بنزرت: إعداد تطبيقة معلوماتية خاصة بتوقيت فتح وغلق الجسر المتحرك بمدينة بنزرت



وات - تم، اليوم الخميس، بقاعة التحكم المركزية في الجسر المتحرك بمدينة بنزرت، عرض وتقديم مختلف الخصائص الفنية الخاصة بالتطبيقة المعلوماتية "بيزرتا آب" والخاصة بتوقيت فتح الجسر المتحرك وغلقه.

وقال صاحب المؤسسة المنجزة لهذه التطبيقة، حليم الطرابلسي، أنه تم إنجاز هذه التطبيقة بالتعاون مع الباعث الشاب أحمد حمدون، صاحب مؤسسة خاصة، بهدف توفير المعلومة الحينية والمؤكدة للمواطنين وزوار المدينة بتوقيت فتح الجسر المتحرك وغلقه، بما سيمكنهم من تلافي طوابير الانتظار الفجئي وربح الوقت وقضاء شؤونهم دون انتظار بسبب فتح الجسر.


وبيّن، أن هذه التطبيقة المعلوماتية، ستكون وظيفيّة كليا على محرك البحث "قوقل بلاي" و" ايتونز"، وذلك انطلاقا من غرة مارس المقبل، ملاحظا انه تم اعداد وتوفير التطبيقة المعلوماتية مجانا لفائدة الجهة والقائمين على هذه المنشأة الاستراتيجية، حيث سيتم تكوين المشرفين على الجسر خلال الأيام المقبلة مع توفير جهاز معلوماتية للغرض.
من جانبه، لفت والي بنزرت، محمد قويدر، لدى اشرافه على فعاليات موكب تقديم والتعريف بالتطبيقة المعلوماتية بمقر قاعة التحكم المركزية للجسر، الى أهميتها لما ستحققه من إضافات على مستوى تقريب الخدمات المسداة للمواطنين، مؤكدا دعم السلطة الجهوية لمثل هذه المشاريع العملية والأفكار المجددة الهادفة، وفق تعبيره.

Commentaires


0 de 0 commentaires pour l'article 198379