Babnet

حفل تكريم جمعية الاخوة المصرية – التونسية بحضور وزير الداخلية وعدد هام من المشائخ

Jeudi 16 Août 2012
بــاب نــات -
واصلت جمعية الاخوة المصرية – التونسية برئاسة السيد أحمد سمير نشاطها المتميز فبعد الحفل الذي نظم وتحت إشراف رئيس الجمهورية الدكتور محمد المنصف المرزوقي تكريما للعالم العربي المصري صاحب جائزة نوبل أحمد زويل... نظمت يوم 27 رمضان الموافق ليوم الاربعاء 15 أوت ... تظاهرة حضارية ضخمة بجامع قرطاج (العابدين سابقا) وبحضور السيد علي العريض وزير الداخلية وسعادة سفير مصر بتونس السيد أحمد اسماعيل ومدير اذاعة الزيتونة الدكتور ارشيد الطباخ والسيدة محرزية العبيدي نائبة رئيس المجلس الوطني التأسيسي والشيح عادل العلمي رئيس الجمعية الوسطية للتوعية والاصلاح (هيئة الامر بالمعروف وا لنهي عن المنكر) وشخصيات دينية وفكرية وثقافية وأعضاء من السلك الديبلوماسي.

كرمت الجميعة بالمناسبة المرحوم الشيخ عبد الرحمان الحفيان و ذلك باهدائه: "درع الدين والحياة" لسنة 2012 كما كرمت ولأول مرة عددا من الأطفال الصغار بنين وبنات من حفظة القران ,,, وقد أكد بالمناسبة وزير الداخلية السيد علي العريض في كلمة أشاد فيها: "بهذه السنة الكريمة في إحياء ذكرى العلماء الذين ضخوا في المجتمع قيما وبنوا تربية ورفعوا راية الإسلام في ساعات عسر وضيق على المسلمين".








واعتبر السيد أحمد سمير هذه المبادرة بمثابة السنة الحميدة التي تسير عليها جمعية الإخوة المصرية – التونسية، كما وجه احر تهانيه للمكرمين اللذين بالإضافة الى الدروع التي منحت لهم تم اهدائهم جوائز قيمة من طرف رئيس الجمعية...























          Partager  Share on Google+      





18 de 18 commentaires pour l'article 53216

MOUSALIM  (Tunisia)  |Samedi 18 Août 2012 à 09h 16m||           
@zadma يا أخي صدمة بامكانك الابحار على النات وقراءة كل الدروس على العلمانية ثم ان الأخ سمسم هو من تحدث عن الموضوع ولم أفهم اصرارك والحاحك لمناقشتك موضوعا لم أشر له في أي مداخلة طيلة ستة أشهر فأنا أهتم بالتعليق على الخبر وايصال فكرة وتجنب ما يثير حفيضة كل اخوتي بالموقع وشكرا في النهاية وعيدك مبروك ...

Zadma  (Libyan Arab Jamahiriya)  |Samedi 18 Août 2012 à 01h 40m||           
@mousalim
je pense que tu n'as pas de reponse à ma question (ça veut dire quoi 3elmani) donc c'etait pas la peine de fuire en évoquant des stupidités.
ou sallemli 3la semsem

MOUSALIM  (Tunisia)  |Vendredi 17 Août 2012 à 23h 06m||           
@ semsem أروع مثال لمدينة تضم الجميع هي المدينة الخالدة داخلنا وهي بدورها مكونة من أحزاب وجمعيات ومؤسسات منها المتوافق ومنها المتنافس والمتعارض الا جهاز المناعة فلا تعنيه الخلافات و لا التنافس وهو مجند للدفاع عن أكثر من مليار من سكان المدينة وأنا بدوري اخترت أن يكون انتمائي لجهاز المناعة المدافع عن الجميع وأجدد للجميع عيدكم مبروك ...

MOUSALIM  (Tunisia)  |Vendredi 17 Août 2012 à 22h 46m||           
@semsem ما أنفرد به هو أنني صديق وأخ ل11 مليون تونسي وهي عملية مستحيلة لغيري .فعيد مبروك ل11 مليون تونسي وكل عام وأنتم بخير ...

Semsem  (Tunisia)  |Vendredi 17 Août 2012 à 22h 37m||           
اسمع آ سيدي الغزالي و مسالم ولّاو أصحاب، إيه اللي لمّ الشامي ع المغربي يقول المثل المصري

MOUSALIM  (Tunisia)  |Vendredi 17 Août 2012 à 22h 02m||           
@elghazali شكرا وبدوري أتمنى لك عيدا مفعما بالسعادة والهناء لك ولعائلتك وكل مهاجرينا وسفرائنا بفرنسا وبلاد العالم وأن يجعله عيدا أفضل من سابقيه لكل الشعوب العربية والاسلامية ...

Elghazali  (France)  |Vendredi 17 Août 2012 à 20h 09m||           
@mousalim
je te souhaite une bonne fête .idak mabrouk.

MOUSALIM  (Tunisia)  |Vendredi 17 Août 2012 à 15h 28m||           
@zadma العلماني هو من يشغل نصفي دماغه النصف الأيمن الحدسي الايماني والنصف الأيسر المادي التجريبي أن يجمع بين الثابت والمتحول ويوازن بينها ولا يقصي نصف جسده لا اليمين ولا اليسار فجسد يحكمه أحد الطرفين هو جسد معوق أما بقية استفساراتك فيمكنك الرجوع لمداخلاتي المتواجدة بالموقع لازالة الغموض وشكرا لرحابة صدرك وأتمنى لك ولكل أبطال الموقع باختلاف توجهاتهم عيدا سعيدا ولكل الشعوب
الاسلامية ...

Elghazali  (France)  |Vendredi 17 Août 2012 à 14h 11m||           
@zadma
un "ilmani" ou un laïque est quelqu'un qui a un cœur pour croire et aimer et un cerveau pour réfléchir. contrairement aux kouanjias qui ne sont que des moutons ,baa baa , derrière leurs cheikhs , pas de cœur ni de cerveau.

Zadma  (Libyan Arab Jamahiriya)  |Vendredi 17 Août 2012 à 11h 37m||           
@ mousalim ou semsem
tu joues un "one man show tres debile".
personne de la gauche ne disait "je suis 3elmani" d'ailleur si tu peux nous expliquer lea signification du mots 3ilmani nous serons tres reconnaissant. brabbi nawarna.

MOUSALIM  (Tunisia)  |Vendredi 17 Août 2012 à 09h 02m||           
@semsem اعتماد الدين لقيادة الشعوب لعصر ما بعد الحداثة -ليس رأيي-بل هو اتجاه عالمي علماني فحركة النهضة ليست متواجدة في اليابان ولم تحصد الأغلبية في الانتخابات الليبية وانما الفكرة أن تعتمد النخب الحداثية الورقة التي تفهمها شعوبهم لبناء مدينة المعرفة المستقبلية وعدم تركها حكرا لفئة أو حزب دون آخر وحتى بوش حاول اعتمادها ولكنه فشل لأسباب معلومة ...

Ouahch  (United Kingdom)  |Vendredi 17 Août 2012 à 08h 47m|Par |           
Que des cheikhs... Rien a foutre... En plus Cheikh Adel Elmi!!!! Merde alors!

Ouahch  (United Kingdom)  |Vendredi 17 Août 2012 à 08h 45m|Par |           
Que des cheikhs... Rien a foutre.

Semsem  (Tunisia)  |Vendredi 17 Août 2012 à 04h 41m||           
Mousalim,
مع احترامي لك و لديننا الحنيف فانا لا أوافقك الرأي وتذكّر دائما اني علماني، ثم انّ ما سيصنع النهضة الحقيقية هو ثورة كبيرة وعميقة في العقليّات، والتّديّن لن يصنع هذا مع احترامي الكبير للمتديّنين

Rached  (Tunisia)  |Vendredi 17 Août 2012 à 03h 31m||           
Merde il n'a rien à foutre ce ministre que de donner des cadeux. il y a le feu partout, un desordre incroyable, des salafistes qui imposent la loi et lui que fait il ????? encore une fois la preuve que c'est un gouvernement de nul

MOUSALIM  (Tunisia)  |Vendredi 17 Août 2012 à 02h 06m||           
@semsem الورقة الرابحة والتي نجح بها الليبراليون في ليبيا ونجحت بها النهضة وستكون عنوانا للنجاح للأحزاب مستقبلا هي الورقة الاسلامية وعبثا من يحاول العكس وعلينا بأكبر الأمثلة -النهضة اليابانية فبالدين قفزت لأعلى الهرم الدولي لمنافسة الولايات المتحدة الامريكية ...

Semsem  (Tunisia)  |Vendredi 17 Août 2012 à 01h 23m||           
Mosalim,
اشنية ها الورقة الرابحة الوحيدة ؟ مافهمتكش المرة هاذي ، ولّيتشي تهزّ و تنفض انت زادة؟ هاك اللي ناقصني أنا توّ

MOUSALIM  (Tunisia)  |Vendredi 17 Août 2012 à 01h 13m||           
الورقة الرابحة والوحيدة في تونس الجديدة ...



Les Commentaires en arabe avec caractères latins seront automatiquement supprimés


En continu
***
  
Tunis



NOS PARTENAIRES




Derniers Commentaires