سامية عبّو: لدينا تونسيون يتخابرون مع الامارات ويتلقون أموال منها ونحن ننتظر تحقيقا في الغرض

Mardi 26 Decembre 2017



Mardi 26 Decembre 2017
باب نات - دعت النائبة عن التيار الديمقراطي سامية عبو خلال استضافتها على قناة الجزيرة بفتح تحقيق قضائي حول تخابر بعض الأطراف التونسية مع دولة الامارات.
وقالت سامية عبّو " الامارات منعت التونسيات من الصعود على متن طائراتها بقرار سياسي وليس بدوافع أمنية"، مضيفة " كرامة المرأة التونسية لا تداس ونحن بالمرصاد لكل من يحاول اهانتنا".
وتابعت سامية عبو " لا يمكن لأي دولة اهانة التونسيين".




  
  
     
  
rtt-5b344e9d96c903b9324438b65501c163-2017-12-26 11:01:57






6 de 6 commentaires pour l'article 153130

Baraka  (Canada)  |Mardi 26 Decembre 2017 à 22h 35m |           
Maintenant que les dés sont jetés, quand Mohsen Marzouk serait-il appelé et arrêté par les services de sécurité. Mohsen Marzouk, Yassine Brahim, Mehdi Jomâ et leurs agents devront quitter au plus vite la scène politique car ils sont des collaborationnistes en plein jour avec des forces et pays étrangers. Une épuration judiciaire s’impose avant de retrouver la Tunisie dans la zizanie.

Hamedmeg  (Tunisia)  |Mardi 26 Decembre 2017 à 16h 02m |           
الطيور على أشكالها تقع : بعد الطرطور ، ها هي مرشحة التعساء تظهر في الخنزيرة ، الخيانة طلعت نوعين سيدي خويا

Mongi  (Tunisia)  |Mardi 26 Decembre 2017 à 12h 08m |           
كما يقول المثل التونسي "جات من عند ربّي" : ارتكب حاكم الإمارات حماقة من النوع الثقيل دفعت أغلب التونسيين لكرهه والردّ عليه بقسوة. وهذه ظربة قويّة للثورة المضادّة التي تتزعّمها الإمارات.

Elmejri  (Switzerland)  |Mardi 26 Decembre 2017 à 12h 07m | Par           
قراش يجب ان تغادر قصر قرطاج ....فهي واحدة من المرتزقة المندسيـــــــــــــــــــــــــــــــــــن ألم نتعلم الدروس من ماضي سعيدة ساسي متاع الرئيس بورقيبة ****

Mandhouj  (France)  |Mardi 26 Decembre 2017 à 11h 24m | Par           
يا مدام يلزم الوقوف للبلاد اليوم و کل يوم.. هناک اختراق في دواءر القرار.. مٶسسات الدولة مهددة.. يجب التحقيق مع هٶلاء الخونة.. و ردعهم و تحييدهم.. العنصري الصهيوني محمد بن زايد يتحکم في کيان خارج القانون الدولي.. يجب تحييد کل اسلحته و خاصة الشخصيات الموازية و التي تخدم في اجندته.

Zeitounien  (Tunisia)  |Mardi 26 Decembre 2017 à 11h 19m |           
إن كان كلامها صحيحا، فيكون هؤلاء أخطر من شفيق الجراية.





En continu


18°
23° % 88 :الرطــوبة
تونــس 19°
3.6 كم/س
:الــرياح

الأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
23°-1923°-1526°-1326°-1325°-17















Derniers Commentaires