حسام البدري : يجب ان يستغل الاهلي الروح الإيجابية بعد ترشح مصر للمونديال للفوز أيضًا بلقب دوري أبطال إفريقيا

Vendredi 13 Octobre 2017



Vendredi 13 Octobre 2017
بــاب نــات - فاز الاهلي المصري مساء امس على نادي الاتحاد السكندري بنتجية 2-صفر في اطار لقاء من الجولة الخامسة لبطولة مصر لكرة القدم. وسجل هدفي الأهلي كل من جونيور أجايي وحسين السيد.
وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 4 نقاط، ويتبقى له ثلاث مقابلات مؤجلة نظرا لمشاركته في بطولة دوري أبطال إفريقيا خلال الأيام الماضية.

ومن المقرر أن يلاقي الأهلي فريق الرجاء المصري يوم الاثنين المقبل، ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة. واعرب حسام البدري مدرب نادي الأهلي في تصريح نقله موقع الاهلي على الانترنات عن سعادته بتحقيق الفريق الفوز على الاتحاد الاسكندري يوم امس في مباراة غاب عنها المدافع علي معلول .

وأكد البدري أنه المسؤول الأول في الفريق عن تحديد اللاعبين الذين يشاركون في المباراة، وعلى جميع اللاعبين الالتزام بالتعليمات مضيفا ان تحقيق الانتصار هو أمر مهم بعد عودة الفريق من المشاركة في البطولة الإفريقية .

ونفى البدري وجود أي تخوف لديه من نشوة اللاعبين بعد تأهل المنتخب إلى كأس العالم، مؤكدًا أن لاعبي الأهلي يجب أن يستغلوا هذه الروح الإيجابية في الفوز أيضًا بلقب دوري أبطال إفريقيا والمشاركة من جديد في كأس العالم للأندية موضحا أنه اطمأن على إصابة وليد سليمان التي تعرض لها في نهاية مباراة الاتحاد، مشيرًا إلى أنها كدمة قوية فقط.
وكشف البدري أن عبد الله السعيد سيعود للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال أيام قليلة بعد أن شارك في الحصة التدريبية ليوم امس .


  
  
  
  
festival-1c554c8d70aaff4221fcadc42ce9308b-2017-10-13 10:52:32






0 de 0 commentaires pour l'article 149137





En continu









Radio Babnet Live: 100% Tarab



Derniers Commentaires