بشرى بلحاج حميدة تلتحق بركب نداء تونس

Jeudi 20 Septembre 2012



Jeudi 20 Septembre 2012
باب نات - أعلنت الأستاذة بشرى بلحاج حميدة التحاقها بحزب نداء تونس.
وصرحت على أمواج اذاعة ''جوهرة أف أم'', أنها بعد تفكير عميق قررت الانتماء لهذا الحزب الذي يعمل لتحقيق أهداف الثورة.
علما أن بشرى بلحاح حميدة شاركت في انتخابات 23 أكتوبر في زغوان , مسقط رأسها ممثلة لحزب التكتل .





Credits Jawhara FM



  
  
     
  
rtt-64070488d259ab27e18091dc01340e3a-2012-09-20 08:44:11






57 de 57 commentaires pour l'article 54475

Kehna  (Tunisia)  |Vendredi 21 Septembre 2012 à 12h 53m |           
@myraa

wallahi ma féchla ken enti wé amthélék illi défé3 3lihom!!!!!!!!!!

TheMirror  (Tunisia)  |Vendredi 21 Septembre 2012 à 10h 53m |           
Nida tounes, the cleaner

vous avez un passé de honte et un présent ux ? rassurez-vous, avec nida tounes vous serez tout propre et fier de votre passé.
nida tounes : nous récupérons les déchets, nous réanimons les cadavres et nous transformons les lâches en héros.

Kammoula  (Tunisia)  |Vendredi 21 Septembre 2012 à 10h 19m |           
Mme bouchra a pris son temps avant de se décider, alors chers tunisiens je vous conseille de prendre votre temps et de penser tout en mettant la liste des membres de ce nouveau parti devant vous! si vous ne connaissez pas ces personnes demandez à vos pères ou grands frères ils vont vous raconter la vérité de chacun!!!

David gaullier  (Tunisia)  |Vendredi 21 Septembre 2012 à 00h 56m |           
L'ordure rentre ds la poubelle

TOUNSI2050  (Saudi Arabia)  |Vendredi 21 Septembre 2012 à 00h 13m |           
هذه من ثوّار 13 جانفي ... متى خرجت من ركب التجمّع حتى تعود اليه ؟

Tounsi  (France)  |Jeudi 20 Septembre 2012 à 23h 19m |           
The laughing cow!

Froufrou  (Tunisia)  |Jeudi 20 Septembre 2012 à 20h 06m |           
الثوارجية الى ظهرو بعد الثورة ابطال و ما كناش نعرف خلقتهم من قبل هاو الباجي لملهم التجمعيين و جاء هاو اختبار ثانى جربوهم بالموس كيف الدلاع هاو وحدة على الحساب طلعت تكدب

Selmi  (Tunisia)  |Jeudi 20 Septembre 2012 à 18h 49m |           
Cette rcdiste ne nécessite pas toutes ces réactions elle fait partie de la liste noire cette femme

Media_HACK  (Tunisia)  |Jeudi 20 Septembre 2012 à 18h 21m |           
@@@@myraa
tu te trompe cher myraa, nida tounes demande "mo2ahalet" et non "kafa2et" et par ailleur bochra n'a pas les deux

Abdallahtounsi  (Tunisia)  |Jeudi 20 Septembre 2012 à 18h 19m |           
"5itmit ya bin 3rous ": bochra a répondu au nida .le nida est telle la queue d'une brebis galeuse ,elle ramasse toutes les saletés sur son chemin : poussières ,bouses de vaches ,broussailles , excréments humains ...

Media_HACK  (Tunisia)  |Jeudi 20 Septembre 2012 à 18h 11m |           
- بن علي سيصدر كتابا في 7 نوفمبر 2012
- الرئيس السابق يشرف على إنهاء تأليف كتاب من 600 صفحة سيكشف فيه حقائق وأسرار مثيرة
- بن علي سيفضح معارضين مزيّفين ورجال سياسة مهمّين اليوم ويكشف تحالفهم معه وخدمتهم له ولأمنه
- رجال أعمال أهدوا تلقائيّا زين العابدين وعائلته مئات الملايين في أعياد ميلادهم وحاولوا كسب ودّهم بشتّى الطرق، ثمّ ادّعوا أنّهم كانوا ضحيّة الضغط والابتزاز.
- بن علي لم يسجّل حوارا صحفيّا مع قناة "سي آن آن"، وقناة "نسمة" تسعى لإجراء حديث معه.

عين ـ تونس
علمت جريدة "عين" أنّ الرئيس التونسي السابق زين العابدين بن علي يستعدّ لإصدار كتاب في 7 نوفمبر 2012 بمناسبة ذكرى التغيير العزيزة على قلبه، وذلك من أجل كشف الكثير من الحقائق والأسرار حسب وجهة نظره.

سيفضح رجال سياسة يدّعون البطولة الثوريّة اليوم
بحسب مصادرنا الخاصّة، فإنّ بن علي سيكشف في كتابه الكثير من المعطيات والمعلومات المثيرة والسريّة، سواء عن تاريخه وفترة رئاسته للدولة، أو عن وقائع إخراجه من السلطة. غير أنّ أهمّ ما توعّد الرئيس السابق بالكشف عنه في كتابه هو حقيقة الكثير من رجال السياسة الحاليّين من مختلف الأحزاب. ويبدو أنّ بن علي يعتزم كشف حقيقة علاقتهم السابقة به، وعلاقتهم بأجهزته الأمنيّة والاستخباريّة، والخدمات التي قدّمها الكثير من أبطال اليوم "الثورجيّين" له ولنظامه ولأمنه
ولأبواقه الإعلاميّة، ولمختلف أجهزته مقابل رضائه الشخصي أو مقابل المال أو مقابل الامتيازات المختلفة...
وينتظر أن تتسبّب تلك الأسرار، في فضائح سياسيّة من الطراز الرفيع، باعتبار أنّها قد تسقط الكثير من الأقنعة الزائفة، وتنهي البطولات الوهميّة للعديد من الأشخاص الذين ركبوا على الثورة اليوم، وأظهروا أنفسهم أبطال الكفاح ضدّ ديكتاتوريّة بن علي، والحال أنّهم كانوا متحالفين معه في الخفاء، أو مستفيدين منه، أو ساعين لرضائه السامي وعطاياه.. ومن بين هؤلاء أسماء "كبيرة" بحسب ما أفادتنا به مصادرنا...
وسيكون لما سيكشفه كتاب بن علي أثرا عميقا لا شكّ أنّ مفاصل الكثير من "السياسيّين الأبطال" اليوم سترتعش لأجله، خاصّة وأنّهم استفادوا من التكتّم الذي حصل بعد انهيار نظام بن علي، ومن الاتّفاق الضمني بين الجميع على قبر كلّ تلك الحقائق والأسرار سواء في دوائر السياسة أو الداخليّة او القضاء أو الإعلام أو وكالة الاتّصال الخارجي، في ما يشبه "قانون الصمت" المعمول به في المافيا بين المافيوزيّين...
وينتظر أن يبلغ حجم الكتاب حوالي 600 صفحة، قال بن علي أنّه أنهى ما يقرب 400 صفحة منها، وأنّه يقترب من إنهاء البقيّة قريبا لإصداره في 7 نوفمبر القادم. وسيكون الكتاب باللّغة العربيّة. وقال بن علي أنّ عدّة ناشرين يسعون للحصول على حقوق نشره.

هدايا تلقائيّة بمئات الملايين من رجال أعمال ومسؤولين تونسيّين
وأكّدت هذه المصادر أيضا أنّ الكثير من كبار رجال الأعمال والمسؤولين السامين في تونس كانوا هم من يتهافت على التقرّب من الرئيس السابق ومحاولة إرضائه بشتّى السبل، وأنّ بعضهم كان يهديه مئات الملايين نقدا في أعياد ميلاده وميلاد زوجته وأبنائه، ويقدّمون له أيضا الهدايا الثمينة من التحف النادرة والذهبيّة والمجوهرات والساعات اليدويّة الفاخرة وغيره الكثير.. وتملك جريدة "عين" معلومات عن عدد من تلك الأسماء المعروفة..
وقد اندهش بن علي من حجم نفاق هؤلاء ومسارعتهم إلى شتمه وسبّه وزعم أنّهم كانوا من بين ضحاياه، وأنّهم تعرّضوا للضغط والابتزاز من قبله أو من قبل أركان نظامه أو عائلته، في حين أنّهم كانوا هم من يحاولون جاهدين وبصفة تلقائيّة واختياريّة إرضائه وأفراد عائلته بشتّى الطرق، وربّما سيقوم بن علي أيضا بكشفهم وفضحهم في كتابه..

لم يدلي بحديث لسي آن آن، وقناة نسمة تسعى لمحاورته
من جهة ثانية نفى بن علي لمصادرنا أن يكون قد أجرى أيّ حديث صحفي لقناة "سي آن آن" كما أشيع مؤخّرا في بعض وسائل الإعلام العالميّة التي ادّعت أنّ القناة قامت بتسجيل حوار معه وأنّه سيبثّ في نهاية شهر سبتمر القادم. وأبدى زين العابدين استغرابه لتلك الأخبار ولكثرة الشائعات حوله. وقال أنّه يتلقّى بالفعل وعبر عدّة وسطاء طلبات كثيرة ومستمرّة لإجراء لقاءات إعلامية، لكنّه يرفض ذلك دائما.
بن علي أكّد أيضا أنّ قناة "نسمة" التلفزيّة التونسيّة سعت بدورها لإجراء حوار صحفي معه أو الحصول على تصريح منه، لكنّه رفض أيضا. ولم يبيّن الرئيس السابق كيفيّة اتّصال ممثّلي "نسمة" به، وما إذا كان ذلك بصفة مباشرة او عبر وسطاء.

متابع للوضع بتونس وتونسيّون ينقلون له الأخبار والمعلومات
مصادرنا أكّدت أنّ بن علي أخبرهم أنّه يتابع الوضع في تونس عن كثب، وذلك عبر عدّة طرق منها متابعة وسائل الإعلام المحليّة ومواقع الإنترنت التونسيّة، كما أنّ الكثير من الأشخاص ينقلون له الأخبار في بلادنا أوّلا بأوّل وبكلّ التفاصيل.. والواضح أنّ بن علي حافظ على روابط قويّة مع الكثير من الشخصيّات التونسيّة، وبقي على تواصل دائم معها حتّى اليوم.
وعن رأيه في الوضع الراهن ومستقبل البلاد، قال الرئيس السابق بن علي أنّه متشائم حول ما يحدث وحول مستقبل تونس. ولا يعرف هل أنّ تشاؤمه يرجع لتحليل موضوعيّ للواقع اليوم، أم لأسباب ذاتيّة لكونه لا يرى كيف يمكن أن تشرق تونس وتجد مستقبلا مزدهرا بدون "قيادته الحكيمة"..
وأكّدت مصادرنا أنّ بن علي يبدو قلقا وغير مرتاح في منفاه بالعربيّة السعوديّة برغم كلّ ما يتمتّع به من رفاهيّة في إقامته ومن اهتمام من العائلة المالكة، وقد يكون ذلك بسبب الاغتراب عن بلادنا، أو بسبب فقدانه السّلطة والحظوة وبقائه بلا أيّ نشاط..

Mehdi12  (Tunisia)  |Jeudi 20 Septembre 2012 à 17h 29m |           
حزب لم البصاص و منجية متاع جنون البقر و رجاء بن بهامة و لزهر إلي كان ياخذ في 250 دينار من عند البوليس السياسي و قلهم نتعاملو مع مخابرات أجنبية تعطي فينا في معلومات و محسن مرزوق غلام الشيخة موزة متاع فريدوم هاوس إلي يحب يحافظ على الطرابلسية و بشرة بالحاج حميدة متاع جو في كونفيونس ا بن علي و روساء لجان التنسيق و الشعبة متاع التجمع و ألفة يوسف حنانة ليلى الطرابلسي تقول أحس بالمتعة كي نسمعو اللومي عضو لجنة مركزية للتجمع أحد الناطقين الرسميين ليه و
قناة ولد الزين الحنين نبيل القروي السبونسور متاعو و الوليد بن طلال متاع السعودية الوهابية زعيم شرفي و زميمهم شيباني فمو طايح و عايش بالكوش عضو لجنة مركزية في التجمع حتى لسنة 2003 و عضو في موتمر التحدي متاع التجمع في 2008 سارق بشهادة بورقيبة و إلي يقود في ها الكريتية كمال لطيف عميل موساد و سارق و خديم بن علي حزب كي هذا ما ينجم ياكل الخبز كان في ظل حكومة وزير عدلها نور الدين البحيري و رئيس دولة يحتضن كمال مرجان و يبوس فيه و يستدعى فيه للعشاء

BELAID  (Tunisia)  |Jeudi 20 Septembre 2012 à 17h 06m |           
تحب تدبّر ركبة مع القصاص
يوصّلها لزغوان و هو مروّح في ثنيتو لقبلّي


HORRA  (Tunisia)  |Jeudi 20 Septembre 2012 à 15h 39m |           
J'aimerai savoir ce qui dérange? malheureusement nous avons encore l'esprit de la différence et la tolérance!!! personnellement j'étais pour que ben ali dégage mais à présent je trouve que notre peuple est vraiment pas mature pour un tel envol, hélas.

Farfour  (Tunisia)  |Jeudi 20 Septembre 2012 à 15h 38m |           
مش قلتم إنها ثورية قلنلكم موش اصحيح اهوك رجعت إلي أصلها التجمع موش بعيد على نداء تونس قلك ثورية ههههههه

Kamelsaidi  (Tunisia)  |Jeudi 20 Septembre 2012 à 15h 28m |           
Myraa (tunisia) // ما قلتلناش كفاءة فاما اختصاص....؟؟ بشرى نعرفها مدربة مليح في فرقة النساء الع...بالامارة الكليب الي عملوه عمناول

Riadhbenhassine  (Tunisia)  |Jeudi 20 Septembre 2012 à 15h 24m |           

مرحبا بيك في نادي الخماج، كي الفرطسة من حزب لحزب، حاسيلو ربي عاميهم جماعة "نداء التجمع" بإنضمام القصاص المهبول و بشرى بلحاج إلي كانت سبب في خسارة قائمة التكتل في زغوان، واصلو في البهامة و ربي يزيد يفضحكم

GueblaouiM  (Tunisia)  |Jeudi 20 Septembre 2012 à 15h 24m |           
La racaille qui se repositionne, c'est tout à fait normal

Rabbymaanaa  (United Arab Emirates)  |Jeudi 20 Septembre 2012 à 15h 16m |           
Ya myra
wenti waktech bech teltahaq bihom zada ,
oh !!! mabhamni tu dois l'avoir déja fais pour leur expliquer ton programme de guerre civile que tu planifie en tunisie et auquel tu fais une propagande déjà sur bebnet depuis un bout!!!

Barbarous  (Tunisia)  |Jeudi 20 Septembre 2012 à 15h 14m |           
شوفوا هاك التعزيز الكبير والكفاءة العالمية، هذي والقصاص من أبرز الكفاءات التونسية تبارك الله عليهم،

Rabbymaanaa  (United Arab Emirates)  |Jeudi 20 Septembre 2012 à 15h 11m |           
Non ya titeuf
tu dis que abdelwaheb abdhallah doit les rejoindre pour close le nida 7novembre, tu as oublié aussi sayda el agrebi elle va etre la représentante de leur bureau a paris , et a la fin et just avant les élections, el baji va se casser et ezzine va sortir pour nous faire une surprise de retour au pouvoir avec un grand gateau sur un plateau et soufya essadek lui chante (bilamni wal amen yahya houna el insan)

Myraa  (Tunisia)  |Jeudi 20 Septembre 2012 à 15h 10m |           
النهضاويين يخرجوا من سينتهم كل ما يسمعوا إلي كفاءة جديدة انضمت لنداء تونس
بما انهم يعرفوا إلي حزبهم ما يلم كان الفاشلين

Bononontroppo  (Tunisia)  |Jeudi 20 Septembre 2012 à 15h 09m |           
Kanet techkher, zadet bof. vraiment le nida c'est devenu un attrape moustique et autres insectes déplaisants. au moins, il aura été utile pour çà.

Mongi1  (Tunisia)  |Jeudi 20 Septembre 2012 à 15h 04m |           
ياخي جديدة هاذي؟؟؟ماهي معروفة من سهرة ثلطاش جانفي...شوف ها الدنفير الي التحق بعويل تونس...معارضتنا تستاهل خمسة عزايز يندبو عليها بالقرداش

Wlidha  (Tunisia)  |Jeudi 20 Septembre 2012 à 14h 51m |           


hehh......l'invitée principale de la fameuse soirée du 13 janvier à tv7.....avec la bande des fehri, ouertani, ben gharbia.....!!!




Tounssi  (Tunisia)  |Jeudi 20 Septembre 2012 à 14h 47m |           
Tant mieux, là au moins on est sûr qu'on ne verra pas sa seule au parlement. d'ailleurs qui voudrait de sa sale tranche....

MOUSALIM  (Tunisia)  |Jeudi 20 Septembre 2012 à 14h 23m |           
نحن سائرون لدربي ممتاز بين الاخوة الأعداء بين فريق 13 جانفي وفريق 14 جانفي ...

Le_paon  (Tunisia)  |Jeudi 20 Septembre 2012 à 13h 57m |           
ضمير المناعي من سي بي آر
القصاص من العريضة
بشرى و كسيلة من التّكتّك
زوز وإلا ثلاثة من ابيدي بي
زوز وإلا ثلاثة من لمَسار ..شي

فَ بِحيثُ ...
نهار 23 أكتوبر ما عادش تشوفو وجهي

قالها ثلاثا ثم اجهش ...بالضحك

Kamelsaidi  (Tunisia)  |Jeudi 20 Septembre 2012 à 13h 01m |           
البهيم ليلو كان بالمربط متاعو

MSHben1  (Tunisia)  |Jeudi 20 Septembre 2012 à 13h 00m |           
قلت لكم انكم جماعة المعارضة الغبية ستلتحقون كلكم و الفلول كلهم ايضا بالباجي قائد السبسي وهذا يتم بالرغم عن انف الكل اي بالرغم عن السبسي يقبل الكل دساترة و تجمعيين و معارضة غبية و كذلك بالرغم عن الفلول التجمعية التحاقها بالسبسي لانهم هو والدهم لحنين بما انهه دستوري و بورقيبي حتى النخاغ و كذلك المعارضة الغبية بالرغم عن انفها تلتحق بالسبسي لانه يمثل لهم الامل الوحيد و لا امل لهم في النجاح ضد النهضة و ضد احزاب الترويكا التي حققت و ما زالت تحقق رصيدا
شعبيا لابأس به لتحالفها الوطني مع اختيارات الشعب بعد الانتخابات . ما زال هناك نجيب الشابي و مي الجريبي فانهم و حزبهم الجمهوري ملتحقون لا محالة بالسبسي عاجلا ام آجلا و بالرغم عن انفسهم .
انا خبير الاستراتيجيين
انا mshben1 .

Seinsei  (Tunisia)  |Jeudi 20 Septembre 2012 à 12h 57m |           
@ " amazigh467 "
وكان كبار الحومة ربي يطول في اعمارهم قبل ما يموتوا حكاو لصغيراتهم ............

Seinsei  (Tunisia)  |Jeudi 20 Septembre 2012 à 12h 54m |           

Rabbymaanaa  (United Arab Emirates)  |Jeudi 20 Septembre 2012 à 12h 45m |           
Wa khitamoha misk , echkoun zad !!!!
elle a mis du temps celle la pour les rejoindre , je pensait qu'elle allait faire ça depuis longtemps,
c'est bien pour attakattol comme ça une traitresse de moins , ça leur donnera plus de chance pour les prochaines élections

Amazigh467  (Tunisia)  |Jeudi 20 Septembre 2012 à 12h 41m |           
مسكينة هذه الانتهازية
تبحث عن مكان لها فب المشهد السياسي ولا مكان لها
المكان الوحيد الذي بقي لها هو المنبر الحواري ليلة 14 جانفي في التلفزة عندما دافعت بحماس عن سيدها المخلوع
قالوا يا بابا وقتاش نولوا شرفاء قالوا حتى يموتوا كبار الحومة
والفاهم يفهم

Mounir  (Tunisia)  |Jeudi 20 Septembre 2012 à 12h 06m |           
Votre union ne sera jamais une force plutôt votre perdition à jamais et tant mieux pour la tunisie.

Kaist  (Austria)  |Jeudi 20 Septembre 2012 à 11h 48m |           
ختمت يا بن عروس هذه يلزمها تصديرة فى الصالة وكى تبدا طالع فى الدروج يغنولها(عسلامة جيت للعروسة)

Civil  (Tunisia)  |Jeudi 20 Septembre 2012 à 11h 47m |           
عبارة تلتحق يعني هي لم تكن مع نداء التجمع
في حال انها من (المناضلين) الاشاوس للنظام
الخطة اصبحت واضحة للعموم
الاكثار من الاحزاب للتمويه
ثم سن قانون انتخابي يتيح للاقليات الوصول للتاسيسي و من ثم اعادة التكتل في شكل حركة هدفها انقاض البلاد من الضياع
و بالطبع التكتل سيكون حول الفارس الاسود و البطل المنقض الذي لا بديل له
لكن المشكل انهم يمكرون
ويمكر الله
و الله خير الماكرين

Nouri  (Switzerland)  |Jeudi 20 Septembre 2012 à 11h 41m |           
Les prochains seront ben ali et leila et hasen trabelsi dans la liste et la boucle sera fermée.

Djimili  (Tunisia)  |Jeudi 20 Septembre 2012 à 11h 39m | Par           
ندا العار والخونة وقد بدأت تظهر القائمة السوداء وعلى الشعب محاسبتهم في القرى والمدن ولن تمروا يا كلاب المخلوع يا من سرقتم وافسدتم ووصلت البلاد الى هذا العذاب من جرايركم.عودة الاستبداد من ندا الخيانة والقتل والسجون لن نسمح لكم بإعادة الاستبداد

Nouri  (Switzerland)  |Jeudi 20 Septembre 2012 à 11h 37m |           
Ce parti de "nida" devient la poubelle de la tunisie, rien que des dechets.

Sanji  (Tunisia)  |Jeudi 20 Septembre 2012 à 11h 35m |           
"c'est un moment historique !" , dit-elle en criant !..

Koonza  (Tunisia)  |Jeudi 20 Septembre 2012 à 11h 25m |           

Vivelatunisie  (Tunisia)  |Jeudi 20 Septembre 2012 à 11h 18m |           
و هذا مرتزق آخر يلتحق بزمرة "أعداء تونس"
إنزعوا أقنعتكم و بانوا على حقيقتكم يا أعداء الأمّة و الدّين , يا دعاة الإمبريالية الأمريكية، سيجعل الله كيدكم في نحركم بإذنه و هو الّذي يمهل و لا يهمل.

Ameni26  (Tunisia)  |Jeudi 20 Septembre 2012 à 11h 17m |           
Franchement ce pari peu à peu commence a etre le parti le plus sale dans l'histoire de tunisie. au début, j'ecourage le parti mais maintenant حك راسك امشي لنداء تونس

Jaloulnet  (Tunisia)  |Jeudi 20 Septembre 2012 à 11h 16m |           
تهانينا للدكتور مصكفى بن جعفر ، هم و انزاح على قلوبكم و هي مكانها الطبيعي مع عصابة المجرمين و السراقة متاع لبلاد. الأطيار على أشكالها تقع.

SOS12  (Tunisia)  |Jeudi 20 Septembre 2012 à 11h 08m |           
Rassemblement

*des faux destouriens et rcdistes
*des gauchistes échoués
*des opportunistes nouveaux
*des ratés politiques
*des échoués idéologiques
*des hommes d'affaires echapants de la justice
*des technocrates peureux de leurs avantages
*des francophones
*des antennes à des parties étrangères
*nesma et autres médias
*d'autres cachés

ces psychosés, ces demoralisés, ces malheureux sont encore surpris par la note de 4.11 en 2012 accordée à l’alliance contre 2.33 fin 2010.

il est à noter que freedom house a fixé la surface entre 5 et 7 points, seuil d'une bonne situation démocrate.




Rzouga  (Tunisia)  |Jeudi 20 Septembre 2012 à 10h 53m |           
قريبا جدّا :

بن علي... سيلتحق بنداء تونس

بففففف

Swigiill  (Tunisia)  |Jeudi 20 Septembre 2012 à 10h 52m |           
الاسوأ من الفاسد حاميه، والاخطر من الفساد بيئته الحاضنة.

Toonsi  (Tunisia)  |Jeudi 20 Septembre 2012 à 10h 50m |           
لا أستغرب من شبيهة المحامية الشلائكية أن تنضم للتجمع الذين كانوا يمرحون و يرقصون و يحصلون على المكافآت الضخمة في وقت الرشوة و الفساد و الضلم في عهد بن علي


Adell  (Tunisia)  |Jeudi 20 Septembre 2012 à 10h 46m |           
La liste noir s'établit petit à petit d'elle même !

Titeuf  (Switzerland)  |Jeudi 20 Septembre 2012 à 10h 33m |           
ختمت يابن عروس مزال كان عبد الواهاب عبد الله و يولى حزب نداء7 نوفمبر

BENZORA  (Tunisia)  |Jeudi 20 Septembre 2012 à 10h 30m |           
أحسن حاجه صارت في تونس بعد الثورة، و لأضنها أسمى هدف من أهدافها..ها اللمّه المباركه متاع جمعية "نداء التجمع"، قصرو علينا الثنية و عرفونا برواحهم..

BELAID  (Tunisia)  |Jeudi 20 Septembre 2012 à 10h 26m |           
كلمات اغنية يما النداء عالباب

يمّا النداء عالباب
صدّت مساميره
يمّا ردي الباب
وَلَا تناديله
يمّا النداء كذّاب
مسكين بقاله زمان
عينه على ثورتنا
باين عليه خربان
وحَدْ من الجيران
وصفْلَهْ غفلتنا
أكتبله يمّا جواب
قبل ما تردّي الباب
...

البقية هنا:

http://nabathat2012.blogspot.com/2012/08/blog-post_29.html

BELAID  (Tunisia)  |Jeudi 20 Septembre 2012 à 10h 25m |           

جماعة الممانعة
هذوما
يلبو النداء

Soltani  (France)  |Jeudi 20 Septembre 2012 à 10h 21m |           
Et pourquoi pas????
chacun est libre de ses convictions et de ses appartenances politiques sinon on revient au système du partie unique!!!!
ca se voit que les nahdawistes n'aiment voir en face d'eux un partie qui peut leur faire perdre le gateau, ..pardon le pouvoir et le pouvoir est aveugle.

MOUSALIM  (Tunisia)  |Jeudi 20 Septembre 2012 à 10h 06m |           
أبطال المناشدة يوم 13 جانفي يتدافعون استجابة للنداء .نداء الأب الحنون -بجبوج -...

Riadhbenhassine  (Tunisia)  |Jeudi 20 Septembre 2012 à 10h 04m |           
مرحبا بيك في نادي الخماج، كي الفرطسة من حزب لحزب، حاسيلو ربي عاميهم جماعة "نداء التجمع" بإنضمام القصاص المهبول و بشرى بلحاج إلي كانت سبب في خسارة قائمة التكتل في زغوان، واصلو في البهامة و ربي يزيد يفضحكم





En continu

السبت 17 نوفمبر 2018 | 9 ربيع الأول 1440
العشاءالمغربالعصرالظهرالشروقالفجر
18:36 17:11 14:49 12:11 06:58 05:29

15°
19° % 87 :الرطــوبة
تونــس 13°
1.5 كم/س
:الــرياح

الجمعةالسبتالأحدالاثنينالثلاثاء
19°-1318°-819°-620°-820°-13















Derniers Commentaires