Tribune

الدور الثاني للإنتخابات الرئاسيّة على التلفزة الوطنيّة: 16 ساعة من التغطية المباشرة

الدور الثاني للإنتخابات الرئاسيّة على التلفزة الوطنيّة:  16 ساعة من التغطية المباشرة التلفزة الوطنية التونسية ستكون في قلب الحدث يوم الأحد 21 ديسمبر 2014 بداية من الساعة الثامنة صباحا في ربط مباشر من مراكز الإقتراع والمركز الإعلا...

(Vendredi 19 Decembre 2014 )

سفارة بريطانيا بتونس تهنّئ التونسيين باختيار تونس بلد العام من طرف مجلّة ذي ايكونوميست

سفارة بريطانيا بتونس تهنّئ التونسيين باختيار تونس بلد العام من طرف مجلّة ذي ايكونوميستهنأت الخميس 18 ديسمبر سفارة بريطانيا بتونس، التونسيين على اختيار تونس بلد العام من طرف مجلة ذي ايكونوميست البريطانية. ...

(Jeudi 18 Decembre 2014 )
2

La HAICA met en garde les médias contre la diffusion de ''discours incitant à la violence et à la haine''

La HAICA met en garde les médias contre la diffusion de ''discours incitant à la violence et à la haine'' La Haute autorité indépendante de la communication audiovisuelle a mis en garde certains médias contre "la diffusion de discours incitant à la haine...

(Mercredi 17 Decembre 2014 )
1

المنصف المرزوقي الليلة على الوطنية الأولى

 المنصف المرزوقي الليلة على الوطنية الأولىالسيد محمد المنصف المرزوقي سيكون الليلة على الوطنية الأولى والثانية بداية من الساعة التاسعة ليلا ضمن برنامج "حوارات الدور الثاني للإنتخابات الرئاسية ...

(Mercredi 17 Decembre 2014 )
4

سامي الرمادي ينعق: المرزوقي رفض القيام بفحوصات نفسية وباطنية في المستشفى العسكري

سامي الرمادي ينعق: المرزوقي رفض القيام بفحوصات نفسية وباطنية في المستشفى العسكريبعد غياب صوته في أغلب القضايا المتعلقة بالشفافية المالية والفساد علق سامي الرمادي على نشر المرشح الرئاسي منصف المرزوقي لملفه الطبي على صفحته الرسمية...

(Mercredi 17 Decembre 2014 )
31

Ouverture jeudi, du centre de presse au palais des congrès de Tunis

Ouverture  jeudi, du centre de presse au palais des congrès de Tunis L'Instance supérieure indépendante pour les élections (ISIE) annonce qu'en prévision du second tour de l'élection présidentielle, prévu le 21 décembr...

(Mercredi 17 Decembre 2014 )

احدى وثائق الملف الطبي للمرزوقي يعود تاريخها ل2005 تثير جدلا واسعا

احدى وثائق الملف الطبي للمرزوقي يعود تاريخها ل2005 تثير جدلا واسعا أثارت احدى وثائق الملف الطبي للمترشّح للرئاسة منصف المرزوقي جدلا واسعا على صفحات موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك. ويظهر في الملف الطبي الذي نشر...

(Mercredi 17 Decembre 2014 )
11

الكاف : بعض أنصار النّداء، من حبّ السبسي أصيبوا بالاغماء

الكاف : بعض أنصار النّداء، من حبّ السبسي أصيبوا بالاغماء يقول المثل من الحب ما قتل ويبدو أن من الحب ما يتسبّب في حالات إغماء، فقد تم الاربعاء 17 ديسمبر تسجيل حالات إغماء في صفوف أنصار النّداء بالكاف على هام...

(Mercredi 17 Decembre 2014 )
10

والدة الفتاة التي ألبست المرزوقي كرافات تتعرض للهرسلة من انصار السبسي

والدة الفتاة التي ألبست المرزوقي كرافات تتعرض للهرسلة من انصار السبسيأكدت هاجر الانقليز والدة الفتاة التي ألبست المرشح المنصف المزوقي كرافات بقبة المنزه في صفحتها على الفايسبوك انها تعرضت للهرسلة من قبل أنصار الباجي قا...

(Mercredi 17 Decembre 2014 )
6

صفحات الفايسبوك تتهكم على البارودي بعد إحراجه من قبل قيادات نداء تونس

صفحات الفايسبوك تتهكم على البارودي بعد إحراجه من قبل قيادات نداء تونس سخرت عدة صفحات فايسبوك من القيادي السابق في التحالف الديمقراطي محمود البارودي بعد احراجه من قبل القيادي في نداء تونس محسن مرزوق الذي طالبه بعدم التدخ...

(Mardi 16 Decembre 2014 )
14

مناظرة تلفزية ''غير مباشرة '' بين السبسي والمرزوقي يوم الخميس 18 ديسمبر

مناظرة تلفزية ''غير مباشرة '' بين السبسي والمرزوقي يوم الخميس 18 ديسمبرأكدت اذاعة اكسبرس أف أم نقلا عن مصادرها أنه تم تأجيل استضافتة المرشح الرئاسي محمد منصف المرزوقي على قناة الحوار التونسي اليوم الثلاثاء 16 ديسمبر الى ي...

(Mardi 16 Decembre 2014 )
8

بثّ قناة العائلة لاجتماع المرزوقي بالقبة واستضافة عدنان منصر في اليوم الموالي يثير عديد التساؤلات؟؟video

بثّ قناة العائلة لاجتماع المرزوقي بالقبة واستضافة عدنان منصر في اليوم الموالي يثير عديد التساؤلات؟؟بعد يوم من بثّها اجتماع المرشّح للرئاسة منصف المرزوقي بالقبّة، استضافت قناة نسمة ليلة الاثنين 15 ديسمبر مدير الحملة الانتخابية للمرزوقي عدنان منصر وقد...

(Lundi 15 Decembre 2014 )
22

منصر يسخر من البارودي : لو كان بالإمكان استنساخك لضمنا الانتخابات من الدور الأول

 منصر يسخر من البارودي : لو كان بالإمكان استنساخك لضمنا الانتخابات من الدور الأول سخر عدنان منصر رئيس حملة المرشح المنصف المرزوقي في تدوينة على صفحته الرسمية على الفايسبوك من تصريحات محمود البارودي المنتقدة للمرشح الرئاسي المنصف ال...

(Lundi 15 Decembre 2014 )
10

الحبيب بوعجيلة: الطفل البارودي عامل ربع ساعة سياسة وكان من أحبائيvideo

الحبيب بوعجيلة: الطفل  البارودي عامل ربع ساعة سياسة وكان من أحبائي قال المحلل السياسي الحبيب بوعجيلة في حوار في قناة الزيتونة ان القيادي السابق في التحالف الديمقراطي محمود البارودي اصبح اليوم يتحدث عن المعادلات السيا...

(Dimanche 14 Decembre 2014 )
9

قناة 5 tv تبث تقريرا حول سفر الشباب التونسيين للجهاد في سورياvideo

قناة 5 tv تبث تقريرا حول سفر الشباب التونسيين للجهاد في سوريابثّت الأحد 14 ديسمبر قناة 5 tv تقريرا حول سفر الشباب التونسيين للجهاد في سوريا وأشارت القناة إلى أن تونس من أول الدول التى تصدّر المقاتلين إلى سوريا....

(Dimanche 14 Decembre 2014 )
3

المرزوقي يشارك في مباراة كرة قدم في اطار حملته الانتخابيةvideo

المرزوقي يشارك في مباراة كرة قدم في اطار حملته الانتخابيةشارك المرشح الرئاسي المنصف المرزوقي اليوم الاحد 14 ديسمبر في مباراة كرة قدم جمعته ببعض الناشطين السياسيين وبعض الشباب المناصر له وذلك في اطار حملته ال...

(Dimanche 14 Decembre 2014 )
18

تونس تحتل المرتبة 133 في ترتيب منظمة مراسلون بلا حدود لحرية الصحافة في 2014

تونس تحتل المرتبة 133 في ترتيب منظمة مراسلون بلا حدود لحرية الصحافة في 2014أصدرت منظمة مراسلون بلا حدود الترتيب السنوي المتعلّق بمؤشر حرية الصحافة لسنة 2014 في 180 دولة حلّت فيه تونس في المرتبة 133 متقدّمة ب5 مراتب بالمقارنة ...

(Dimanche 14 Decembre 2014 )
4

السوري حازم شريف يفوز بلقب أراب آيدول

السوري حازم شريف يفوز بلقب  أراب آيدولبعد سباق ماراثوني حسم السوري حازم شريف لقب "أراب آيدول Arab Idol" للموسم الثالث، الذي عرض عبر شاشة "mbc" و"مصرmbc"، بعد رحلة طويلة وشاقة من التنافس مع...

(Dimanche 14 Decembre 2014 )
1

Cérémonie de remise du prix Académia pour la liberté de la presse

 Cérémonie de remise du prix Académia pour la liberté de la presse Une cérémonie a eu lieu, samedi, à l'université de La Manouba, pour la remise du prix de Académia pour la liberté de la presse 2014, dans sa troisiè...

(Samedi 13 Decembre 2014 )
2

العياشي الهمامي: الإعلام يتناول المرزوقي بطريقة أكثر سلبية من السبسي video

العياشي الهمامي:  الإعلام يتناول المرزوقي بطريقة أكثر سلبية من السبسي اتهم القيادي في حزب العمل التونسي العياشي الهمامي في حوار في برنامج "اليوم الثامن" الإعلام والصحفيين بعدم الحياد الإعلامي في التعامل مع المترشحين للدو...

(Samedi 13 Decembre 2014 )
6

صورة اليوم: بعد البرنس المرزوقي يرتدي قشبية مهداة من أهالي باجة video

صورة اليوم: بعد البرنس المرزوقي يرتدي قشبية  مهداة من أهالي باجة أقدمت مواطنة من ولاية باجة الجمعة 12 ديسمبر على اهداء " قشبية" للمرشح الرئاسي منصف المرزوقي على هامش زيارته المنطقة في اطار حملته الانتخابية. ...

(Vendredi 12 Decembre 2014 )
8

الايزي تتبّع قضائيا من يقف وراء الرسائل المتعلّقة بدفع ما تخلّد بالذمة من أموال صندوق 26/26

الايزي تتبّع قضائيا من يقف وراء الرسائل المتعلّقة بدفع ما تخلّد بالذمة من أموال صندوق 26/26أكّد عضو هيئة الانتخابات نبيل بفون أن الرسائل التى تم توزيعها بولاية قابس وتدعو المواطنين إلى دفع ما تخلّد بالذمة من أموال صندوق 26/26 في السنوات الما...

(Vendredi 12 Decembre 2014 )
8

اعتداء جديد على الصحفيين من منتسبين لنداء تونس خلال المؤتمر الصحفي للسبسي

اعتداء جديد على الصحفيين من منتسبين لنداء تونس خلال المؤتمر الصحفي للسبسي أكّد عدد من الصحفيين الجمعة 12 ديسمبر تعرّض زملائهم لاعتداءات لفظية من قبل بعض المنتسبين لحركة نداء تونس على هامش الندوة الصحفية التى عقدها مرشّح الن...

(Vendredi 12 Decembre 2014 )
9

سمير الوافي : موقف الجبهة الشعبية من الرئاسية هو انتخبوا الباجي لكن لا تصوتوا للسبسي

سمير الوافي : موقف الجبهة الشعبية من الرئاسية هو انتخبوا الباجي لكن لا تصوتوا للسبسي علق الاعلامي سمير الوافي من خلال صفحته الرسمية بالفايسبوك على موقف الجبهة الشعبية من الدور الثاني للانتخابات الرئاسية. ...

(Vendredi 12 Decembre 2014 )
3

مركز تونس لحرية الصحافة يدين اعتداء مرافقي السبسي على الصحفيين خلال زيارة مقام بلحسن الشاذلى

مركز تونس لحرية الصحافة يدين اعتداء مرافقي السبسي على الصحفيين خلال زيارة مقام بلحسن الشاذلى أصدر الخميس 11 ديسمبر مركز تونس لحرية الصحافة عبّر من خلاله عن ادانته لتعرّض عدد من الصحفيين للاعتداء من طرف عناصر الحماية للمترشّح للرئاسة الباجي قائ...

(Jeudi 11 Decembre 2014 )
7

سمير ديلو لمايا القصوري: تعلم أسمع باش تولي اعلامية هايلةvideo

سمير ديلو لمايا القصوري: تعلم أسمع باش تولي اعلامية هايلةانتقد القيادي في حركة النهضة سمير ديلو خلال استضافته في برنامج كلام الناس تهجم الاعلامية مايا القصوري على ...

(Mercredi 10 Decembre 2014 )
16

على قناة الزيتونة: لحمت مجددا بين حسن بن عثمان وسليم بوخذيرvideo

على قناة الزيتونة: لحمت مجددا بين حسن بن عثمان وسليم بوخذيرنشب شجار حاد على قناة الزيتونة بين الاعلامي حسن بن عثمان وزميله الصحفي سليم بوخذير. وتهجم حسن بن عثمان على سليم بوخذير واصفا اياه ب" الحقير" و ...

(Mercredi 10 Decembre 2014 )
18

Des candidats à la présidentielle et leurs partisans attentent à la liberté des médias (Rapport)

Des candidats à la présidentielle et leurs partisans attentent à la liberté des médias (Rapport) Les violations commises contre les journalistes ont diminué en novembre 2014, marqué par la tenue du premier tour de la présidentielle, comparé à la ...

(Mercredi 10 Decembre 2014 )

Séminaire sur les radios associatives en Tunisie, les 10 et 11 décembre à Tunis

Séminaire sur les radios associatives en Tunisie, les 10 et 11 décembre à Tunis La Haute autorité indépendante de la communication audiovisuelle (HAICA) organise les 10 et 11 décembre, à Tunis, un séminaire sur le thème « Les rad...

(Mercredi 10 Decembre 2014 )

Le personnel de la radio Zitouna menace d'observer une grève le 23 décembre

 Le personnel de la radio Zitouna menace d'observer une grève le 23 décembre Le personnel de la radio Zitouna a averti, mercredi, de l'intention d'observer une grève le mardi 23 décembre prochain face au refus de l'administrat...

(Mercredi 10 Decembre 2014 )

1 2 3 4 5 ... 108 109
En continu
Indicateurs Banque Centrale de Tunisie


  
Tunis




NOS PARTENAIRES