Partis

حزب حراك تونس الارادة يؤكد احترامه للاعلام والاعلاميين ودعمه لاستقلالية الصحفيين تجاه السلطة السياسية



Mardi 12 Septembre 2017
بــاب نــات - أكد حزب حراك تونس الارادة، على احترامه ورئيسه، محمد المنصف المرزوقي، للاعلام والاعلاميين وعلى دعم استقلالية الصجفيين تجاه السلطة السياسية و"مراكز النفوذ التي تحاول السيطرة على الاعلام".

وأوضح الحزب، في بلاغ توضيحي، اليوم الثلاثاء، أن المرزوقي، "لم يرفض الادلاء بتصريح اعلامي على هامش أشغال مؤتمر حزب التكتل من أجل العمل والحريات وانما اعتذر بلطف باعتباره كان ضيفا في المؤتمر" مضيفا أنه "قد دعا بالمناسبة الصحفيين الى حضور ندوة صحفية سينظمها الحراك في الايام القليلة القادمة".


واعتبر ، في ذات السياق، أن "المرزوقي كان من أبرز المدافعين عن حرية التعبير والصحافة وعن الاعلاميين في تونس ضد محاولات قمعهم قبل الثورة" مبرزا "دعمه أثناء توليه رئاسة الجمهورية لحرية الصحافة ورفض أية محاكمة لصحفيين رغم عديد التجاوزات التي حصلت أنذاك"، وفق نص البلاغ.

وجدد حزب حراك تونس الارادة، "ثقته في الاعلام الجاد والموضوعي في بلادنا واستعداده الكامل للتعاون مع كل الاعلاميين التونسيين الحريصين على أخلاقيات المهنة في توفير المعلومة وتقديم المواقف والاراء والتعليقات كلما دعت الحاجة لذلك".

يشار الى أن النقابة العامة للإعلام، دعت، أمس الاثنين، في بيان لها كافة المؤسسات الإعلامية والإعلاميين إلى مقاطعة أنشطة الرئيس السابق، منصف المرزوقي، وأنشطة حزبه على خلفية رفضه الادلاء بتصريح صحفي على هامش مؤتمر حزب التكتل من أجل العمل والحريات معتبرة هذا الموقف "معاداة حقيقية للإعلام التونسي".

Publié le:2017-09-12 13:59:28



  
  
  
  
cadre-3279e2c68aaf86bef1ca5a2607cca81e-2017-09-12 13:59:28





2 de 2 commentaires pour l'article 147596

Libre  (France)  |Mercredi 13 Septembre 2017 à 17h 27m |           
Tfouh sur la plupart des journalistes de ***** tunisienne menteurs et hypocrites et leur syndicat des cretins et des serveurs des bars

Tounsimuslim2014  (Iraq)  |Mardi 12 Septembre 2017 à 15h 22m | Par           
المنصف المرزوقي فقد جميع أوراقه بعد المقابلات مع الجزيرة، حيث أظهر قلة خبرته في التعامل الدبلوماسي مع الواقع التونسي، بتعبير اخر، لا يصلح للقيادة، أنصحه باعتزال السياسية و التوجه للعمل الخيري و القيام بالمحاضرات في الجامعات والمعاهد العالمية





En continu
Indicateurs Banque Centrale


  






Radio Babnet Live: 100% Tarab


Derniers Commentaires