Sport

البطلة العالمية في السباحة كيرستي كوفنتري في تربص بيننا

Vendredi 13 Juillet 2012
بــاب نــات - استقبل وزير الشباب والرياضة طارق ذياب صباح اليوم الجمعة 13 جويلية الجاري بمقر الوزارة البطلة العالمية والاولمبية في السباحة كيرستي كوفنتري من الزيمبابوي التي حلت بتونس يوم الأحد الماضي لإجراء تربص اعدادي استعدادا للألعاب الأولمبيةلندن 2012 مرفوقة بمدربتها الامريكية ومديرها الفني.

وشكل اللقاء مناسبة للإطلاع على ظروف تحضيرات السباحة كوفنتري في بلادنا.
وأوصى طارق ذياب رئيس الجامعة التونسية للسباحة السيد الهادي بن حسن بضرورة توفير ظروف اقامة لائقة ومريحة للبطلة الأولمبية فضلا عن تمكينها من مختلف التجهيزات الرياضية والطبية الضرورية لإجراء تربصها الاعدادي في أفضل الظروف.
ومن جهتها، أعربت كيرستي كوفنتري، البطلة الأولمبية في مناسبتين والحائزة على بطولة العالم في المسبح الكبير في ثلاث مناسبات والمسبح الصغير في اربع مناسبات، عن ارتياحها لتوفر ممهدات نجاح محطتها الاعدادية الهامة ببلادنا حتى تكون في أوج استعداداتها خلال دورة الالعاب الاولمبية نهاية الشهر الجاري بلندن.


          Partager  Share on Google+      





1 de 1 commentaires pour l'article 51883

MOUSALIM  (Tunisia)  |Samedi 14 Juillet 2012 à 20h 35m||           
الاهتمام بالمميزين يدفع بالناشئة لمحاولة التميز من السنوات الأولى وهو سنة الحياة حيث يبدأ التميز داخل جهازنا الهضمي-الطبقة الشعبية وأسفل الهرم - لانتخاب أفضل العناصر لأفضل المواقع داخل المدينة من مؤسسات سيادية ومراكز قيادية ويبقى الاقل كفاءة على بنك الاحتياط وتلفظ العناصر المضرة ...



Les Commentaires en arabe avec caractères latins seront automatiquement supprimés


En continu
Indicateurs Banque Centrale de Tunisie


  TUNINDEX: 4607.16
Tunis



NOS PARTENAIRES




Derniers Commentaires