''البديل التونسي'' يعمل على إعداد وهيكلة مشروع جديد ''لإحداث نقلة تحول لتونس'' (المهدي جمعة)

Dimanche 12 Novembre 2017



Dimanche 12 Novembre 2017
بــاب نــات - قال المهدي جمعة، رئيس حزب "البديل التونسي"، يوم الأحد في تصريح اعلامي عقب افتتاحه المقر الجهوي الجديد للحزب بولاية بنزرت، إن حزبه " بصدد إعداد وهيكلة مشروع جديد يهدف لإحداث نقلة تحول نوعية وكمية لتونس يحمل عنوان "تحويل تونس".
وأضاف "نحن نريد من هذا المشروع أن يكون نابعا من الجهات ومتفاعلا مع مشاغل المواطنين لا مسقطا عليهم، كما نريده مشروعا مرتبطا بالتفكير الاستراتيجي النابع من الناس ومشاغلهم وبالتالي الخروج من حالة الترقيع وما أوصلتنا إليه من وضعية سلبية"، على حد تعبيره.

من جهة أخرى أكد رئيس "البديل التونسي" حرص حزبه على تكون التمثيلية الجهوية واحدة من ركائز وأسس عمله سواء من خلال الاختيار الحسن لممثلي الحزب على غرار مكتب بنزرت الجهوي والمكاتب المحلية وأيضا في مستوى البرامج مع التعويل على النسيج الشبابي الكفء والمبدع والحاضر في كل مناطق الجهة.


وفي هذا الاطار أكد جمعة أن حزبه " يعمل بخطى ثابتة وغير متسرعة وبتركيز كبير بآليات شبابية وطنية حاضرة في كل منطقة وقادرة على التخطيط المتفاعل مع محيط الجهة بالاساس ولاسيما عبر البرامج الواضحة"، مشيرا الى أن من اشكاليات الاحزاب الاخرى "التركيز الكلي على الانتخابات البلدية وغيرها بينما هي مطالبة بوضع البرامج الواضحة التي تستجيب لرغبات المواطن وتحقق اهدافه ومطالبه وهو ما يعمل عليه كل أبناء حزب "البديل التونسي" في جهاتهم وفي بقية المواقع من خلال نخبة قيادية جديدة.
وكان جمعة قد أدى زيارات لعدد من الفضاءات التنموية والمناطق بالجهة من بينها سوق الجملة للخضر والغلال بمعتمدية جرزونة ورأس الجبل وبنزرت الجنوبية.



  
  
  
  
cadre-e6bd786fa3fd7aa8113704422fe4c9c2-2017-11-12 20:59:37






3 de 3 commentaires pour l'article 150718

Mandhouj  (France)  |Dimanche 12 Novembre 2017 à 23h 06m |           
يا سي مهدي ، رد بالك تمشيش تعمل مشروع فلاحي أو تجاري و السلعة تكون ميش موثوقة المصدر !!!! الحاكم يدور ، و الحمد الله مصالح الرقابة تخدم على قدم و ساق !!!!!! هذه توصيات سي الباجي ، ربي يطول عمرو و يعطيه الصحة و الأيام الطيبة . و ربي يبارك له في التوافق .

Mandhouj  (France)  |Dimanche 12 Novembre 2017 à 23h 01m |           
بالله سامحوني ، يخي السيد أصبح يبيع في البطاطة و البصل ، الصورة لم أفهمها ! على كل حال كل عمل شريف ، إنشاء الله ما تكونش السلعة مهربة أو مستوردة من تركيا !!!!!!!!!! الشاهد أقام الحرب على التهريب ، على الفساد ! و سمير بالطيب عندو خدمة في ترشيد الواردات !!! و الله يشكي بيه !! و إن كانت سلعة تونسية ، إنشاء الله لم يشتريها من عند محسن مرزوق ! لأن حتى الباتيند إمتاعو مزورة ، هو موازي ، يعرف كان التدليس و الكذب .. يلزم مهدي جمعة يرد بالو !

Almokh  (Tunisia)  |Dimanche 12 Novembre 2017 à 21h 44m |           
الرجال مرض بالسلطة خذوه لطبيب نفساني و ربي يشفيه و يرجع لطوطال





En continu







Radio Babnet Live: 100% Tarab



Derniers Commentaires