Culture

خمسة فنانين كوميديين يفتتحون أولى سهرات النسخة التونسية الثانية لمهرجان ''للضحك فقط''



Samedi 12 Août 2017
بــاب نــات - انطلقت مساء أمس الجمعة بقصر النجمة الزهراء بسيدي بوسعيد النسخة التونسية الثانية للمهرجان الدولي "للضحك فقط" بعرض اشترك في تقديمه خمسة فنانين كوميديين فرنسيين وهم يوسوفا ديابي ورضوان بوغرابة وجوست زاغري، والمختص في عروض التنويم المغناطيسي "اللوكوهو" فضلا عن الفنان التونسي المقيم بفرنسا نضال السعدي.



وقدم رضوان بوغرابة الجزائري الأصل والمقيم بمرسيليا جوانب من حياته ومواقف يتعرض لها يوميا بشكل كوميدي في عرض "ستاند اب" حمل عنوان "رضوان تروبيل".




ولدى اعتلائه الركح تميز عرض "أل لوكوهو" الذي امتد على نحو ثلاثين دقيقة، على غرار الزمن المخصص لبقية زملائه في عرض البارحة، بتفاعل كبير مع الجمهور وإشراكه في العرض من خلال التنويم المعناطيسي الذي يتقنه جيدا، فكان الجمهور لا متقبلا فقط بل فاعلا مما أثمر مزيجا بين الفرجة الممتعة والانبهار والمشاركة في نجاح فقرات العرض.

وحمل الكوميدي والممثل التونسي نضال السعدي الجمهور معه في رحلة جعلته يعيش مواقف هزلية مر بها هذا الممثل المقيم بفرنسا، والنابعة من الواقع التونسي.



وقد عكست مجموعة من المواقف التي نقلها هذا الكوميدي الصورة التي يحملها عنه الجمهور التونسي او بالأحرى التي يحملها عن شخصية "بيرم" التي أداها نضال السعدي في مسلسل "أولاد مفيدة" الذي نقلته إحدى القنوات الخاصة خلال شهر رمضان، وصنعت شهرته لدى شريحة واسعة من الجمهور التونسي.

وتتواصل فعاليات هذا المهرجان الذي أقيمت دورته الأولى في تونس العالم الماضي بالمركز الثقافي الدولي بالحمامات، إلى غاية 21 أوت الحالي.
وتعد هذه التظاهرة، بحسب منظميها، فرصة لاكتشاف فنانين عالميين والتعريف أكثر بالفنانين التونسيين وتبادل التجارب فيما بينهم، كما أنه مناسبة للتعريف بتونس والدفع نحو مزيد دعمها كوجهة سياحية وثقافية.

Publié le:2017-08-12 13:50:56



  
  
  
  
festival-2fb174a4371550b087835005d3ac44d3-2017-08-12 13:50:56





0 de 0 commentaires pour l'article 146393





المساواة في الميراث
Voter


En continu
Indicateurs Banque Centrale


  






Radio Babnet Live: 100% Tarab


Derniers Commentaires