Partis

العكرمي: طوبال يتقاضى 6 ألاف دينار والمجراب تهمزو مرافقو



Jeudi 16 Mars 2017
بــاب نــات - اتهم الأزهر العكرمي رئيس كتلة نداء تونس سفيان طوبال بأخذ مبلغ 6 آلاف دينار من حزب آخر .
وقال العكرمي للشارع المغاربي اليوم الخميس ''سبق أن قلت إنني لم أعرف في حياتي قيادات حزب تتقاضى رواتب من حزب اخر، ولم يتكلم احد سوى سفيان طوبال و"الكلام منسوب ليه والمجراب تهمزو مرافقو".

وأضاف العكرمي"اليوم الخميس 16 مارس الجاري، أن "طوبال من الأشخاص الذين تسلقوا المناصب في الحزب دون كفاءة ودون مقومات للمساهمة في التخريب وجاء في ظل قيادة فشلت فشلا ذريعا وخرب الحزب بالمال المشبوه وهو يتقاضي راتبا قدره 6000 دينار شهريا من جهة سأكشف عنها لاحقا."

وقال الأزهر العكرمي "لمن لا يعرف طوبال قبل الانتخابات... كيف كان يقسم البيضة على ليلتين والثروة التي يدور فيها الان وردّي العقلاني اننا سنقدم هذا الملف الى الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد.''


ودعا العكرمي النيابة العمومية الى فتح بحث في ما وصفه بـ"المشبوه" مشيرا بانها قضية وطنية خربت الحياة البرلمانية ولها انعكاسات على الحياة السياسية.

وطالب العكرمي "طوبال" بأن يطلب رفع الحصانة البرلمانية عن نفسه وأن يواجه القضاء في الملف المطروح في سيدي علي بن عون"تحيل على عز الدين البوغانمي في 10 آلاف دينار لإنجاح ابنته في القضاء وشكاه الى القضاء وتم فتح بحث وجلب شهود بحضور الشرطة العدلية بسيدي بوزيد" مشددا على أن ما بينهما ليس خصومة سياسية.
وكشف العكرمي أنه سيدلي بكافة المعطيات المتوفرة لديه اذا طلبت منه النيابة العمومية ذلك.
جدير بالذكر ان كلا من العكرمي وطوبال دخلا في صراع على خلفية اتهامات موجهة للحزب بتسلم اموال من الخارج.



Publié le:2017-03-16 13:37:50


rtt-c2ce80685871e85c7446880c30a7c824-2017-03-16 13:37:50

    
    
    
    
    





6 de 6 commentaires pour l'article 139947

Radhiradhouan  (Tunisia)  |Lundi 20 Mars 2017 à 17h 31m |           
التجمعيون إنتهازيون بطبعهم!!!
من شب على شيء شاب عليه!!!

Volcano  (Tunisia)  |Jeudi 16 Mars 2017 à 15h 33m |           
و الله لا لوم على النداء و لا قياداته ان كان به قيادة ولكن اللوم كل اللوم على من انتخبه رجالا و نساءا طمعا و خوفا و غباءا
لست الوم بقدر ما اريد من الجميع ان يعوا خطورة خياراتهم

Abid_Tounsi  (United States)  |Jeudi 16 Mars 2017 à 14h 47m |           
@Kamelnet

الأغلبية الساحقة ممن انتخبوا حزب السراق كانوا مخدوعين.
إعلام المجاري وجههم بطريقة أو بأخرى إلى كون النجاة لا تكون إلا على يد حزب السراق... و ها أن الجميع اليوم يجني.

Swigiill  (Tunisia)  |Jeudi 16 Mars 2017 à 14h 40m |           

ما نعرفش علاش تذكرت المثل الي يقول:

اذا تخاصم السراق ... ظهر المسروق ... هههه


Ben Jensen  (Denmark)  |Jeudi 16 Mars 2017 à 14h 06m |           
ك سيدي كي جوادو . هذا تعود عليه المنافقون , لعن بعضهم بعضا.

Kamelnet  (Tunisia)  |Jeudi 16 Mars 2017 à 13h 56m | Par           
الله لا تربح الي انتخب النداء!!!!!!




En continu
Indicateurs Banque Centrale


  




Où nous suivre



Radio Babnet Live: 100% Tarab
NOS PARTENAIRES


Derniers Commentaires