حسناء بن سليمان تؤكد عدم تلقي الهيئة لإشعار من البرلمان بخصوص الاستعداد لإجراء انتخابات مبكرة

Publié le Jeudi 05 Decembre 2019 - 20:42
قراءة: 0 د, 45 ث

وات - أوضحت عضو الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، حسناء بن سليمان، أن الهيئة لم تتلق إشعارا من مجلس نواب الشعب بخصوص الاستعداد لإجراء انتخابات مبكرة.

وأضافت في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، مساء اليوم الخميس، أن "طرح فرضية إجراء انتخابات مبكرة، يتم التداول فيها من باب النقاش على أساس الاستعداد لكل الفرضيات"، مبينة في الآن نفسه أن "الحديث عن انتخابات سابقة لأوانها مطروح منذ الإعلان عن النتائج النهائية لأية انتخابات".




وكانت مواقع إخبارية تداولت خبرا تضمن تصريحا لعضو هيئة الانتخابات، حسناء بن سليمان، نقلا عن وكالة الأنباء الألمانية، مفاده أن البرلمان أشعر الهيئة بالاستعداد لإمكانية اللجوء إلى انتخابات مبكرة.

من جانبه، نفى المكلف بالإعلام بمجلس نواب الشعب، حسان الفطحلي، أن يكون البرلمان قد توجه بطلب إلى الهيئة العليا المستقلة للانتخابات للاستعداد لإجراء انتخابات مبكرة.
وأكد الفطحلي في تصريح ل(وات)، أن رئيس مجلس نواب الشعب لم يشعر هيئة الانتخابات بإمكانية اللجوء إلى انتخابات مبكرة.
  2 Réactions
---------------------

Par:  tfouhrcd  (Germany)  |06-12-2019 08:14|
في الحقيقة لا بد من إجراء إنتخابات مبكرة والمصادقة على قانون الإنتخابات الجديد وإمضائه من طرف رئيس الدولة الذي رفض إمضائه المقبور السبسي حتى يتسنى لتصفية البرلمان الحالي من الوجوه الكالحة الكلوشارة يتيمة السيء الذكر المخلوع المقبور بن علي وععصابتها الذين لم يكسبوا من الرجولة سوى الوجوه تقودهم باندية مزيفة

Par:  rommen  (Tunisia)  |06-12-2019 07:59|
مريضة أخرى بالكلام



En poursuivant votre navigation vous acceptez les CGU et par conséquent l'utilisation de cookies... Plus de details...