فيفي عبده تقف في وجه الطامعين في ثروتها وجسدها !




بعد تعثر مفاوضاتها مع الشركة المنتجة وإصرارها على تخفيض ميزانيته التي طلبتها للنص، قررت الفنانة والراقصة الكبيرة فيفي عبده أن تتولى إنتاج فيلمها الجديد "امرأة 100 حصان".

وقالت فيفي عبده في تصريح لصحيفة "الشرق الأوسط" أنها رصدت 5 ملايين جنيه لإنتاج الفيلم الذي يخرجه محمد عبد العزيز ويشاركها بطولته ماجد المصري وحسن حسني وماجدة زكي وماجد الكدواني. وتضيف أنها مستعدة لزيادة ميزانية الفيلم حتى يخرج بالشكل اللائق بها، خاصة بعد عدم التوفيق الذي صادف أفلامها الأخيرة جماهيرياً


وتدور أحداث الفيلم حول سيدة يتوفى عنها زوجها، ويترك لها مصنعاً للأعلاف الحيوانية تضطر لإدارته بنفسها، وتواجه الطامعين في ثروتها وجسدها، وتنجح بدهائها في الحصول على ثرواتهم، على عكس ما كانوا يخططون .

يذكر ان ىخر أعمال الفنانة كان فيلم "يمين طلاق" مع المخرج علي عبد الخالق قبل نحو عامين والذي واجه فشلا ذريعا غابت إثره عن شاشة السينما حتى توفق بعمل جيد تعود به بقوة من جهة جديدة ، بدأت فيفي أيضا في تصوير المشاهد الداخلية من المسلسل الجديد "الحقيقة والسراب" للمخرج مجدي أبو عميرة ، عن قصة وسيناريو وحوار سماح الحريري وبطولة فيفي عبده ويوسف شعبان وسمية الخشاب ومي عز الدين وخيرية احمد واحمد زاهر وطارق لطفي.



وتدور الأحداث في قالب اجتماعي حول الصراع بين العلم والمال ومحاولة ربة أسرة تدير معرضاً لتجارة المفروشات السيطرة على أولادها الثلاثة الذين يتمردون عليها في نهاية الأحداث.


..


وتجسد الفنانة فيفي عبده شخصية ثريا الأم التي تحاول السيطرة على ابنائها، و عن دورها تقول لصحيفة الحياة: "جذبتني شخصية ثريا التي ترمز الى سيطرة المال في مجتمعنا، فقررت ان أعود من خلالها الى الدراما التلفزيونية بعد ان ابتعدت عنها طيلة الخمسة عشر عاماً الماضية منذ ان قدمت في عام 1988 مسلسل "ومازال النيل يجري".

وتضيف "لم أتوقف كثيراً أمام ترشيح الفنـانـة نادية الجندي لتجسيد تلك الشخصية قبل اعتذارها فأنا مؤمنة أن الأدوار الجيدة رزق من عند الله، وأنا لم أدخل أي تعديلات على السيناريو فهو مكتوب في شكل اكثر من رائع، كما أنني أثق كثيراً في قدرات المخرج مجدي أبو عميرة الذي قدم في السنوات الماضية غير مسلسل ناجح مثل "ذئاب الجبل"، "المال والبنون"، "الضوء الشارد" و"أين قلبي" وغيرها"





Commentaires


0 de 0 commentaires pour l'article 1397