Médias

إحدى المشاركات في برنامج عندي ما نقلك : دعاني علاء الشابي لتكريمي ثم أهانني وقام بكشف وجهي رغما عني

Dimanche 04 Novembre 2012
بــاب نــات - قالت إحدى المشاركات في برنامج عندي ما نقلك الذي يبث في قناة التونسية والذي يقدمه علاء الشابي في تصريح بث على الفايسبوك ان أسرة البرنامج اتصلوا بها واخبروها ان هنالك من يريد تكريمها لتفاجئ بعد ذلك بان ابنتها قامت باستدعائها لتطلب الاعتراف بها.


وأكدت هذه المرأة أصيلة ولاية الكاف أنها طلبت من علاء الشابي تغطية وجهها فقبل ذلك لتكتشف ان البرنامج عمد الى كشفها وفضحها على الملا.





          Partager  Share on Google+      





65 de 65 commentaires pour l'article 56223

Tarikh  (Tunisia)  |Mardi 06 Novembre 2012 à 13h 49m||           
لا ثقة بهذا الاعلام التونسي المخادع عدو الشعب.
لا هدف له الا اكتساب المال بكل الطرق و بكل الوسائل.

Tarikh  (Tunisia)  |Mardi 06 Novembre 2012 à 13h 48m||           
لا ثقة بهذا الاعلام التونسي المخادع عدو الشعب.
لا هدف له الا اكتساب المال بكل الطرق و بكل الوسائل.

Selmi  (Tunisia)  |Lundi 05 Novembre 2012 à 20h 36m||           
Y a t il un avocat qui veut prendre l'affaire entre ses mains.
je suis prêt à supporter toutes les dépenses inhérentes

Selmi  (Tunisia)  |Lundi 05 Novembre 2012 à 20h 25m||           
Je me demande dans quel objectif essayed 3ala présente cette émission

AbouNassim  (Canada)  |Lundi 05 Novembre 2012 à 16h 08m||           
Elle doit porter plainte en justice contre la chaine, l'émission et son animateur. elle doit aussi demander dédommagement (100 000 dinars par exemple). il faut mettre fin à ces pratiques malhonnêtes de ces soi-disant journalistes.
j'invite les avocats à aider cette dame et qu'un ou plusieurs avocats se portent volontaires et prennent l'initiative pour introduire une action en justice contre cet animateur de télé.

Titeufff  (Canada)  |Lundi 05 Novembre 2012 à 14h 51m||           
إِنَّهُمْ يَكِيدُونَ كَيْداً، وَأَكِيدُ كَيْداً، فَمَهِّلِ الْكافِرِينَ أَمْهِلْهُمْ رُوَيْداًَ ياَ علاءَ الشابيَ الجماعةَ دارتلكَ ردَ بالكَ بدَ التكتيكَ

Ettounsi  (Canada)  |Lundi 05 Novembre 2012 à 14h 30m||           
علاء الشابى يتاجر بأعراض الناس و شرفهم

Hgrayaa  (France)  |Lundi 05 Novembre 2012 à 12h 58m||           
حسبي الله ونعم الوكيل ،

Barbarous  (Tunisia)  |Lundi 05 Novembre 2012 à 10h 53m||           
هو اعلام اثارة ومتاجرة باعراض الناس و ادعاء انه سعي لكشف وعلاج امراض المجتمع تحت غطاء حرية التعبير والحديث عن مواضيع مسكوت عنها، كان بالامكان تغطية وجه المرأة

Kaies1976  (Tunisia)  |Lundi 05 Novembre 2012 à 10h 33m||           
حرام عليه

Abdallahtounsi  (Tunisia)  |Lundi 05 Novembre 2012 à 07h 48m||           
At tounisiya n'a rien de la tunisianité : c'est une antenne acculturante et déracinante .les journalistes et les avocats braves et honnetes doivent mettre à nu cette prostituée médiatique .

Nadhirgh  (Tunisia)  |Dimanche 04 Novembre 2012 à 18h 31m||           
أيها التاجر بأعراض الناس...إن كانت لك ذرة شهامة...أوقف برنامجك / عندى منقلك /... مذا ستقول إلى والديك فى أعراض الناس...

Bourced  (Tunisia)  |Dimanche 04 Novembre 2012 à 14h 46m||           
علاء الشابي يقوم بالمستحيل ويستغل البسطاء ويعمد الى التغرير بهم لاضفاء هالة من الاعجاب على برنامجه وجلبا للمستشهرين اكثر منه حل مشاكل الناس. ويبدو من اقوال المرأة التي اعترفت بابنتها وانها كانت موضوع تحيل وتغرير من هذا المنشط حيث كان بامكانها الاعتراف بامومتها دون جرها بالحيلة وفضحها امام الملايين.وصنيع الشابي هذا ليس جديدا فقد تعمد بمعية قناة التونسية الدخول عنوة الى اسرار الناس وكشف خبايا حياتهم والتعرض لأدق تفاصيل حياتهم ودفعهم احيانا الى
الصدام والخصام بدعوى انه يريد الاصلاح بينهم غير ان الحقيقة هو ان العائلات التونسية تجد نفسها مفضوحة ويضحى بامورها الحميمية . وهكذا فان قناة التونسية لا تعترف بالكرامة الانسانية والحرمة المعنوية المكفول حمايتها قانونا. وكلنا يتذكر برنامج الحق معاك الذي يستدعي محامين للدفاع عن مواطن فقد حقا او غبن في امر ما وتنتهي الحصة بايجاد حل للمعضلة بتدخل احد رجال السلطة. وفي الواقع فان الهدف من هذا البرنامج الذي كان ينشطه معز بن غربية هو اعطاء انطباع وان
الحالة المطروحة هي وحيدة من نوعها وان السلطة السياسية لها من روح العدل والانصاف ما يجعلها تعالج بسرعة ما يطرح من مشاكل. اذن فالمقصد من البرنامج هو تلميع صورة النظام البائد و الايهام بأن البلاد تخلو من المشاكل وأن ما يتم التعاطي معه هو حالة شاذة وأن المسؤولين لهم من الحس الانساني ما يجعلهم يتدخلون بسرعة حتى لا يهضم حق ولا يظلم مواطن. هذا ما كانت تقترحه علينا قناة سامي الفهري والطرابلسية وهذه الحالة من المكر والخداع الاعلامي لا زالت لها بعض البقايا
والمخلفات التي نرجو القطع معها في سبيل اعلام موضوعي ومهني.

Barbaria  (Tunisia)  |Dimanche 04 Novembre 2012 à 11h 57m||           
Profiter ,ainsi, des malheurs des femmes,hommes ,enfants et familles.............c'est une bassesse !
ce n'est ,ni du religieux,ni humain et ni glorieux de faire fortune et de nourrir ses bien-aimés d'un sale argent gagné en dépit des larmes des êtres que ce mec rende réfutés!!!!!!!!!!!!

Sousou62  (Tunisia)  |Dimanche 04 Novembre 2012 à 11h 45m||           
كشفوا ما أمر الله بستره والحقيقة أن مجرمي وشياطين هذه القناة أوسخ وأخطر بكثير من الذين وقعوا في فخ هذا البرنامج

Mahjoub  (Tunisia)  |Dimanche 04 Novembre 2012 à 10h 50m||           
Ce con si il n'a pas un papier signé et une autorisation pour passer cette femme de cette maniéré doit passer a la justice .

il faut interdire ce genre de programme .

Belfahem  (Tunisia)  |Dimanche 04 Novembre 2012 à 10h 37m||           
C'est une émission qui ne mérite pas d'être suivi ,il vaut mieux chercher ce qui intéresse les gens et non ce qui les angoissent.

P2bmuslim  (Tunisia)  |Dimanche 04 Novembre 2012 à 01h 50m||           
أين المدافعات عن حرية المرأة
أين الجمعيات الحقوقية
أين النساء الديمقراطيات
.... صنعهم التجمع فقط لمهمة نشر الرذيلة؛ تشهير بمغتصبة و تشجيع إنجاب الزانيات للأطفال المساكين، ومن شيرة يقولو حقوق الطفل؛ ياخي الطفل ما عندوش الحق في أب؟
...ها النساء إلي عاملين رواحهم يدافعو... "ودت الزانية لو أن كل النساء زوان"

P2bmuslim  (Tunisia)  |Dimanche 04 Novembre 2012 à 01h 48m||           
أين المدافعات عن حرية المرأة
أين الجمعيات الحقوقية
أين النساء الديمقراطيات
.... صنعهم التجمع فقط لمهمة نشر الرذيلة؛ تشهير بمغتصبة و تشجيع إنجاب الزانيات للأطفال المساكين، ومن شيرة يقولو حقوق الطفل؛ ياخي الطفل ما عندوش الحق في أب؟
...ها النساء إلي عاملين رواحهم يدافعو... "ودت الزانية لو أن لك النساء زوان"

Makramm  (France)  |Dimanche 04 Novembre 2012 à 00h 02m||           
يربحو في الفلوس على حساب مآسي العباد اولاد الحرام
هذا علاء الشابي ما فيه حتى شيء يشبه لراجل..جاب ربي ما حليتش الفيديو ولا راني كفرتلو على والديه

Adamistiyor  (Tunisia)  |Samedi 03 Novembre 2012 à 23h 49m||           
في ايام قليلة مضت قال علاء الشابي انه يرفض رفضا تاما تعنيف المراة مهما كان السبب وها هو في هذه الحالة يتعمد تعنيفها بالمكيدة والتحيل مما سينجر عنه عنف مادي ومعنوي
يا علاء لقد علوت في قلة الخير حتى هان بك ان تهتك ما ستر الله لتشترى به ثمنا قليلا الله يهتك سترك وستر من مهد ومكر لهذا الامر

Adamistiyor  (Tunisia)  |Samedi 03 Novembre 2012 à 23h 23m||           
في ايام قليلة مضت قال علاء الشابي انه يرفض رفضا تاما تعنيف المراة مهما كان السبب وها هو في هذه الحالة ي تعمد تعنيفها بالمكيدة والتحيل مما سينجر عنه عنف مادي ومعنوي
يا علاء لقد علوت في قلة الخير حتى هان بك ان تهتك ما ستر الله لتشترى به ثمنا قليلا الله يهتك سترك وستر من مهد ومكر لهذا الامر

Guiboub  (Tunisia)  |Samedi 03 Novembre 2012 à 23h 06m||           
C'est inhumain ce qui c'est passé dans cette émission. rien ne peut justifier une telle atteinte à la dignité d'un être humain. cette femme, victime de la société une première fois a été victime de cette animateur une deuxième fois; elle doit porter plainte contre la chaîne. c'est carrément du commerce avec le malheur des gens.

Amir1  (Tunisia)  |Samedi 03 Novembre 2012 à 22h 07m||           
هذا الإعلام البائس الذي يتصدر المةاقع الولى فيه ثلة من الفارغين فكرا وأخلاقا، كان دوما ضد المصلحة الوطنية: تواطأ مع السلطة لنصف قرن من أجل تدجين الإنسان وحصره في ثقافة التسطيح والتمييع من شناب وأم تراكي وباقي الشلة إلى صناعة مغنين ومغنبات محدودي الصلاحية ووو...مرورا بصدى المحاكم ونشر الإشاعة إلى التمعش على أسرار الناس وفضحهم على الملأ. إنها الدعارة في الإعلام الذي لا شك يتحالف حتى مع الشيطان من أجل إبقاء البلد في تلك الدائرة
"الميدان" الذي لا يستطيع هو الحياة خارجه.
سؤال: ماذا قدم هذا الإعلام للوطن؟

Elwatane  (France)  |Samedi 03 Novembre 2012 à 21h 00m||           
Adherons a l'islam et on aura moin d'histoire pareille

Nadhirgh  (Tunisia)  |Samedi 03 Novembre 2012 à 20h 55m||           
إستغل علاء الشابى تدنى مستوى المعيشى والثقافى لهذه المرأة الفقيرة وشهر بخطإها عندما كان عمرها 16 أو 17سنة وفضحها فى عمر 45سنة...كان عليه أن يستر الام و البنت ويعرفهما على بعض فى مكتبة الخاص دون أن يفضحهما...ولكن غابت عليه الرجولة و الشهامة وتربية والديه...وخير الابداع الصحفى و ...سنرى الان موقف قناة التونسية...وموقف نفابة الصحافيين...وموقف النساء الديمقراطيات...و موقف وزيرة المرأة... و يهمنى موقف السيدتان محرزية العبيدى و سهام بن سدرين

Elwatane  (France)  |Samedi 03 Novembre 2012 à 20h 36m||           
Tout ça c'est le fruit de 60 ans de bourguibisme qui a souille notre peuple!

Zekri  (France)  |Samedi 03 Novembre 2012 à 20h 05m||           
وينهم هكه إلي إدافعوا على حقوق (النسيان ) الانسان كلب إبهذل
في زواليه

Kairouan  (Qatar)  |Samedi 03 Novembre 2012 à 20h 01m||           
أرجوا أن يقوم أحد المحامين النبلاء تلقائيا برفع قضية ضد المسمي علاء لياخذ حق هذه المسكينة منه وكذلك ليحاسب عن أعراض الناس الأخرين الذين أنتهكها على الملأ هتك الله عرضك يا واطي

Tounsi  (France)  |Samedi 03 Novembre 2012 à 18h 53m||           
روى الإمام البخاري عن إبي هريرة رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه و سلم يقول " كل أمتي معافى إلا المجاهرين و إن من المجاهرة أن يعمل الرجل بالليل عملا ثم يصبح و قد ستره الله فيقول : يا فلان عملت البارحة كذا و كذا و قد بات ستره ربه و يصبح يكشف ستر الله عليه
هذا هو إعلام العار في تونس ,برامج مفلسة لهتك أعراض الناس ألا لعنة الله على الظالمين

Abroz  (Tunisia)  |Samedi 03 Novembre 2012 à 18h 23m||           
Je me demande comment on arrive à supporter ce mec !
et puis ces femmes cupides qui vont le voir , elles ont tord !

Lechef  (Tunisia)  |Samedi 03 Novembre 2012 à 18h 15m||           
Si cette déclaration est correcte , alors ala aurait commis une erreur grave d'immoralité à ne pas récidiver.

Swigiill  (Tunisia)  |Samedi 03 Novembre 2012 à 17h 54m||           
زين منزلك فذلك يعطي وهماً بأن حياتك مثير للاهتمام أكثر مما هي عليه فعلياً.

Swigiill  (Tunisia)  |Samedi 03 Novembre 2012 à 17h 47m||           
" كذبة واحدة تدمر سمعة شخص بالكامل".

Toonsie  (Tunisia)  |Samedi 03 Novembre 2012 à 17h 36m||           
أين المدافعات عن حرية المرأة
أين الجمعيات الحقوقية التي لطالما تشدقت علينا بدافعها الكاذب عن كرامة المرأة
أين النساء الديمقراطيات اللواتي يتواجدن في كل المناسبات ليعرضن بطولاتهن في الدفاع عن حقوق المرأة
أين المدافعات عن حقوق المرأة العزباء
اليوم تهان المرأة في بلادنا علنا و كل هاته الأفواه التي ملأت كذبا و نفاقا تصمت أمام ما يحدث من تجارة بأحزان و مأسي نساء تونس

Maximelinoss  (Tunisia)  |Samedi 03 Novembre 2012 à 17h 15m||           
اينك يا نصراوي يامناظلة يامكافحة عن حقوق النساء والإغتصاب وكل من يتعرض للاهانة لماذا لا تهتمي بهذه المرأة التي اهاتها الإعلام الفاسد وفضحها امام اعين العالم؟ الا يهمك امرها؟ ام هذه القضية لا تهم الحكومة لذلك لا تعنيك

MOUSALIM  (Tunisia)  |Samedi 03 Novembre 2012 à 16h 53m||           
كل المداخلات التي استنكرت الاعتداء على المرأة الفقيرة وأسرتها الصغيرة تستحق ألف تحية لأنها تعيدنا لأيام الثورة التي تجند فيها الشعب للدفاع عن نفسه كالجسد الواحد وهي من أجمل ما أنجزته الثورة وعلمت الشعب بالدفاع عن خلاياه دون انتظار الهيئات الحقوقية .المواقع هي قلب الشعب النابض وبالمرصاد لكل اعتداء عليه مهما كان مستواه في هرم المجتمع فشكرا لجنود الشعب وجهاز مناعته ...

Coulisse  (Tunisia)  |Samedi 03 Novembre 2012 à 16h 53m||           
Il faut interdire ce genre de programme ni plus ni moins

MOUSALIM  (Tunisia)  |Samedi 03 Novembre 2012 à 16h 30m||           
صورة من صور مأساة المرأة التونسية الريفية التي تدفع بها عائلتها للعمل بالمنازل منذ الطفولة فتتعرض للاعتداء من مشغلها الذي يدفع العائلة للصمت ثم تحاول الهروب من الماضي الا أن المجتمع المنادي باحترام المرأة يعيد الاعتداء عليها وعلى أسرتها وسط صمت المجتمع الحقوقي النسوي الفاسد لأسباب متعددة .حجم الفساد المتعفن في كل الاتجاهات يدفع الجميع لاعادة اصلاح كل شيء دون يأس ...

TITI2  (Tunisia)  |Samedi 03 Novembre 2012 à 16h 26m||           
Pourtant, la pauvre femme avait prévenu qu'elle avait refait sa vie avec un autre homme et qu'elle avait même des enfants... tout ça pourrait partir en fumée.
c'est de l'anti-social que cet imbécile de chebbi est entrain de faire on line.

Libre  (France)  |Samedi 03 Novembre 2012 à 16h 23m||           
Journalisme amateur enfantin et surtout mafiosi lie' a l'argent tres sale de ltaief et ses maitres et maitresses

Lolitta  (Tunisia)  |Samedi 03 Novembre 2012 à 16h 17m||           
@tunosaure 3adalet el arth n'ajamais ditcela
allah satar yoster ala abdou meme nhar lekyéma tnajém tkoun tabét mais hwayada7 f a3war el ness wki techmet fil ness rahou rabi yekchéflek a3warek

Tunosaure  (Netherlands)  |Samedi 03 Novembre 2012 à 16h 06m||           
هي زانية و علاء الشابي رغم كرهي له حقق جزءا من عدالة الأرض

Hajali  (Tunisia)  |Samedi 03 Novembre 2012 à 15h 53m||           
إن كانت صادقة في ما تقول هذه المرأة فإن هذا المنشط لا أخلاق له .. و لها أن تلاحقه قضائيا.....الاعلام في تونس تجاوز حريته وحرية غيره. أعتقد أن أغلبية الشعب لا تقبل هذا الإبتذال

Sabouha  (Tunisia)  |Samedi 03 Novembre 2012 à 15h 35m||           
Suis revenue pour dire que malgre ça cette épisode on la voit presque toujours

Sabouha  (Tunisia)  |Samedi 03 Novembre 2012 à 15h 33m||           
Moi aussi je me suis dis comment elle ose venir a la télé sans savoir de qoui il s agit vraiment j ai vu la védéo sur facebook ce alla n est pa normal mais aprés le 14 janvier on fait tou et sans avoir peur parceque vraiment il ya personne qui nous arrete ( je me permet de dire revient ben ali)

Freesoul  (Oman)  |Samedi 03 Novembre 2012 à 15h 29m||           
الشاب و اخوه و امثالهم لو كانت الثورة صحيحة لكانت امهم توصل لهم القفة في الهوارب و ليس يصولان و يجولان في خرائب الاعلام و يتلاعبان باعراض الناس من أجل عهر و صفاقة اعلامية....

Consensus  (France)  |Samedi 03 Novembre 2012 à 15h 01m||           
Certainement c'est un mec mal elevé ce alla .... qui n'a pas de paroles d"hommes et au demeurant a l'allure d'un pd

Biladi  (Tunisia)  |Samedi 03 Novembre 2012 à 14h 44m||           
Vraiment a voir l episode , je me suis demandé comment ils ont laissé son visage apparent, quand même, ca risque avec elle devant une société tres exigeante, de même devant une famille. mais bon je pensait pas que ce con alaa ecchabi peut en arriver là, avec ses bêtises et son non professionalisme. vraiment ca fait honte a vous "alaa", tu saura les erreurs que tu commait un jour.et tu reconnaitra le mal que t'as fait pour les gens,dont tu as
sauté pour faire ton show.

Tunisia  (France)  |Samedi 03 Novembre 2012 à 14h 40m||           
يقول ربنا تعالي - بسم الله الرحمان الرحيم
إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين امنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة -صدق الله العظيم -
ويقول رسول الله صلي الله عليه وسلم - من ستر مسلم ستر الله عليه في الدنيا والآخرة

Abounizar  (Tunisia)  |Samedi 03 Novembre 2012 à 14h 33m||           
مع كل الأسف ، في كل مرّة أستنتج من خلال المداخلات أن التونسي بسيط التفكيـر، و ما زال مغفّل و يصـدّق كلّ شيء دون أن يحكّـم عقله، بل إنه غالبا ما يكون رهـين عواطفه، أظهروا له حالة إجتماعية معيّـنة فتفاعل معها بكل صدق ثمّ أظهروا له بعد مدّة نقيضها فغيّر رأيه وٱنساق مصدّقا رواية أخرى ، يغلب الشكّ على صحّتها، وأعني المرأة المسكينة التي رأيناها اليوم تتراجع في مواقفها و تحجم عن تحمّل مسؤوليتها ولو نسبياّ في ما ٱقترفته قبل 18 سنة ، ثمّ
مسؤوليتها اليوم تجاه إبنتها التي تخّلت عنها و التي واجهتها بعد كل هذه المدّة، لا لشيء وإنما لأنها ككل البشر في حاجة لمعرفة حقيقتها و حقيقة نسبها وهذا من حقها، و رغم أن الأمّ تحصنت في باديء الأمربالإنكار، ٱنهارت لاحقا أمام مسائلتها الشرسة من طرف من هي إبنتها المتظرّرة في واقع الأمر.
أمـّـا حكم البعض على ٱبتزاز البرنامج فهو ، مبدئيّ غير صائب، لأن الحكم علي الشيء لا يكون بهذه البساطة من طرفكم لأنه من المفروض أن يكون لنا إلمام بكل الجوانب حتى يكون الموقف سليم وعادل، لكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن !

Toonsie  (Tunisia)  |Samedi 03 Novembre 2012 à 14h 31m||           
مقال ورد في الحصري يؤكد ان هناك اتصالات جرت بين بن تيشة ومعز بن غربية وتسجيل مكالمة بين معز وكمال لطيف, يقول فيها بين غربية في اشارة لوزير الداخلية, اهو باش نجيبو صاحبك وباش نمرمدهولك. وانباء عن استدعاء قريب لمعز بن غربية للتحقيق
https://www.facebook.com/photo.php?fbid=489836361047169&set=a.198431960187612.48439.198411123523029&type=1&theater

Sadok95  (France)  |Samedi 03 Novembre 2012 à 14h 26m||           
Madame il faut poser une plante au tribunal contre ce fils de chienne et tous les tunisien honete avec toi

Bingo  (Tunisia)  |Samedi 03 Novembre 2012 à 14h 23m||           
Un programme débile, un présentateur con et un public passif et demandeur !

ALNAKED  (Tunisia)  |Samedi 03 Novembre 2012 à 14h 19m|Par |           
أن الله يستر من ستر عبداً مذنباً ، فقد أخرج مسلم عن أبي هريرة مرفوعاً : " لا يستر عبدٌ عبداً في الدنيا إلا ستره الله يوم القيامة " .
وأن الله من صفاته الستير ، ففي الحديث : " إن الله حيي ستير يحب الحياء والستر " – صححه الألباني .



لقد تم تناول الموضوع بغباء و بلاهة كبيرين لاأعرف المعني منه هل بات نشر غسيل ناس تجارة رابحة ام ماذا....فبعد حنبعل و ااتونسية يبدو ان الفكرة استساغتها الوطنية ..

ما هي تجربة علاء او اخوه حتي يتطرقوا لمثل هذه المواضيع

هل أصبحت أعراض الناس بظاعة أم أن طرح مثل هذا المشاكل هي طريقة لنشر الفساد .... هل هاكذا تبني المجتمعات مجدها....

TOUNSI2050  (Saudi Arabia)  |Samedi 03 Novembre 2012 à 14h 11m||           
تحق فيهم كلمة اعلام العار ... و مادام الشعب ساكت راهم ديمة على قدّام ... انّهم انتهازيون منافقون و كذّابون ... و الأخطر من كل ذلك يمثّلون رأس الحربة في الثورة المضادة

Nadhirgh  (Tunisia)  |Samedi 03 Novembre 2012 à 14h 02m||           
لو كان سامى الفهرى فى موقع العمل ...هل سيسمح بتمرير مثل هذه الاهانات...جماعة أعتقنى يطالبون بحرية المرأة و يستهزؤون بها...إنهم لائكيون خماج...

Mouwaten  (Tunisia)  |Samedi 03 Novembre 2012 à 13h 53m||           
علاء، إنسان حقير يتلاعب بمشاعر الناس. كيفوكيف خوه الزوز يلعبوها

Touti  (Tunisia)  |Samedi 03 Novembre 2012 à 13h 53m|Par |           
اشكي بيه وجريه للمحاكم والشرفاء معاك ..على حساب شرف العباد واسرارهم وحرماتهم تبنى مخورات الاعلام وصحافة العار والفضايح ..اشكي بالحثاله وغرميه

Elwatane  (France)  |Samedi 03 Novembre 2012 à 13h 53m||           
Alkif testehel

Nadhirgh  (Tunisia)  |Samedi 03 Novembre 2012 à 13h 38m||           
علاء الشابى أهان هذه المرأة بعد أن أخطئت عندما كانت مراهقة...لقد فضحها أمام التونسيين و صدمها و أهانها أمام عائلتها...إنهم يتاجرون بأعراض الناس و شرفهم...إنه الابداع الصحفى و حرية التعبير و لو على القيم و الاخلاق...لعنة الله عليك يا علاء ال....شابى

Devil  (France)  |Samedi 03 Novembre 2012 à 13h 32m||           
يكرم فيك علاء الشابي علاش براس أمك؟
كيما يقول المثل : أف من لحية إدغف...تستاهل

Cheee  (Tunisia)  |Samedi 03 Novembre 2012 à 13h 32m||           
كا ن أولى ألا يكشف و جهها....علطة مهنية فادحة.....حطمها المسكينة.....انهارت بأمام ابنتها

Daghbaji6020  (Tunisia)  |Samedi 03 Novembre 2012 à 13h 25m|Par |           
Cette chaîne vit en en vendant les malheurs des autres, en dénigrant la vie des tunisiens et en défendant les criminels(il y a des créateurs qui sont des criminels).

Riadhbenhassine  (Tunisia)  |Samedi 03 Novembre 2012 à 13h 21m||           
وقتلي بديت نتفرّج في الحلقة مانيش مصدّق إلّي قاعد نتفرّج فيه، و بديت نغلي وحدي و سخنت و ولّيت نسب و نلعن و نشوف في علاء شيطان



Les Commentaires en arabe avec caractères latins seront automatiquement supprimés


En continu
Indicateurs Banque Centrale de Tunisie


  TUNINDEX: 4609.71
Tunis



NOS PARTENAIRES




Derniers Commentaires