رئيسة الحكومة تستقبل أنس جابر

Publié le Samedi 23 Octobre 2021 - 12:49
قراءة: 0 د, 44 ث
      
استقبلت صباح اليوم السبت 23 أكتوبر 2021 رئيسة الحكومة نجلاء بودن رمضان، بقصر الحكومة بالقصبة، لاعبة التنس أنس جابر بحضور وزير الشباب والرياضة كمال دقيش.

وهنأت نجلاء بودن رمضان بهذه المناسبة، أنس جابر لتحقيقها نتائج باهرة في كرة المضرب جعلتها تدخل لأول مرة في تاريخ التنس العربي، قائمة المصنفات المحترفات العشرة الأوائل على مستوى العالم.


وأكدت رئيسة الحكومة بأن أنس جابر تعطي المثل لكل الشباب بان الإنجاز لا يأتي من فراغ ويتطلب العمل والمثابرة، داعية إياها لمواصلة اعلاء الراية الوطنية في كل المحافل الدولية.

من جهتها عبرت أنس جابر عن سعادتها بلقاء رئيسة الحكومة وتجوالها في ارجاء قصر الحكومة بالقصبة، هذا المعلم التاريخي المهم، مؤكدة بانها لن تدخر أي جهد من أجل حصد المزيد من التتويجات لإعلاء راية تونس في المحافل الدولية، مضيفة بأن التونسي يعشق التحدي وأنها ستحاول جاهدة أن تكون الأولى في تصنيف اللاعبات المحترفات.
  2 Réactions
---------------------

Par:  Observateur  (Canada)  |23-10-2021 20:18|
@ l'esclave Mouldi Alouani dans le commentaire ci-bas:
tu n'arrive même pas à la hauteur de mon caleçon يا كعلاف
désolé, je n'ai pas son équivalent français te décrivant parfaitement
و ما يطحن للطاحنة كان طحان هههه

Par:  Observateur  (Canada)  |23-10-2021 14:03|
C'est dégueu! elle me dégoute vraiment! je ne l'ai jamais apprécié cette garce de Ons Jabeur fidèle à sa réputation de profiteuse qui, maintenant, appuie le putschiste dictateur. J'ai hâte qu'elle se dégringole au classement wta et désormais. je fêterai toute ses prochaines défaites.