحسان عديد المشاركين عبر الهاتف الذين أثنوا على قوة حجته في مخاطبة الشيخ مرجان سالم الجوهرى.




Comments


38 de 38 commentaires pour l'article 56557

Honest  (Netherlands)  |Lundi 12 Novembre 2012 à 18:35           
الــــشـيـــخْ عـبـدالـــفتــــاحْ مـــــوروُ فــخــرُ الإســــلامْ فـــيِ تــــــــوـنـــسْ

Nirio2  (France)  |Lundi 12 Novembre 2012 à 18:26           
Quelle leçon, tout simplement bravo et merci.

UlyssWarrior  (France)  |Lundi 12 Novembre 2012 à 17:09           
Et qu'en est-il du culte de personnalité et statues de bounguiba, le "musulman" qu'il les a fait construire de son vivant sachant que toute représentation par dessin, peinture, sculpture ... est interdite en islam ??
faut-il les démolir ??

Mongi  (Tunisia)  |Lundi 12 Novembre 2012 à 11:00           
@galb_ellouz
العلمانيون واالشيعة الروافض وعباد الصليب من منصرين و انجيليين كل هؤلاء معروفون لدى كل المسلمين على اختلافاتهم بأنهم ليسو على طريق الحق. والمسلمون بصفة عامة فيهم من هو على طريق الحق وفيهم من هو ليس على الطريق الصحيح. ولابد للعلماء من التصدي بالحجة والبرهان لمن كانت لهم فكرة غير ناضجة عن الإسلام. وكمثال على ذلك الإمام علي كرم الله وجهه تصدى للخوارج في مرحلة أولى بالفكر والموعظة الحسنة وفي مرحلة ثانية بالسيف عندما بدأوا باستعمال القوة ضد الدولة
الإسلامية فهل نقول للإمام علي لماذا لم تحاور الكفار وعوضا عن ذلك استعملت القوة ضد أناس موحدين.



Soltani80  (France)  |Lundi 12 Novembre 2012 à 10:52           
لا شكّ أنّ هناك فرق بين الفكر الصّادقي النيِّر و الفكر الوهابي الضّلامي. و هذه هي محنة تونس و العديد من الدّول العربيّة اتي تشكو غزوا وهابيّا مدعوما بالبترو دولار السعودي و القطري.

Norchane  (Tunisia)  |Lundi 12 Novembre 2012 à 10:02           
J'ai l'impression que ce barbu est carrement un juif
observez tous ces chiouka sr le net dont j'ai vu les photo sur le reseau social, leurs noms et leurs physics sont des juifs


a mon avis les musulmans et en particuliers les salafistes sont infiltres par des juifs par le mossad

sinon comment peut on s'appeler daoud ou ...et etre cheich muslim????

Norchane  (Tunisia)  |Lundi 12 Novembre 2012 à 09:42           
Que dieu preserve la tunisie de ces sorciers

أعوذ بالله من هذا المنظر الأحرف حشى خليقة الرحمان إلي أبدع في خلقوا لكن هم فسدوا خلايقم وهذم أنا نراهم أقرب لاهل قريش الكفار منهم

Rzouga  (Tunisia)  |Lundi 12 Novembre 2012 à 09:05           
الشيخ مورو هو أفضل نموذج لصورة المسلم و الإسلام الذي يجب أن ينبني في وطننا... ما بعد الثورة...

و تفهمّه للوضع الإجتماعي و الإقتصادي... و طبيعة التسامح في أخلاقها من أبرز الخصال التي نحن في أمس الحاجة إليها اليوم...

أبدعت يا أستاذ...

و الله لست أدري لماذا كلّ هذا الخوف على دين الله و الدعوة إلى التنصيص و تطبيق الشريعة كأولوية و تقديمها على الأولويات أخرى : كمقوامة الفقر و البطالة و الجهل و التخلّف و إرساء قيم التسامح و التعايش في وطن يعمّ فيه الرّخاء و الإزدهار و الخيرات.


MSHben1  (Tunisia)  |Lundi 12 Novembre 2012 à 08:55           
Moi mshben1 , 1er appelant à la coalition nahdha-salafistes , l'intelligent des intelligents et le modeste des modestes , j'approuve l'opinion du cheikh mourou . les salafistes dont je donne soutient ce sont les scientifiques , les aimables , les modernes et les connaisseurs de la vie et de la religion sans complications .
je suis mshben1 , le leader en tout .

Moncef  (Canada)  |Lundi 12 Novembre 2012 à 02:52           
Cheikh moorou: my absolute and greater respect.

j'en suis fier de ce grand monsieur. on dirait qu'on a étudié ensemble...en phase à 100%.

dommage qu'il soit pas au bon parti au bled. un excellent futur président, mais pas comme nahdhaoui.

Universitaire  (Tunisia)  |Lundi 12 Novembre 2012 à 01:02           
الحمد لله الذي وهب لتونس رجالا بهذه الفصاحة وسداد الرأي ووضوح الرؤيا وقوة الإقناع. العفو، وكأنني أنشد كلمات من التراث البائد المستبد. أعوذ بالله من أن أكون من المنافقين الكاذبين المتملقين ال..ال......
خفضك الله يا شيخنا الكريم، والله لقد أثلجت قلبي وشرحت صدري بإذن الله، إذ لا يشرح الصدور إلا هو، وثبتتني في أمري. "فمن يرد الله أن يهديه يشرح صدره للإسلام، ومن يرد أن يضله يجعل صدره ضيقا حرجا كأنما يصَعَد في السماء، كذالك يجعل الله الرجز على الذين لا يؤمنون" صدق الله العظيم.
أخوكم في الإسلام.
ع.ا: أ.ت.ع. متقاعد.

Sdiri  (Canada)  |Lundi 12 Novembre 2012 à 00:45           
@tunisia

منذ يومين سألتني سؤال على الصفحة التالية وأجبتك عليه بكل وضوح:

http://www.babnet.net/festivaldetail-56440.asp

الآن بدوري عندي لك سؤال وأتمنى منك جواب واضح. هل توافق الشيخ مرجان رأيه المطالب بتدمير كل التماثيل بما فيها تمثال أبو الهول والأهرامات؟
من ناحيتي، أوافق رأي الشيخ عبد الفتاح مورو في كل ما قاله.

في خصوص الإستنتاج الذي ختمت به تعليقك على هذه الصفحة : "جميعهم خونة ..." لو كنت أنت من بيده مقاليد الحكم في تونس، سيكون تصرفك مثل الحكومة الحالية أو أكثر منها في معظم ما ذكرته من انتقادات لها.

ـ إذا كنت تقصد المقاومة الفلسطينية فالدعم السياسي موجود وما زيارة قياداتهم بما فيها إسماعيل هنية، خالد مشعل وأخيرا مصطفى البرغوثي إلا دليلا على ذلك. أما الدعم المادي فهذا غير مقدور عليه في الوقت الحالي. يعني انتقادك هنا في غير محله.
ـ ألا يقنعك ما قاله الصحبي عتيق بخصوص عدم إدراج تجريم التطبيع بالدستور وأنه سيقع إدراجه في القانون؟
ـ حاليا عملاء إسرائيل في تونس لا يقدرون على التحرك بسهولة كما كانوا عليه في العهد البائد.
ـ أين ترى حاليا مُحاربة الإسلاميين في تونس تحت قانون الإرهاب؟ أين ترى تجفيف ينابيع التدين؟ حتى التدين السلفي الوهابي لم يُمنع.
ـ لم أفهم الملاحضة عن الهجرة السرية!
ـ يسهل الكلام في انتقاد التبعية الإقتصادية للغرب، لكن حسب رأيك ما هو البديل؟ تونس لا تملك آبار بترول مثل ليبيا أو محطات لإنتاج الغاز مثل الجزائر كي تعتمد سياسة اقتصادية مستقلة عن أوروبا بصفة خاصة. الدول التي تنتمي إلى العالم الثالث ولا تملك موارد طبيعية هي دائما في حاجة إلى دعم اقتصادي من الخارج.
ـ وكذلك تعيين محافظ البنك المركزي فزيادة على كفاءته وخبرته، يجب أن يحضى بثقة المؤسسات الدولية وإلا فلن تنال البلاد أي مساعداتس من الخارج.
ـ ليس في الذهاب إلى السفارة الأمريكية بعد فوز أوباما ما يدعو إلى القول بأن النهضة تقبل أحذيتهم. هذا تحرك رمزي أقل ما يقال عنه أنه ديبلوماسي.
ـ تعلم جيدا أن أحداث السفارة الأمريكية اختلط فيها السلفيين والمحتجين مع المندسين من المرتزقة واللصوص من أجل السرقة وتفجير الوضع ضد الحكومة وفي هذه الأحوال المسؤول على الأمن ليس له الحق في البقاء مكتوف الأيدي.
ـ الشيء الوحيد الذي أوافقك عليه هو التباطؤ في مُحاسبة الفاسدين مثل كمال اللطيف وغيره.

SARAHA  (Tunisia)  |Dimanche 11 Novembre 2012 à 21:39           
Bravo cheikh mourou
vous etes un patriote vous honorez les tunisiens meme si je n'appartiens a aennahdha j'approuve ton approche de l'islam .

MIMIMIMI  (Tunisia)  |Dimanche 11 Novembre 2012 à 18:14           
Je pense tjrs que mourou a usé plusieurs fois de double language en tunsie avant de rejoindre enahda derniérement,

mais j'avoue, et il faut rendre a cesar ce qui est à cesar, qu il a trés bien cloué le bec à ses sois-disant save tout, et ces sois-disant la religion c est comme ca et pas autrement

bravo j ai l impression qu on leur a donne une lecon civilisé de la religion en tunisie, qui n est pas la même chez eux


Nassim  (France)  |Dimanche 11 Novembre 2012 à 18:08           
Le jour quant aura des savants,une armée bien entrainée et bien équipée'et des politiciens qui pensent avant à leur pays et pas au trone et un peuple bien civilisé là on pourra parler pour sauver le monde ,

Mainous1980  (Tunisia)  |Dimanche 11 Novembre 2012 à 17:19           
Je respecte infiniment cet homme malgré que je soutiens pas ennahdha...il mérite d'être à la place de ghannouchi parce qu'il incite les gens à la paix,au patriotisme et à la tolérence..

Arianacentre  (Tunisia)  |Dimanche 11 Novembre 2012 à 17:07           

les 2 présumés cheikh ont tort :

l’égyptien a tort de parler de la démolition du sphinx et les pyramides , car le coran nous appelle a visiter les vestiges des nations disparus.....

"mourou" a tort de parler de la priorité de réformer l'économie car n'importe quel système économique va être basé sur la garantie des intérêts des individus hyper-riches qui dominent l'économie au dépend du reste.... le seule système économique et financier qui garantie le droit de tout le monde est le finance islamique...

d'ailleurs des grands experts de l'économie à l'europe appellent a appliquer le finance islamique et le présentent comme alternative pour sauver l'économie mondiale des crises et des faillites....


Fartoun2005  (France)  |Dimanche 11 Novembre 2012 à 16:42           
Un grand merci ya cheikh mourou et bravo pour ce discour. je suis tres fier de toi et d'avoir quelqu'un comme toi dans notre pay qui défend l'islam et qui le protege l'image de l'islam devant l'oxident qui nous considére notre religion comme source de terrorisme et qi ne saissent pas à nous insulter et à faire des carricatures sur notre profete. nous devons tous être vigelant pour donner une image de l'islam : religion de solisarité et de
tolérance ...
encore bravo ya cheikhana elaziz mourou.

Abounizar  (Tunisia)  |Dimanche 11 Novembre 2012 à 16:33           
@ a tous les intervenants:

كمسلم ديمقراطـي حداثـي يقوم بواجباتـه الدينـية و يحب الخير لبلاده أعبّـر عن تقديـري و إجلالـي للسـيد عبد الفتاح مورو الذي أعرفـه منذ أكثر من ثلاثين سنة بخطابـه المعهود و المتّـسم بالإعـتدال و التسامح، مرجعيتـه في ذلك سلوك سيـّـد الخلق.
ياليت أبناء النهضـة يسيرون على خطاه، حتّى تعمّ الفائدة لتونس أو كما فعل حزب العدالة و التنمـية التركي الذي ساهم أيّـما مساهمة في رفع إقتصاد بلاده و وتوفـير الحياة الكريمة للأتراك، بعيدا على تكفيـر الناس و تخوينهم أو إقصائهم والإلتفاف على مكاسبهم.
كلمة أخيرة أسوقها للإخوة المتدخّـلـين، رجائي أن تبتعدوا عن الإبتذال والسبّ و الشتم لأن ذلك لا طائل منه و لا يحـلّ مشاكلنا بل هو سلاح الضعيف، من لا حجة له، و من لا يعترف بالآخر و من لا يحتمل الرأي المخالف !

Abounizar  (Tunisia)  |Dimanche 11 Novembre 2012 à 16:32           
@ a tous les ontervenants:

كمسلم ديمقراطـي حداثـي يقوم بواجباتـه الدينـية و يحب الخير لبلاده أعبّـر عن تقديـري و إجلالـي للسـيد عبد الفتاح مورو الذي أعرفـه منذ أكثر من ثلاثين سنة بخطابـه المعهود و المتّـسم بالإعـتدال و التسامح، مرجعيتـه في ذلك سلوك سيـّـد الخلق.
ياليت أبناء النهضـة يسيرون على خطاه، حتّى تعمّ الفائدة لتونس أو كما فعل حزب العدالة و التنمـية التركي الذي ساهم أيّـما مساهمة في رفع إقتصاد بلاده و وتوفـير الحياة الكريمة للأتراك، بعيدا على تكفيـر الناس و تخوينهم أو إقصائهم والإلتفاف على مكاسبهم.
كلمة أخيرة أسوقها للإخوة المتدخّـلـين، رجائي أن تبتعدوا عن الإبتذال والسبّ و الشتم لأن ذلك لا طائل منه و لا يحـلّ مشاكلنا بل هو سلاح الضعيف، من لا حجة له، و من لا يعترف بالآخر و من لا يحتمل الرأي المخالف !

SOS12  (Tunisia)  |Dimanche 11 Novembre 2012 à 16:27           
@tunisia

vous voulez dire que tous les politiciens sont passifs.

par définition, la politique c'est la gestion du possible en partant de 3 fondements :

*l’intérêt national
*dépassement du referenciel idéologique pour accord
*pas d'ami, pas d'ennemi éternel après qq temps

mesurez à partir de ces paramètres, vous voyez mieux.

MOUSALIM  (Tunisia)  |Dimanche 11 Novembre 2012 à 16:21           
التنافس الرياضي يحسمه التونسيون بقبول اللعب ثم اعتماد السهل الممتنع للخروج بنتيجة المباراة وفي التنافس الفكري والعقائدي يعتمد شيخنا التونسي فنون الجلد المدور ويحسم الأمر بنفس التكتيك.و هدفه سيدخل التاريخ ويدفع بكل الفرق للتفكير قبل مواجهتنا بل سيدفع بنا للتنقل الى ميدانهم ومنافستهم في قلاعهم وسنؤكد لهم أن تونس تتموقع على تخوم وحدود الحداثة من جهة والأصالة من جهة أخرى وستتوازن باعتدال بينهما للانطلاق نحو مدينة المعرفة المستقبلية ...

Arianacentre  (Tunisia)  |Dimanche 11 Novembre 2012 à 16:21           

a rappeler aussi que "mourou" n'est pas un cheikh académique...c'est un avocat à l'origine....il n'est pas qualifié de parler de ce sujet... , d'ailleurs il aurait dû parler de la justice de l'islam en matière d'économie et vie sociale notamment dans la distribution des richesses et les aides sociaux...!!


Arianacentre  (Tunisia)  |Dimanche 11 Novembre 2012 à 16:11           

les 2 présumés cheikh ont tort :

l’égyptien a tort de parler de la démolition du sphinx et les pyramides , car le coran nous appelle a visiter les vestiges des nations disparus.....

"mourou" a tort de parler de la priorité de réformer l'économie car n'importe quel système économique va être basé sur la garantie des intérêts des individus hyper-riches qui dominent l'économie au dépend du reste.... le seule système économique et financier qui garantie le droit de tout le monde est le finance islamique...

d'ailleurs des grands experts de l'économie à l'europe appellent a appliquer le finance islamique et le présentent comme alternative pour sauver l'économie mondiale des crises et des faillites....



Najibbik  (Tunisia)  |Dimanche 11 Novembre 2012 à 14:40           
"notre" cheikh mourou oui "notre" meme s'il fait parti d'ennahda c'est un militant tunisien qui représente une grande frange de la population et sait bien mettre en évidence des idées claires simples sans toucher le fond meme de notre religion et et surtout il donne au temps le temps pour que le bon peuple digère ces idées je me range volontier de son coté mais dommage son parti est loin de m'intéresser au contraire je me demande que
fait cheikh mourou aiu_ sein de ce parti

Femmelibre  (Tunisia)  |Dimanche 11 Novembre 2012 à 14:16           
Il est trés trés fort . bien que je ne suis pas nahdhaouia mais je vois que cet homme a bien representé son parti . il merite le respect de tous les tunisiens .

Hahahahahaha53  (Tunisia)  |Dimanche 11 Novembre 2012 à 14:13           
On est vraiment débile les musluman alors que des gens voyage dans l'espace regarde les conneries sur lesquelle on perd notre tant

avec tous les pauvre en egypte et en tunisie c'est criminel et hram de perdre du temps dans se genre de connerie

Tunisia  (France)  |Dimanche 11 Novembre 2012 à 14:02           
‫الطبقة السياسية برمتها اهدافها :
بمعارضتها و الترويكا

*شروط بقاء اسرائيل
لا تجريم تطبيع و لا القاء القبض على العملاء و لا دعم لا سياسي و لا مادي للمقاومة

*محاربة " الارهاب "
محاربة المسلمين و تطبيق قانون الارهاب الامريكي و تجفيف ينابيع التدين

*مقاومة الهجرة السرية
حتى يبقى التوازن الديمغرافي الحالي في اوروبا

*الحفاظ على النظام الاقتصادي الغربي
مواصلة التبعية الاقتصادية

و لكم في الجري قبل السابعة صباحا للسفارة لتقبيل احذية الامريكان دليل
و لكم في تصريحاتهم في احداث السفارة و تبعاتها من قتل للمتظاهرين و تبرير الجميع دليل
و لكم في فيديو المرزوقي في اليوتوب للامريكان انذاك دليل
و لكم في كلام زيتون حول تعيين محافظ البنك المركزي و ضرورة موافقة مؤسسات النقد الدولية عليه دليل
و لكم في كلام الجبالي حول الارهاب و السلم العالمي دليل
و لكم في زيارات السبسي و امنة منيف و محسن مرزوق و غيرهم للخارج دليل
و لكم في سكوتهم على قضية اللطيف و بوريس بويون و شيخ شارل نيكول و القناصة اجانب دليل و دليل

جميعهم خونة و لا يخدمون مصلحة الوطن ملخر‬

Celtia  (France)  |Dimanche 11 Novembre 2012 à 13:56           
L'islam est une religion très logique et ne supporte pas les interpretations des vieilles dames.
cheikh mouourou a compris cela , et il veut interpréter la religion sur des bases claires en prenant en compte l'évolution humaine.
l'islam est une religion valable pour tous les temps et tous les lieux . si on suit ces cons d’intégriste religieux on pourra plus vivre dans notre époque.
c'est pourquoi il est impossible de mélanger la politique qui est la science des mensonges avec la religion .la ikraha fi eddine.

Mandhouj  (France)  |Dimanche 11 Novembre 2012 à 13:54           
Mourou président. ben ali harab. mandhouj tarek.

Cheee  (Tunisia)  |Dimanche 11 Novembre 2012 à 13:19           
لا حول و لا قوة الا بالله......مسلمون يريدون أن يطفئوا نورالله بأفواههم و الله متم نوره و لو كره الكافرون.....خوان مسلمون......حافظوا على الشيخ مورو و أمثاله

Rabbymaanaa  (United Arab Emirates)  |Dimanche 11 Novembre 2012 à 12:48           
Je suis tout a fait d'accord avec cheikh mourou mais aussi je demanderai a ceux qui vont faire des commentaire de ne pas s'acharner sur tous les chyoukh et imam en egypte en les considérant tous du même avis de ce cheikh, car mohamed hassen , abu ishaq, hussein yaaqoub, mosad anouar, mohamed abdelmaqsoud et tant d'autre sont aussi contre ce que dit ce cheikh la , alors s'il vous plais ne mettez pas tous les œufs dans le même plats cet
animateur spécifiquement a voulu interviewer ce cheikh spécifiquement pour faire peur aux gens que les islamistes sont des violent et qu'ils vont utiliser la charyaa pour tuer les gens et détruire le pays , alors que le réalité est toute autre et que ces imams que j'ai cité sont pour l'application de la charya mais avec beaucoup de réserve et en préservant les droits des gens aussi, et ce cheikh la présent ne représente pas du tout le courant
influant en egypte des salafiste , alors cet animateur qu'il aille jouer ailleurs les gens en egypt connaissent biens ses combines

Galb_ellouz  (France)  |Dimanche 11 Novembre 2012 à 12:42           
الفلوس ما ينقب كان عين خوه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

لو ذهب الاستاذ مورو لمناظرة العلمانيين اعداء الدين و افحامهم، أو مناظرة الشيعة الروافض ابناء المتعة و الزنا عُباّد يا حسين، او انه ذهب و ناظر عباد الصليب من منصرين و انجيليين مثل الشيخ احمد ديدات الذي هزم و بهذل القس جيمي سويقر و اخرسه و جعل الالاف يتركون عبادة الصليب و الثالوث و يدخلون دين التوحيد....لكان خيرا له من مناظرة شيخ من اهل السنة و الجماعة مثله يحمل نفس العقيدة و نفس الايمان و الاختلاف الموجود هو اختلاف سياسي محض...
فاني ارى بان الاستاذ المحامي مورو يضيع في وقته و يطلق النار على الهدف الغلط بدون طائل، و قد وددت ان يركز جهده في الرهوط التي ذكرتها في اعلى تعليقي

Moderateur01  (France)  |Dimanche 11 Novembre 2012 à 12:35           
Il n’existe que deux espèces de folies contre lesquelles on doit se protéger. l’une est la croyance selon laquelle nous pouvons tout faire. l’autre est celle selon laquelle nous ne pouvons rien faire

Wildelbled  (United States)  |Dimanche 11 Novembre 2012 à 12:31           
ولو أني لم أرى هذا البرنامج ، إلا أنني وقد قلتها سابقا وها أنا أعيدها مرة أخرى إني أحترم هذا الرجل أعني الشيخ مورو لاعتداله ولمستواه العلمي والأخلاقي ،وهومن القله من يجعلونني متفائل للمستقبل في تونس

Hajali  (Tunisia)  |Dimanche 11 Novembre 2012 à 12:25           
لا يوجد من يبدع ويقنع أكثر من تونس وشعب تونس

Franchise  (Tunisia)  |Dimanche 11 Novembre 2012 à 12:05           
Bravo cheikh mourou. ces obscurantistes sont plus dangereux qu'un tsunami. ils prônent la haine, la violence et l'anarchie. ils dénaturent les préceptes de notre noble religion et interprètent faussement les versets coraniques. ils nous rappellent l'homme des cavernes.

MOUSALIM  (Tunisia)  |Dimanche 11 Novembre 2012 à 11:21           
ممتاز أن تعود تونس للغزو المضاد للاعتدال والتسامح والحداثة في عقر دار التشدد ونتمنى بغزوات مماثلة في كل الخليج والهجوم أفضل طريقة للدفاع نعم للمقاصد السمحة للاسلام وهدي الرسول عليه الصلاة والسلام في أرقى طرق نشر المعرفة و-ادفع بالتي هي أحسن فاذا الذي بينك وبينه عداوة كأنه ولي حميم - ...


babnet
All Radio in One    
*.*.*
Arabic Female