Culture

الديوانة التونسية تعترض على أحداث مسلسل عنقود الغضب



Lundi 09 Juillet 2012
بــاب نــات - يواجه فريق مسلسل عنقود الغضب بالتلفزة التونسية بعض الصعوبات في تجسيد بعض وقائع وشخصيات المسلسل بعد مماطلة الادارة العامة للديوانة للاستجابة لطلب فريق الانتاج بتمكينه من أزياء أعوان الديوانة بغية التصوير بها في ميناء رادس التجاري.

مسؤولو الادارة العامة امتنعوا الى حد يوم التصوير عن تلبية هذا الطلب بعد اطلاعهم على السيناريو الذي يتعرض في احدى جوانبه الى بعض مظاهر الفساد والتجاوزات الحاصلة في الميناء أيام النظام السابق كما طالبوا بمراجعة بعض الأحداث الغير المطابقة للواقع حسب رأي الادارة العامة.
هذا الامتناع أجبر فريق المسلسل تصوير أحداث الميناء التجاري بأزياء مدنية للأعوان وهي مخالفة صريحة للاجراءات المعمول بها في المواني التونسية, لكن هذا الأمر لم يفسد للود قضية حيث سمحت الديوانة لفريق المسلسل بالتصوير داخل الميناء كما سهل أعوان كل من شرطة الحدود والأجانب وديوان البحرية التجارية والمواني والشركة التونسية للشحن والترصيف عمل الفريق.

مخرج المسلسل نعيم بالرحومة

مسلسل عنقود الغضب من بطولة نخبة من أبرز الممثلين التونسيين : محمد اليانقي، حسام الساحلي، أسماء بن عثمان، فاطمة البعزاوي، محمد علي بن جمعة، علي الخميري،عيسي حراث، منال عمارة، صلاح مصدق،آمال علوان،زهير الرايس،روضة المنصوري،نصرالدين السهيلي،جمال العروي،حمادي الوهايبي،توفيق الغربي، نبيل ميهوب، شوقي بوقلية، لطفي الدزيري،لطيفة القفصي،فاتحة المهداوي،إيناس العباسي، فرحات الجديدي،....


موسيقى المسلسل من تأليف رياض الفهري أما بقية الفرق الفني و التقني فتتركب من هشام العكرمي و نجيب مناصرية مساعدا إخراج،محمد المغيربي مدير تصوير ،محسن الفريجي مهندس صوت،محمد بن مبارك مركب ،نافع زعفران مهندس الديكور...



          Partager  Share on Google+      
En continu
Indicateurs Banque Centrale de Tunisie


  TUNINDEX: 4684.81
Tunis



NOS PARTENAIRES




Derniers Commentaires