Politique

نجيب القروي يعتذر من حمادي الجبالي



Vendredi 14 Septembre 2012
بــاب نــات - عبر الطبيب الخاص لرئيس الحكومة نجيب القروي صباح اليوم على موجات اذاعة شمس آف آم عن شديد أسفه لصدور تصريحاته يوم الثلاثاء 11 سبتمبر الجاري بتلك "الطريقة والشكل وفي ذلك الوقت".



Credits Shems FM

وطلب نجيب القروي الاعتذار من حمادي الجالي وقال:"أعتذر أعتذارا كبيرا جدا من الاخ حمادي الجبالي". وأشار إلى برود العلاقة بينهما في هذه الفترة مؤكدا تفهمه لردة فعل حمادي الجبالي.



وكانت جريدة "التونسية" " تحدّثت مع إبن الوزير الأول السابق حامد القروي، نجيب القروي عن قيادات حركة النهضة واعتبر أنّ هناك "أسماء لا ترتقي حقيقة لحكومة شرعية انتخبها شعب ثائر".

وتساءل ما الذي يفعله شخص كلطفي زيتون اليوم في الحكومة،
وقال نجيب القروي إنّ "وزير الصناعة ما فاهم شيء، ووزيرة البيئة ضايعة فيها، ووزير التشغيل ما يعمل في شيء"، مضيفا "للأسف غالبية المسؤولين في الحكومة تعلّموا على يد نظام واحد يعتمد على الإقصاء والانتقام لذلك من الطبيعي أن يكونوا إمتدادا للنماذج السابقة لأنّهم لم يختبروا ولم يعايشوا أنظمة مغايرة".




Publié le:2012-09-14 10:05:49


rtt-25f7f34b6959f38ebd99b6b3ee4a2d93-2012-09-14 10:05:49

    
    
    
    
    





10 de 10 commentaires pour l'article 54228

Idiot2011  (Tunisia)  |Samedi 15 Septembre 2012 à 21h 09m |           
سي نجيب، ميشك راجل... لأنك تتعامل مع حثالة الناس، مع سقط المتاع... اقرأ تعليقاتهم عليك. هم دائما هكذا... قطاع طرق ومعتدون...

Galb_ellouz  (France)  |Vendredi 14 Septembre 2012 à 23h 40m |           
يقول المثل السوري :
غضبت عليك قطعتلك راسِك و اليوم رضيت عليك فمِن آتيك براس

Mongi1  (Tunisia)  |Vendredi 14 Septembre 2012 à 15h 52m |           
حب يشلك صاحب بوه...الشي من مصدره لا يستغرب

Aymen_ing  (Tunisia)  |Vendredi 14 Septembre 2012 à 15h 46m |           
@musalim:
u are right in one thing: we can't be a hero against nahdha, u know why? because we can't be a hero when we are talking about rubbish....

Adnene  (Tunisia)  |Vendredi 14 Septembre 2012 à 14h 54m |           
Il s'excuse par rapport au timing et à la manière des publications,
il croit toujours que nous sommes gouvernés par des ignorants..

Torchkana  (France)  |Vendredi 14 Septembre 2012 à 14h 01m |           
يا حمادي الجبالي ....الطبيب اللي يداويك....يجي يحاسبني

SOS12  (Tunisia)  |Vendredi 14 Septembre 2012 à 13h 18m |           
RÉplique

a la suite de la forte déclaration des dirigeants de nahda à son encontre ; il a procédé à une contre déclaration humoristique pour ne pas perdre sa crédibilité d'une part et pour couvrir jebali de l'autre.

Abder50  (Tunisia)  |Vendredi 14 Septembre 2012 à 12h 39m |           
يا سي حمادي الأطباء كثيرون في تونس وأنصحك تفاديا لكلّ الشبهات أن تختار طبيبا غيره ولا نريد أن تذكّرنا بألقاب كرهناها ولا نطيق تذكّرها.

MOUSALIM  (Tunisia)  |Vendredi 14 Septembre 2012 à 12h 34m |           
من أيوب المسعودي الى نجيب القروي نكرات تبحث عن بطولات وهمية للزعامة السياسية بعد سقوط الديكتاتورية بالطعن في أصدقائها والغدر بهم .لقد ولى زمن البطولات بسقوط المخلوع ومن يريد أن يستأسد على النهضة فهي بطولة كالعملة المزيفة .فلا بطولة الا مع الديكتاتورية أو الاحتلال ...

Riadhbenhassine  (Tunisia)  |Vendredi 14 Septembre 2012 à 11h 35m |           
ها النوع من العباد ما عادش يتعطى فيهم ثقة في أي موقف و تصريحات مقبلة ، أكهو سي نجيب هذا ولا عامل فيها عرّيف و فاهم اللعبة و قام يعمل في تصريحات بها الشاكلة و من بعد ما يخسر كان إعتذار




En continu
Indicateurs Banque Centrale


  
Tunis




Où nous suivre



Radio Babnet Live: 100% Tarab
NOS PARTENAIRES


Derniers Commentaires