رؤساء قدامى للجمعية وممثلو احزاب ومنظمات بجرجيس يدعمون قرار هيئة ترجي جرجيس

Lundi 01 Janvier 2018



Lundi 01 Janvier 2018
بــاب نــات - عقدت الهيئة المديرة للترجي الجرجسي يوم امس اجتماعا مع عدد من الرؤساء السابقين للجمعية تم خلاله التداول حول ملابسات وتداعيات مباراة كرة القدم بين الجارين الترجي الرياضي الجرجيسي واتحاد بن قردان في اطار الجولة الاولى ايابا من بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم والتي اوقفها الحكم قبل نهاية وقتها القانوني.

وتم التاكيد خلال الاجتماع على حسن العلاقات بين جمهور الجمعيتين وضرورة الناي بالخلافات حول مقابلة كرة القدم عن العلاقات بين اهالي المدينتين المتجاورتين .
وطالب المجتمعون بضرورة اعادة المباراة في اقرب الاجال للحد من انعكاسات هذا الاشكال على الجو العام في المدنية التي عرفت بعض الاحتجاجات نهاية الاسبوع.


ومن جهة اخرى اعربت المكاتب المحلية لعدد من الاحزاب ومنظمات المجتمع المدني بمدنية جرجيس في بيان مشترك لها عن دعمها لقرارات هيئة الترجي الجرجيسي على خلفية مجريات المباراة .

وكانت هيئة الترجي الجرجيسي اعلنت انسحاب النادي من البطولة في حال عدم الاستجابة لمطالب تتمثل بالخصوص في إعادة المباراة وبثها تلفزيا بالاضافة إلى معاقبة الحكم يسري بوعلي.
واحتج أحباء الترجي الرياضي الجرجيسي نهاية الاسبوع على خلفية ما حدث في مقابلة الجولة الثانية إيابا لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم ضد الاتحاد الرياضي ببن قردان.
ر / زهو


  
  
  
  
festival-cae0a3e54b39605b8832518dd6514fa1-2018-01-01 16:40:05






0 de 0 commentaires pour l'article 153437





En continu

***








Radio Babnet Live: 100% Tarab



Derniers Commentaires