Culture

فيفي عبده: قلت لمناحيم بيغن اتنيل يا روح أمك وحجيت 3 مرات

Samedi 11 Août 2012
وكالات - قالت الفنانة فيفي عبده أنها لا تخاف الموت، ولكنها تدعو الله أن يقبض روحها وهي نائمة حتى لا ترى تداعيات الموت.
وكشفت فيفي خلال استضافتها في برنامج "أنا والعسل" الذي يقدمه المذيع اللبناني نيشان على شاشة قناة "الحياة" الفضائية أن والدتها كانت تضربها "بالكرباج"، وعلى رغم ذلك فهي أطيب قلب في العالم وتعلمت منها العطف والإحساس بالآخر".

وأوضحت فيفي أنها لم تعتزل كليا عن الرقص "فأنا ارقص حتى الآن في المسلسلات وليس بالحفلات، أما قرار ارتداء الحجاب فلم يحن بعد ، وانشاء الله يتم هذا الأمر" كاشفة أنها حجت 3 مرات وأدت 15 عمرة.

وعن رأيها في دخول ابنتها مجال الرقص قالت فيفي: اذا كانت ابنتي تريد الدخول إلى عالم الرقص لن أمنعها، فالاثارة التي يتكلمون عنها في الرقص، هي نفسها اذا ضحكت اي فتاة ضحكة مثيرة، فالإثارة موجودة في أي تصرف وليس في الرقص فقط إذا وجد".


وعن علاقاتها السياسية أكدت عبده أن علاقتها بالرئيس الراحل أنور السادات وزوجته كانت أكثر من رائعة، كاشفة أنها مازالت على تواصل مع زوجته جيهان حتى الآن.

وعن الخلاف بينها وبين أحد الشخصيات "الاسرائيلية" قالت فيفي: "كنت في احدى الحفلات وكان يحضرها "بيجن" وعندما انتهيت من وصلتي قال لي انت "very nice" فأجبته: "اتنيل يا روح أمك، القضية الفلسطينية هي اللي very nice".



          Partager  Share on Google+      





1 de 1 commentaires pour l'article 53009

Rabbymaanaa  (United Arab Emirates)  |Mercredi 05 Septembre 2012 à 07h 58m||           
Ya salam !!!!
machaallah!!!!
maintenant on va résoudre le problème de la palestine avec les danseuses,
cette aahira (et j'assume ma responsabilité dans ce que je dis), car ce que fait cette femme jusqu'à son age de vieillesse n'a rien a voir avec ses 3 hajjat et 15 omra, et je ne parle même pas du fait de danser , car parmis toutes les danseuses elle est la plus vulgaire, rien qu'a voir sa façon de danser ellotf y a rabbby, wa ma khafya kan aadham.
quand a sa fille , comme ils disent en egypte wled el wezz awaam, ou comme on dit en tunisie , kebb el borma ala fommha tatlaa el bent lommha, emmala bech tatlaa chercheura fi nasa ????



Les Commentaires en arabe avec caractères latins seront automatiquement supprimés


En continu
Indicateurs Banque Centrale de Tunisie


  TUNINDEX: 4607.16
Tunis



NOS PARTENAIRES




Derniers Commentaires