Mercredi 16 Octobre 2019



Mercredi 16 Octobre 2019
باب نات -



  
  
     
  
festival-1a938c6a5800fb660e279c32e7dd3318-2019-10-16 08:25:38






14 de 14 commentaires pour l'article 191061

Essoltan  (France)  |Mercredi 16 Octobre 2019 à 19h 29m |           
Monsieur RAHMOUNI notre pays a besoin de gens comme vous . Même en étant à la retraite vous pouvez apportez votre faire savoir au pays . Des pionniers comme vous sont vraiment utiles surtout en ce moment difficile .

Radhiradhouan  (Tunisia)  |Mercredi 16 Octobre 2019 à 12h 34m |           
الشعب يريد تطهيرالإعلام من الأزلام

Karim74  ()  |Mercredi 16 Octobre 2019 à 12h 20m |           
قناة الحوار ما هي إلٌا قناة المستعمر القديم ومن يُديرونها ليسوا إلّا أزلام فرنسا و مرتزقتها ، و بمناسبة عيد الجلاء فإنّنا نجدد لهم الدعوة بالجلاء و الرحيل ، فقد آن الأوان لفرنسا أن ترفع أيديها عن تونس .

MedTunisie  ()  |Mercredi 16 Octobre 2019 à 10h 14m |           
اذا كان هذا راي أهل الاختصاص و اصحاب الخبرة فأنا معهم و أساند كل من يستنكر الاعمال التي توجه لإفساد المجتمع مثل مريم

Nouri  (Switzerland)  |Mercredi 16 Octobre 2019 à 09h 57m |           
انا معكم يا قضاة.

لنطلق حملة "نحن معكم يا قضاة"

Aziz75  (France)  |Mercredi 16 Octobre 2019 à 09h 38m |           
كما يقول المثل الشعبي ضربني و بكى و سبقني و شكلى،أو يشعلوا النار و يقولوا الدخان منين.تعلموا فن الحديث ثم جادلوا بذكاء و ليونة و عقلانية و موضوعية.

Mandhouj  (France)  |Mercredi 16 Octobre 2019 à 09h 37m |           
ليس هناك أي تونسي يرفض التعددية. لكن مع الأسف قناة الحوار، تعدت على كل الأعراف و الأخلاق. هل الهيكا لها موقف ؟ شكراً القاضي الرحموني في تضامنه.

Mongi  (Tunisia)  |Mercredi 16 Octobre 2019 à 09h 24m |           
وأنا على رأيه اقول ما يقول كما كان حمزة على دين محمد

Fessi425  (Tunisia)  |Mercredi 16 Octobre 2019 à 09h 11m |           
بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيرًا مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ ۖ وَلَا تَجَسَّسُوا وَلَا يَغْتَب بَّعْضُكُم بَعْضًا ۚ أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَن يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتًا فَكَرِهْتُمُوهُ ۚ وَاتَّقُوا اللَّهَ ۚ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَّحِيمٌ (12)

Jraidawalasfour  (Switzerland)  |Mercredi 16 Octobre 2019 à 09h 10m |           
كل العزاء لهؤلاء 👺الغربان 👺 ومعاهم 👹 جرحى الانتخابات 👹 ملا لطخات يا شكيب 👹 سوق و دلال 👺
😭😭😭😭
يقول الشاعر إيليا أبو ماضي ( لست حزباوي )

نَسِيَ الطينُ ساعَةً أَنَّهُ طينٌ *** حَقيرٌ فَصالَ تيها وَعَربَد
وَكَسى الخَزُّ جِسمَهُ فَتَباهى *** وَحَوى المالَ كيسُهُ فَتَمَرَّد
👿💰🗣أعلام ثرثار مرتزق خسر الرهانات👿💰🗣
👿💰🗣 مصائب تونس اليوم بالحوار التونسي 👿💰🗣😭

Faten  (Tunisia)  |Mercredi 16 Octobre 2019 à 08h 52m |           
و انا اقولها مرة اخرى كما قال السيد الرحموني هل تسمعون :انا على رأيه اقول ما يقول" كما كان حمزة على دين محمد".

Maximelinoss  (Tunisia)  |Mercredi 16 Octobre 2019 à 08h 51m |           
قناة الحوار استأثرت بكل حرية التعبير لها ولصحفييها وعلى البقية غلق افواههم بالشريط اللاسق وليس لهم حرية في التعبير الا حرية التصفيق لما نشاهد في قناة الخُوار ....انا ايضا اتضامن مع القاضي الرحماني واقول: انا على رأيه وكما قال حمزة انا على دين محمد

Barhoum  (Tunisia)  |Mercredi 16 Octobre 2019 à 08h 47m |           
كل الشعب يساند القاضي الرحماني حماية للهوية و حماية لأعراض الناس .....حكمت المحكمة حضوريا بغلق ماخور الحوار ... وسجن كل العاملين فيه ... رفعت الجلسة

Sly  (Tunisia)  |Mercredi 16 Octobre 2019 à 08h 37m |           
قناة الحوار
قناة العفن لنشر البلبلة والأخبار الزائفة على شاكلة ميناء الزنتان وأنفاق لطفي لعماري






En continu


الأربعاء 13 نوفمبر 2019 | 16 ربيع الأول 1441
العشاءالمغربالعصرالظهرالشروقالفجر
18:43 17:14 14:51 12:11 06:55 05:26

20°
20° % 32 :الرطــوبة
تونــس 15°
3.6 كم/س
:الــرياح

الأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
20°-1519°-1318°-1418°-1215°-10









Derniers Commentaires